آخر صيحات ألوان صبغات الشعر شتاء 2021

في كل موسم، تظهر ألوان و صبغات شعر جديدة وتتنافس النجمات على تطبيق أحدث صيحات ألوان صبغات الشعر، وفي هذا الشتاء، تتنوع ألوان الشعر الرائجة ولهذا فهي فرصة جيدة للحصول على لوك جديد وعصري.

imageضضض001.jpg

صبغات الشعر البني الشوكولاتة

يعد لون الشعر البني الداكن هو الأكثر رواجاً في ألوان الشعر لشتاء 2020 , 2021، وفقاً لصيحات الجمال الخاصة بهذا الموسم، وأيضاً إختارته العديد من النجمات في إطلالاتهم، ويتناسب بني الشوكولاتة مع صاحبات البشرة الخمرية والسمراء.

imageضضض002.jpg

لون الموكا

هو أحد درجات البني المميزة التي يمكنك إختيارها، حيث تقع بين الدرجات الفاتحة والداكنة ويمكن تلوين بعض الخصلات بالهاي لايت الأفتح قليلاً لمزيد من الجاذبية.

imageضضض003.jpg

imageضضض004.jpg

الألوان المتدرجة Ombre

صيحة بارزة منذ سنوات، وإتبعتها العديد من النجمات مثل النجمة جيسيكا ألبا وإيفا لونغوريا، وعارضة الأزياء كارا ديليفين، حيث تكون الدرجة الداكنة من أعلى ليتدرج الشعر إلى درجات فاتحة في أطرافه، والألوان الأبرز للشعر المتدرج هي البدء بالبني الداكن ثم الأفتح قليلاً، ثم البني الفاتح وتليها درجات الأشقر.

imageضضض005.jpg

imageضضض006.jpg

imageضضض007.jpg

تناسب هذه الصيحة المرأة العربية لأن اللون الداكن يكون هو الأقرب للوجه، وبالتالي لن يبدو سيئاً أن تكون الدرجات الفاتحة في نهاية الشعر.

البني الفاتح جداً

يمكنك إعتماد البني الفاتح هذا الشتاء، فهو لون أخاذ يلاءم كل الفصول، ويناسب الشعر الخفيف والثقيل، جربيه مع خصلات فاتحة لإطلالة جديدة في 2020.

imageضضض008.jpg

الشعر الأسود

تغيير صبغة الشعر للون الأسود يحتاج لعدة مراحل للوصول للدرجة القاتمة، مثله مثل تفتيح الشعر، ولكن يستحق التجربة، وخاصة للمرأة صاحبة البشرة الفاتحة، فسيكون الأسود الداكن اللمّاع مناسباً لها.

imageضضض009.jpg

اللون البرغندي

كانت هيفاء وهبي قد إختارت لون الشعر الأحمر لعام 2014، وقد عاد هذا اللون في هذا العام، ويمكنك أنتِ أيضاً تجربة اللون البرغندي هذا الشتاء.

imageضضض010.jpg

 imageضضض011.jpg

طالع أيضا صبغ الشعر الاسود بدون سحب لون