- Advertisement -

أجمل ألوان جواكيت نسائية 2021

image00zz1.jpg

لم يعد الجاكيت النسائي مقتصراً على الإطلالة الرسمية في العمل، فيمكن تنسيق مع الجينز للوك كاجوال، ويمكن تنسيقه في السهرات مع الفساتين والتنانير على طريقة النجمات، وسوف نطلعك اليوم على أبرز صيحات جواكيت نسائية لعام 2021.

الجواكيت بالألوان الحيوية

هي الأكثر جاذبية وأنوثة، بفضل ألوانها المميزة والمتنوعة، مثل الجواكيت التي قدمتها علامة سكادا Escada بألوان الأزرق الفاتح والأرجواني، الجاكيت الأحمر الجريء من أوسكار دى لارنتا Oscar de la Renta، والجواكيت الملونة بالتصاميم المختلفة من فيرساتشي Versace.

image00zz2.jpg

image00zz3.jpg

image00zz4.jpg

image00zz5.jpg

الجواكيت بالتقليمات الطولية

تتناسب هذه الجواكيت مع الإطلالات الرسمية والعصرية في نفس الوقت، ويمكن تنسيقها مع سراويل باللون الأسود وقمصان بألوان نابضة بالحيوية، وتتميز بأنها تكسبك طول ورشاقة مثل جواكيت سكادا وألتوزارا.

طالع أيضا العباية السوداء الأكثر أناقة في رمضان

image00zz6.jpg

image00zz7.jpg

الجواكيت باللون الوردي

من أكثر الألوان التي تحبها المرأة، فتتميز بأنوثتها ونعومتها في نفس الوقت، ويمكن إرتداءها في أوقات النهار سواء العمل مثل جواكيت أوسكار دى لارنتا أو الإطلالات اليومية الجذابة مع الجينز مثل إطلالة جيجي حديد.

image00zz8.jpg

image00zz9.jpg

image0zz11.jpg

الجواكيت السوداء

اللون الذي لا تنتهي موضته، يكسبك إطلالة أنيقة في العمل، وإطلالة ساحرة في السهرات، فيمكن تنسيقه مع فساتين ملونة أو برّاقة، أو سراويل ضيقة وأحذية بالكعب العالي، مثل جواكيت سكادا وفيرساتشي.

image01zz0.jpg

image01zz2.jpg

الجواكيت بألوان الكاميل

كما ذكرنا لكِ من قبل أن لون الكاميل يجعل إطلالتك تبدو باهظة الثمن، ويجب أن تقتني قطع متنوعة بهذا اللون، ومن أجمل القطع المميزة هذا الموسم بلون الكاميل هو الجاكيت النسائي الأنيق، فيمكن إرتداءه مع تنورة منقوشة أو مع الجينز أو مع سراويل وتنانير باللون الأسود مثل تنانير ألتوزارا وبانانا ريبابليك.

image01zz3.jpg

image01zz4.jpg

الجواكيت باللون الأزرق الفاتح

لون الـBaby Blue من الألوان المحببة للكثيرين، بفضل نعومته ورقته، ويبدو جذّاباً مع اللون الأبيض، ويتناسب أيضاً مع الجينز، وقد رأيناه في عروض سكادا وراشيل زوي.

طالع أيضا أبرز موديلات حقائب نسائية إطلالاتك اليومية