- Advertisement -

أضيفي لمسة ديكور في منزلك دون تكاليف باهظة

 لا يشترط أن تقومي بهدم جدران المنزل أو شراء قطع بتكاليف باهظة حتى تجددين من شكله أو تضيفين لمسة ديكور جذابة لتكسري الملل.

الأرفف

يمكنك شراءها جاهزة، أو طلب تصنيعها باللون المناسب لحوائط منزلك، وهذه الأرفف المعلقة يمكن إستخدامها في أكثر من مكان بالمنزل، فيمكن وضعها إلى جوار التلفاز ووضع مزهرية أو كتب بأسلوب منظم وأنيق.

ويمكنك أيضاً إستخدام هذه الأرفف في الحمّام، وأن تضعي عليها بعض الأغراض سواء الكريمات أو المناشف او الزيوت العطرية وغيرها من الأدوات، فستبدو أنيقة ومميزة.

وينطبق الأمر على المطبخ أيضاً، فيمكن تعليق رف أو إثنين في جانب، ويكونوا بحجم صغيرة، وتضعي عليهم بعض القطع المميزة لديكِ في المطبخ والتي تحبين إبرازها.

أما في غرف الأطفال، فهناك أفكار متنوعة للأرفف، فيمكن أن تكون على هيئة مربعات متتالية أو موزعة بأسلوب مبتكر، والتي ستوفر أماكن عديدة لأدوات الطفل وألعابه.

صيحة اللصقات المطبوعة

منذ سنوات عديدة، بدأت اللصقات المطبوعة في الظهور بشكل كبير، بل وعملت الشركات المقدمة لهذه الخدمة على إبتكار الكثير من الأفكار لهذه اللصقات، حتى يمكن تصميمها بوجوه أشخاص أو رسومات متنوعة وفقاً للمكان الذي ستوضع فيه.

تتسم هذه اللصقات بإمكانية لصقها على الجدران أو السيراميك، فتصلح في الغرف، مثل غرفة الأطفال، ويمكن أن يختار طفلك الشخصية الكرتونية المفضلة له في غرفته، أما في المطبخ، فتكون على هيئة أشياء متعلقة بالمطبخ مثل أشكال الملاعق وأكواب القهوة وغيرها.

الوسائد بالطبعات الملونة

لن تحتاجي إلى تغيير لون الكنب في منزلك بعد مرور سنين طويلة وشعورك بالملل من شكله التقليدية، فما عليكِ سوى إقتناء بعض الوسائد الملونة التي ستكسر هذا الملل تماماً، فما إن تضعيها وستشعري بأنكِ قمتي بتغيير الكنب، ولكن إختاري ألوان مناسبة ونابضة بالحيوية، كما أن هناك بعض الشركات التي تقدم وسائد حسب الطلب، أي تكون بطبعات لوجوه أطفالك أو بكلمات معبرة مطبوعة عليها، مما يمنحها خصوصية وتفرد.

ينطبق هذا الأمر على المفارش أيضاً، فيمكن إختيار أشكال بعينها في مفارش الطاولات، وخاصةً التي تتعلق بالمواسم والمناسبات، مثل مفارش رمضان.

طرق بسيطة لتجديد منزلك دون تكاليف باهظة، جربيها وأبدعي بأسلوبك الخاص.

{gallery}1360{/gallery}