- Advertisement -

أسوأ إطلالات النجمات 2017 في المهرجانات

 أقيمت الكثير من المهرجانات الفنية مؤخراً في هذا العام، وقد ظهرت العديد من النجمات بفساتين سهرة تخطف الأنفاس، فيما لم توفق بعضهن في إختيار الفساتين، فمنهن من إرتدت فساتين بموديلات مبالغة وممتلئة بالتفاصيل الكثيرة، ومنهن من لم ترتدي فستان تليق بأجسادهن أو بأعمارهن.

أثار هذا الفستان الذي إرتدته هند صبري في مهرجان القاهرة السينمائي 2017 جدلاً واسعاً بسبب تصميمه الواسع جداً من أسفل الصدر، والضيق بشكل كبير في منطقة الصدر، فلم يتناسب معها ولم يبرز قوامها بشكل مثالي.

imageass002.jpg

ونفس الخطأ وقعت فيه منة شلبي في مهرجان دبي السينمائي 2017، حيث إرتدت فستان لا يتناسب مع شكل جسمها، وأبرز إمتلائه.

imageass003.png

أيضاً إرتدت دنيا سمير غانم في مهرجان دبي السينمائي فستان أبرز إمتلاء جسمها بسبب خامته وقصّته، ولا نراه أنيقاً أو يليق بإطلالتها في المهرجان.

imageass004.jpg

وهذه الإطلالة لإلهام شاهين لا تتناسب مع سنها، فهو فستان مناسب أكثر لفتاة في العشرينات أو الثلاثينات كحد أقصى، بقصته القصيرة والمنفوشة وتفاصيله الذهبية.

imageass005.jpg

لم يعجبنا هذا الفستان الذي إرتدته كندة علوش في مهرجان الجونة، فبدت تفاصيل الكشاكش الأمامية سيئة وقللت من قيمة الفستان.

imageass006.jpg

لم نفهم فكرة هذا الفستان الذي إرتدته هنا شيحة في مهرجان القاهرة السينمائي، فكيف يمزج بين الفستان والسروال المخملي، وهو من أغرب التصاميم التي شاهدناها على الإطلاق.

imageass007.jpg

ونفس الفكرة في هذا الفستان الذي إرتدته بشرى في مهرجان دبي السينمائي، فهو غريب ومبالغ فيه، فلا تتضح فكرة القطع التي تزينه، وتدمج فيه مجموعة من التفاصيل المعقدة.

imageass008.jpg

نعلم أن الجمبسوت صيحة رائجة للسهرات، ولكن هذا التصميم لم يبدو مميزاً مثلما إعتدنا أن نرى الموديلات الأخرى له، أو يمكن أن يكون غير مناسباً لميس حمدان.

imageass009.jpg

على الرغم من نعومة لونه، إلا أن كثير من الإنتقادات واجهت لطيفة في مهرجان الجونة بسبب هذا الفستان، فلم يتناسب معها ولم تختار له الحذاء المناسب للفستان.

imageass010.jpg

كثير من محبي منى ذكي إستاءوا من هذه الإطلالة، فلم يعتادوا رؤية نجمتهم المفضلة بفساتين كاشفة للصدر، وإلى جانب هذا فإن تصميمه غير مناسب لها.

imageass011.jpg

من الفساتين الغريبة والتي لم تتلاءم مع قوامها، على غير العادة من فساتين غادة عادل الأنيقة، حيث إرتدت فستان جلد بقصة غير موفقة ممزوجاً مع تنورة قصيرة من جهة وطويلة من جهة أخرى، فلم نحب إطلالتها في مهرجان القاهرة السينمائي.

imageass012.jpg

إطلالة أخرى غير موفقة لهند صبري، ولكن هذه المرة في مهرجان دبي السينمائي، حيث أن تفاصيل الفستان البارزة وأكتافه العريضة جعلته غير مناسب لها، ولم يبرز قوامها بصورة أنثوية.

imageass013.jpg

وبسبب كثرة التفاصيل واللون الذهبي المتكرر، لم يبدو فستان بثينة الرئيسي مبهراً، فهي تحب الإطلالات الفخمة، ولكن الفخامة المبالغة لا تصيب دوماً.

imageass014.jpg

وقد إختلفت الآراء حول فستان ليلى علوي في مهرجان القاهرة السينمائي بين مؤيدين ومعارضين، وفي وجهة نظرنا أن الفستان جيد، ولكن هناك لمسات أفسدت إطلالتها، ونقصد هنا الأجزاء الشفافة بالدانتيل والمزينة بالأسود في منطقة الصدر والأكمام وأسفل الصدر على الجانبين

imageass015.jpg