أحدث طريقة ديتوكس! يمكنك التخلص من سموم الجسم من خلال قدميك

 

يمكن أن يساعدك الطب الصيني القديم على التخلص من السموم من خلال قدميك. وذلك لأن النظام الصيني لعلم الانعكاسات قول أن أقدامنا لديها مناطق الطاقة الطبيعية التي ترتبط بنظام الجهاز الكبير والمهم في جسمنا. وهذا يعني أنه يمكنك إزالة السموم من الجسم كله من خلال قدميك وإزالة السموم الداخلية.

هذا العلاج هو بسيط جدا لكنه فعال.

حمام القدم الأيونية

يمكنك استخدام حمام القدم الأيونية لإزالة السموم من الجسم من السموم. ويستند هذا الحمام على التحليل الكهربائي، وهو الأسلوب الذي يستخدم التيار الكهربائي لإجراء تفاعل كيميائي. يجب عليك استخدام الماء الدافئ لفتح المسام والملح يستخدم كعقاقير مضادة للالتهابات. يتم امتصاص الأيونات من خلال القدمين وجسمك هو الحصول على السموم. إذا أصبح الماء المالح مظلم، وهذا يعني أنك القضاء على السموم من جسمك. هناك عدة أشكال من هذا الحمام:

وصفة حمام السموم بالملح
سوف تحتاج:

1 كوب من الملح إبسوم
1 كوب من ملح البحر
2 كوب من صودا الخبز
الزيوت الأساسية (اختياري)
استخدام الماء المغلي ووضع جميع المكونات في، وترك لهم أن تذوب. بعد ذلك إضافة الماء الدافئ في الحوض وأيضا إضافة خل التفاح. إضافة الزيوت الأساسية والملح في الخليط. نقع لمدة نصف ساعة. نضع في اعتبارنا أن كنت قد تواجه الإرهاق والضعف بعد الحمام، لكنه سوف تهدئة تهيج الجلد وسموم الجسم، وزيادة مستويات المغنيسيوم.

وصفة حمام الطين
سوف تحتاج:

1/2 كوب الطين البنتونيت
1/2 كوب إبسوم الملح
الزيوت الأساسية (اختياري)
الاتجاهات:

حل ملح إبسوم في حمام ساخن، وبعد ذلك إضف الزيوت الأساسية. اخلط الطين مع كمية صغيرة من الماء، وعند الخلط لا تستخدم المعدن. في النهاية، إضف الطين إلى الحمام كرر وانقع لمدة 20 دقيقة. هذا الحمام سوف إزالة السموم من الجسم وزيادة مستويات المغنيسيوم.

وصفة حمام الأوكسجين
سوف تحتاج:

2 كوب من بيروكسيد الهيدروجين
1 ملعقة كبيرة مسحوق الزنجبيل المجفف
الاتجاهات:

املاء الحوض الخاص بك مع الماء الساخن وإضافة الزنجبيل المجفف وبيروكسيد الهيدروجين. انقع الجسم كله لمدة نصف ساعة. وسوف تهدئ جسمك وتساعدك ضد جميع أنواع التهيج والحساسية.