- Advertisement -

أشكال مطابخ أمريكية مفتوحة على الصالة

هل تبحثين عن أشكال مطابخ أمريكية مفتوحة على الصالة لا داعي للبحث وبذل المزيد من الجهد والتعب؛ فنحن هنا كي نرشدك إلى أفضل أشكال المطابخ الأمريكية الشهيرة والتي تتناسب مع مساحات الشقق الصغيرة.

مع اختيار ألوان مبهجة تسعد من يراها ولن يختلف عليها اثنين من كثرة جمالها وتناسق الأشكال والألوان مع بعضها البعض، كل ما عليكِ سيدتي النظر جيداً إلى تفاصيل قطع المطبخ ومدى تناغم الألوان معها، ثم اختاري منها ما يجذب انتباهك وترتاحي إليه.

قد يهمك أيضا: تصميم مطابخ من الداخل

أشكال مطابخ أمريكية مفتوحة على الصالة

نتعرف خلال السطور المقبلة على أفضل ديكورات المطابخ وخاصة التي تكون مفتوحة على الصالة..

اشكال مطابخ امريكانى مفتوح على الريسبشن

مما لا شك فيه أن تصميم المطابخ واتساعها يشغل بال معظم السيدات والفتيات عند تنفيذ مطبخ جديد في المنزل، وهذا الأمر يجعلها تبحث كثيراً عن تصميمات عصرية وتتناسب بالفعل مع مساحة المكان، بجانب ألوان جذابة تشعر بالراحة.

وبناءًا عليه قام مهندسي الديكورات بتصميم أشكال مطابخ أمريكية مفتوحة على الصالة وتلبية كافة متطلبات النساء التي ترغب في تصميم مناسب وحديث وذلك من باب التغيير والبحث عن الاتساع والراحة، ومن هذه التصميمات:

أشكال مطابخ أمريكية مفتوحة على الصالة من الخشب

يتسم هذا المطبخ بالاتساع؛ نظراً لتصميم وتنفيذ أرفف كثيرة باللون الخشبي المميز الذي يتناسب مع أي ديكور منزلي، كما يتميز بأنه مفتوح على غرفة الجلوس.

أكثر ما يميز المطبخ بأنه يتسع لوضع كافة احتياجات السيدة به مثل الثلاجة، الميكروويف، غسالة الأطباق، كذلك البوتاجاز وأدوات المطبخ بالكامل، على الرغم من صغر مساحته، ولكن حرص مهندسي الديكور بوضع كل جهاز من هؤلاء الأجهزة بشكل متناغم تماماً، لذا فهو مناسب للشقق ذات المساحات الصغيرة.

 

قد يهمك أيضا: ديكور مطبخ تركي

أشكال مطابخ أمريكية مفتوحة على الصالة

مطبخ أمريكي مفتوح من الخشب والرخام

تُعرف أشكال مطابخ أمريكية مفتوحة على الصالة بصغر مساحتها، لذلك يقبل عليها أصحاب الشقق الصغيرة الذين يبحثون عن التناسق والجمال، ولحسن حظهم أصبحت المطابخ الصغيرة المفتوحة على الصالة أو غرفة الجلوس من سمة العصر.

وذلك نظراً لصغر مساحة الشقق من أجل مواكبة تطور العصر، وبات المطبخ العصري أكثر أناقة وجمال، ونذكر أيضاً المطابخ المفتوحة المصنوعة بتناغم مثير من الخشب الملون والرخام الذي يعطي مثالاً متميزاً في تصميمات الديكورات العصرية.

وعلى سبيل ذلك يمكنك إضفاء لمسة عصرية بروح النقاء والهدوء من خلال تصميم مطبخ مفتوح باللون الأبيض مع وضع رخام باللون البني أو الزهري، ولا تنسي تنفيذ إضاءة مبهجة في الأعلى؛ كي تظهر جمال التصميم وأناقة الأشكال الظاهرة في المطبخ.

مطابخ امريكاني متصل ببار

أصبحت المطابخ الأمريكية المتصلة ببار من أفضل التصميمات التي لاقت إعجاب معظم المهتمين بالديكورات العصرية، لأنه يسهم في امتلاك مساحة كبيرة من خلال خزائن علوية وسفلية، مع استخدام الطاولة لوضع الأطعمة والمشروبات عليها برفقة كراسي متناسقة مع ألوان المطبخ حتى يصبح هناك تناغم مريح للعين.

يمكنك اختيار أشكال مطابخ مفتوحة على الصالة بألوان متناسقة مثل اللون الأبيض أو الخشبي ويكون رخام الكوارتز من البني المنقوش أو البرتقالي، مع اختيار لون كراسي البار  من نفس الألوان؛ كي يكون متناسق أكثر مع إضفاء لمسة راقية في الإضاءة والديكورات المحيطة.

أشكال مطابخ أمريكية عصرية

يعتقد البعض أن المطابخ الأمريكية المفتوحة على الصالة تتناسب فقط مع المساحات الصغيرة، إنما يمكن تنفيذ مطابخ أمريكية للمساحات الكبيرة أيضًا، ولاسيما بأشكال أكثر اتساعًا مثل عمل مطبخ مفتوح على شكل نصف دائرة أو حرف U.

ومن ثم تنفيذ حوض المطبخ بداخل رخام الكوراتز بنفس التصميم الخارجي أي يكون حوض دائري، بالإضافة إلى تطبيق البوتاجاز الكهربائي مثلاً.

ويفضل أن يكون المطبخ الكبير المفتوح باللون الأسود أو الأحمر وإضافة رخام الطاولة بلون بتناسب مع اللون الأسود، وننصح أن يكون بلون فاتح من أجل وضع لمسة فنية مريحة للعين، هذا التصميم مناسب للغاية للفلل والشقق الكبيرة المصممة بتصميمات عصرية.

 

قد يهمك أيضا: اكسسوارات مطابخ داخلية وخارجية