آخر صيحات الجمال: الحواجب المجدلة فهل تجرؤين؟

لدى المرأة العربية هوس في عالم الموضة والجمال، ولكن هل لديهن الجرأة الكافية لتجربة الصرعات الغريبة والغير تقليدية؟ بعضهن يمكن أن يفعل هذا والبعض الآخر يكتفي بالمشاهدة.

سواء كنتِ عاشقة للتوجهات الغير مألوفة، أو كنتِ تحبين مطالعة الأفكار الجديدة، فسوف تدهشك هذه الصيحة التي إنتشرت مؤخراً وأصبح محط جدال في مواقع السوشيال ميديا المختلفة، وخاصةً موقع إنستقرام. وهي الحواجب المجدلة، فهل سمعتي عنها من قبل؟

قد تتعجبين من الإسم، ولكنها حقيقة، فمن الآن يمكنك تغيير شكل حاجبيكِ تماماً، فبعد أن كانت رفيعة ثم أصبحت سميكة، ستكون الآن مجدلة! ويمكنك فعل هذا بسهولة عن طريق معجون وقلم الحواجب، فرسمها بهذا الشكل لن يستغرق منكِ بضع دقائق، ولكن الأمر سيكون صعب في البداية إلى أن تعتادي عليه.

طالع أيضا حيل مدهشة للحصول على أفضل رسمة حواجب

فكرة الحواجب المجدلة

كانت البداية مزحة من خبير التجميل Eros Gomez الذي نشر صورة على حسابه بموقع إنستقرام بحواجب مجدلة، ولكنها كانت مجرد تعديل في الصورة وليست مجدلة في الحقيقة، وقال غوميز أنه قبل أن يقوم بعمل الفكرة حاول كثيراً تجديل حاجبيه بكل الوسائل ولكنه فشل، ولذلك قرر نشر صورة معدلة تبدو وكأنه بحاجبين مضفرين، وبعدها بدأت فتيات إنستقرام في تطبيق الفكرة ونشر صور لهن بحاجبين مجدلين، إلى أن أنزلت أحدهن فيديو توضيحي لطريقة رسم ضفائر الحاجبين، وتوالت الصور والفيديوهات.

ترى بعض الفتيات أنها فكرة غير محببة وتعطي مظهر غريب للوجه، فيما إعتبرتها البعض موضة جديدة مثل أي فكرة تطرأ لتغيير شكل الوجه. فلتشاهدي فيديو طريقة رسم الحواجب المجدلة والصور ونترك لكِ الحكم..

طالع أيضا اتبعي هذه الخطوات للحصول على الحواجب المثالية