- Advertisement -

أسعار خواتم سوليتير لازوردي 2021

أسعار خواتم سوليتير لازوردي المميزة والفريدة بتصاميمها تأتي في شريحة متنوعة تتناسب مع القدرة الشرائية للعديد من السيدات اللواتي يرغبن في التزين بحلي يعتمدنه مشاهير الوطن العربي من الفنانات مثل إليسا و نيللي كريم واللواتي كن الوجه الإعلاني لهذه الشركة الغنية عن التعريف، والتي استطاعت أن تأسر النساء بمجوهرات فريدة ومتنوعة تبرز بها المرأة بمظهر راقي وأنيق وتجد فيها كل واحدة منهن ما يعكس شخصيتها وتميزها بلمسة من المعادن النفيسة والأحجار الكريمة، اكتشفي في هذا المقال سعر الخاتم الذي ترغبين في اقتنائه وإضافته إلى تشكيلة مجوهراتك.

قد يهمك أيضا: خواتم خطوبة ذهب

أسعار خواتم سوليتير لازوردي 

لَازوردي اسم استطاع أن يجد لنفسه مكان متميز وفريد في عالم المجوهرات على مستوى الوطن العربي و العالمي، ولا شك أن كل سيدة أو فتاة ترغب في الحصول على قطعة من القطع الفنية التي تقدمها هذه العلامة التجارية الرائدة، وقد يكون الخاتم من أكثر المجوهرات التي لا تستغني عنها النساء، وفيما يلي أسعار تشكيلة الخواتم من l’azurde :

اسعار خواتم الألماس والذهب الأبيض عيار 18 قيراط 

درع الألماس : 49.710 جنيه مصري كسعر الخاتم الأصلي، ويمكن الحصول عليه بثمن 24.855 جنيه مصري بعد الخصم الذي يصل حاليًا إلى 50 % .

  1. خاتم الألماس الملفت: 144.09 جنيه مصري، ويمكن الحصول عليه بسعر 72.045 جنيه مصري بعد الخصم الذي يصل حاليًا إلى 50 %.
  2. خاتم موجة الألماس: 25.953 جنيه مصري، مع إمكانية شرائه بخصم 50 % أي 12.977 جنيه مصري حاليًا.
  3. خاتم الجناح الحر: ويصل سعره حاليًا إلى 22.126 جنيه مصري بخصم 50% على سعره الأصلي.
  4. خاتم دوامة الماس: يعرض بخصم 25 % ، وسعره الحالي 8.030 جنيه مصري.
  5. خاتم ضوء الشمس من الأحجار الملونة والألماس: ويعرض بخصم 20 % وسعره الحالي 9.341 جنيه مصري.

قد يهمك أيضا: خواتم فضة حريمي

أسعار خواتم سوليتير لازوردي من الذهب الأبيض والأصفر 

يندرج تحت هذه الفئة خاتم الزمرد الذهبي ، وهو قطعة مميزة للغاية، مصمم على شكل ضفيرة من الذهب الأبيض والأصفر عيار 18 قيراط، مرصع بقطع من حجر الألماس في وسطه حجر بلون أحمر زمردي أخاذ يضفي على القطعة لمسة إضافية واستثنائية من البهجة الملونة.

وزن الخاتم 3.08 جرام، و قيراط الألماس: 0.12.

 اسعار خَواتم لاَزوردي من الذهب الأبيض و الوردي عيار 18 قيراط 

  1. خاتم الضفيرة الذهبية بسعر 10.478 جنيه بعد الخصم: يأتي بتصميم ضفيرة متشابكة مرصعة بالألماس تضفي على الخاتم لمعانًا مضاعف، مع مزيج من الذهب الأبيض والوردي، قطعة بسيطة وراقية للغاية بتفاصيلها المشرقة، يزن الخاتم 2.52 جرام مع حجارة الألماس 0.17 قيراط.
  2. خاتم سوليتير لازوردي أميرة اللمعان بسعر 10.671 جنيه بعد الخصم: مصمم بحلقات متوهجة من الذهب الأبيض والذهب الوردي، ومرصع بأحجار الألماس بتفاصيل رقيقة وناعمة تمنحه جمالًا خاصًا يخطف الأنظار.
  3. خاتم بريق الذهب والماس بسعر 13.893 جنيه مصري بعد الخصم: خاتم ممزوج بالذهب الأبيض والوردي، مع تصميم متقاطع وعقدة مرصعين بالألماس، تمنح هذه القطعة تفرد وتميز مع لمسة من الأناقة والذوق الرفيع واللمعان، وزن الخاتم 3.41 جرام و 0.21 قيراط ألماس.
  4. خاتم تفتح الورد من لازوردي بسعر 14.548 جنيه مصري بعد الخصم: هذه القطعة فريدة ، تعكس شخصية الأنثى الرقيقة والحيوية، بمزيج من الذهب الأبيض و الوردي وتصميم لامع مع تفاصيل ببريق الألماس متوج بتوهج لؤلؤة تتوسط الخاتم.

أسعار خواتم سوليتير لازوردي المميزة تختلف باختلاف تصميم القطعة و وزنها وقيراط الماس كذلك، وتأتي في مجموعة متنوعة ترضي كل الأذواق وتشكل هدية رائعة لكل امرأة في جميع المناسبات، وتتراوح ما بين 8 آلاف جنيه مصري فما فوق، ومع ذلك يمكنك الحصول على قطعة مميزة منها بخصومات تصل إلى 50%.

 

قد يهمك أيضا: مقاسات الخواتم للنساء