- Advertisement -

أشكال فساتين سواريه

تبحث معظم الفتيات والنساء على أشكال فساتين سواريه حتى تظهر بمظهر أنيق ومميز في المناسبات والحفلات، لذا تحرص على مشاهدة مجلات الموضة والأزياء حتى تجد ما تبحث عنه.

ولكن الآن لا داعي للبحث عن فساتين سواريه في إحدى هذه المجلات؛ لأن لدينا أحدث فساتين سواريه لموضة 2021 وسوف تجدي كل تبحثين عنه بكل سهولة ويسر من تصميمات حديثة وأنيقة.

 

قد يهمك أيضا: فساتين سهرة للحوامل فخمة

أشكال فساتين سواريه

تٌعرف أشكال فساتين سواريه بتصميماتها المميزة المرصعة بالخرز واللمسات الرقيقة، لذا لن تجدي أفضل من اللون الأسود الذي يشتهر دومًا بأنه ملك الألوان ويتربع على عرش فساتين سواريه المختلفة للمحجبات وغير المحجبات.

ولكن عليكِ أن تنتبهي لأمر هام وهو استخدام كل ما يتناسب مع إطلالتك من إكسسوارات وأحذية ومكياج وغيرها، كما ينبغي عليكِ أن تبحثي عن ارتداء ما يناسبك، وليس مواكبة الموضة فحسب.

فعلى سبيل المثال إذا كنتِ من ذوات البشرة البيضاء الصافية يمكنك اختيار فستان سواريه باللون الأسود المنفوش من خامة الشيفون المليء بالخرز والنقوش اللامعة، كما يمكن ارتداء حلي من الفضة حتى تظهرين جمال التصميم.

فساتين سواريه محجبات 2021

ظهرت في الفترة الأخيرة أشكال فساتين سواريه من ألوان الكشمير ” النوت” ذات التصميم المبتكر الحديث، حيث يمكنك ارتداء فستان سواريه من الكشمير لديه زهور مطرزة من على الصدر بأكمام منفوشة، أما الخصر فعليه حزام من نفس اللون والباقي منسدل إلى أسفل.

فساتين سوارية

 

كما يمكن ارتداء فستان سواريه آخر من اللون البنفسجي من الدانتيل المنفوش بأكمام قصيرة عليه حذاء بسيط باللون الأبيض حتى تظهري جمال الفستان وأناقته.

وإذا كنت تفضلين اللون الفضي في المناسبات يمكن ارتداء فستان فضي مرصع بالزهور اللامعة من الصدر حتى الخصر، خامة القماش من الستان أو التل.

كما يمكن وضع بعض الزهور اللامعة على الأكمام الشفافة من أجل إضفاء لمسة جذابة على الفستان ويفضل ارتداء حذاء أبيض ذات كعب عالي لزيادة الجاذبية والجمال في الحفلة.

 

قد يهمك أيضا: فساتين خروج للحوامل المحجبات

فساتين سهرة أنيقة

أما للفتيات التي تفضل الأناقة والألوان الحديثة ومتابعة أفضل صيحات الموضة في عام 2021 فلن تجد أجمل من اللون الفيروزي الذي يعزز من جمالك وأنوثتك؛ لأنه من الألوان التي تظهر جمال الوجه.

لذلك يفضل عمل تصميم جذاب من القماش الستان ويكون ضيق يتضمن ذيل قصير من أسفل، وبه أكمام ضيقة منفوشة من الكتف، مع منح الفستان أناقة أكثر يمكن عمل كشكشة من جنب الخصر ومنسدل إلى أسفل مع ارتداء حذاء بكعب عالي.

أشكال فساتين سواريه

أجمل موديلات فساتين سهرة 2021

إذا كنتِ تبحثين على الرقي والأناقة يفضل تصميم فستان من اللون الرمادي المرصع بالخرز اللامع، حيث يعد هذا اللون من الألوان المفضلة في الحفلات والمناسبات.

جدير بالذكر أنه يفضل أن يكون منفوش ذات أكمام شفافة مرصعة بالخرز، كما يتميز بأنه مفتوح من الصدر والظهر به الكثير من الخرز، مع العلم خامة القماش من الشيفون الرمادي ويكون مبطن باللون البني الفاتح الناعم.

كما نقدم لكِ فستان آخر باللون الذهبي من القماش الشيفون المنقوش باللون البرونزي يشبه تمامًا لون الكريستال على الفستان، أما الأكمام تكون قصيرة ومنفوشة أيضًا بكشكشة على الكتف، والخصر عليه حزام يشبه الشريط له فيونكة رقيقة باللون الأسود، ومنفوش من الخصر إلى أسفل على أن يكون طويل.

أشكال فساتين سواريه

إذا كنت تبحثين عن فستان سواريه لحفل خطوبتك يفضل تصميم فستان من اللون Off White المرصع بالخرز الأبيض الكريستال اللامع، ويكون من خامة الستان معه طبقات من الجوبير والتل وبه قصة وتطريز من الكتف والصدر.

هذا التصميم سيكون ضيق من الخصر إلى أسفل، مع وضع قماش ستان عليه حتى يكون منفوش من الظهر والقليل من الأمام، هذا الفستان من أرقى أشكال فساتين سواريه لأنه صمم خصيصًا لحفلات الخطوبة وعقد القران وسوف يعطي لكِ إطلالة مميزة أمام عائلتك وأصدقائك.

 

قد يهمك أيضا: موديلات فساتين حمل شيفون