أبرز موديلات حقائب نسائية إطلالاتك اليومية

يمكن أن ترتدي أزياء باللون الأسود، ولكن مع حقيبة نسائية بلون نابض بالحيوية ستتغير إطلالتك تماماً، فالحقيبة قادرة على إضافة الأناقة والفخامة لأزياءك حتى وإن كانت بسيطة.

حقيبة الكتف

مع ظهور صيحات موضة حقائب متعددة، ستظل حقيبة الكتف بتصميمها الكلاسيكي هي الأهم لدى النساء، كونها تمنحك رقي وأناقة لا تضاهى، وغالباً ما تكون بحجم متوسط، ومصنوعة من أفخم أنواع الجلود من قبل أشهر بيوت الأزياء العالمية.

طالع أيضا حقائب شانيل 2021 الأناقة التي تحلمين بها

الحقيبة متعددة الأغراض Tote

هذه هي حقيبة الصيف، حيث يمكن أخذها في السفر وعند الجلوس على الشاطيء، كونها تكفي للعديد من الأغراض، فتتميز بحجمها الكبير.

هذه الحقيبة مثالية أيضاً للأم الجديدة، لتضع فيها العديد من أغراض الطفل.

حقيبة الكلتش

أصبحت حقيبة أساسية لدى كل إمرأة، منها الذي يصلح لإطلالات النهار الرسمية بألوان متنوعة وتصاميم مبتكرة، ولكن أساسها في إطلالة المساء والسهرات، فتكون مرصعة بالكريستال البرّاق أو بالتطريزات الذهبية أو الفضية لتضيف لكِ البريق.

الحقيبة الـCross

تتناسب هذه الحقيبة في فترات التسوق أو المهام التي تحتاجين فيها إستخدام يديكِ، كونها لا تحتاج لحملها باليد مثل بقية الحقائب، وتتسم هذه الحقائب بالتصاميم العصرية التي تصلح لطلعات النهار المختلفة.

حقيبة الظهر

عادت من جديد لتلقى إهتمام المصممين وتصبح صيحة رائجة، ولكنها لم تعد بالتصميم المعتاد، بل زادت ألوانها ويمكن أن تكون مطرزة بكلمات معبرة عن أفكار الشباب المختلفة، فهي حقيبة شبابية من الدرجة الأولى، وتناسب الفتيات في النوادي والجامعات.

وقبل إقتناء حقائب جديدة، عليكِ التعرف أولاً على آخر صيحات موضة الحقائب النسائية لكي تختاري التصاميم التي تناسبك، والتي سنخبرك بها لاحقاً.

طالع أيضا 10 طرق للتمييز بين الحقيبة الأصلية والمزيفة