أفضل العطور النسائية واسعارها

أفضل العطور النسائية واسعارها أمر يثير تسائل الكثير سواء من السيدات اللواتي يرغبن في اقتناء عطر جديد لم يجربنه من قبل أو تغيير عطرهن إلى آخر ، أو الرجال الذين يهتمون بتقديمه كهدية مميزة، في الحقيقة عالم العُطور عالم يؤخذ النساء إلى منطقة من الخيال والانتعاش والتميز، وتحديد أيه العُطور هو الأفضل ربما لن يكون بالمهمة السهلة مطلقًا، و لمساعدتك على ذلك خصصنا هذا المقال لنكتشف فيه معًا أي عطور نسائية توجت بالصدارة وسعر كل عطر منها.

قد يهمك أيضا: انواع ايلاينر

أفضل العطور النسائية واسعارها

يتم إثراء صناعة العُطور للسيدات باستمرار وتتطور الاتجاهات باستمرار، لذلك لا ينبغي تجاوز هذه الاكتشافات التي تتنافس العلامات التجارية العالمية في الإبداعي فيها والتعبير عن عالم خيالي من الإحساس الرفيع بمزيج من الروائح المميزة، لم يعد بإمكاننا حصر عدد العطور الجديد للنساء التي تصدر كل عام، وبالتالي ليس من السهل دائمًا التنقل بين هذا الفيض منها، ولكن تبقى منها ما استحقت أن تكون الأفضل:

La Vie Est Belle من لانكوم 

مع أن هذا العطر قد شهد ظهورًا جديدًا لرائحته في السنوات القليلة الماضية، إلا أن نسخته الأصلية لا تزال الأكثر عصرية، عطر يغمر صاحبته بالبسمة على الفور، ويرمز إلى روح الدعابة الأسطورية التي أكسبته البقاء لعدة سنوات في قمة أفضل العطور النسائية ، إعلان حقيقي عن حب الحياة والحرية قبل كل شيء.

تظهر هالتها الأنثوية على شكل ثنائي من زهر البرتقال والياسمين، تضيء الكمثرى والكشمش الأسود الحيوية وإقبال المرأة على الحياة بشغف ، كما تحتوي تركيبة عطر La Vie Est Belle من لانكوم بشكل خاص على حلوى اللوز البراليني والفانيليا وحبوب التونكا.

  • السعر: يتراوح بحسب سعة العبوة من 478 ريال سعودي إلى 621 ريال سعودي، أما في مصر، فيبلغ سعره ما بين 1800 جنيه إلى 2500 جنيه.

عطر Scandal من جان بول غوتييه 

تم اصداره في مطلع عام 2018، وهو يصنف بالفعل من بين أَفضل عطور نسائية في الوقت الحالي، عطر مخصص للمرأة الجريئة التي لا تخشى ولا تهتم للقيل والقال والحيوية إلى حد ما، إنه عطر مثير ومزيج رائع من روائح العسل، الغردينيا والبرتقال الدموي، كلها تنغمس في الباتشولي والنتيجة هي عطر حسي لا يقاوم.

  • السعر: يتراوح بحسب سعة العبوة من 327 ريال سعودي إلى 440 ريال سعودي أما في مصر فيصل سعره إلى حوالي 1890 جنيه.

عطر Chloé 

لم تكتمل قائمتنا من أفضل العطور النسائية واسعارها دون هذا العطر الذي يعبر بمزيج الفريد ببداية من روائح الفاوانيا ، الليتشي، و الفريزيا وقلب من رائحة الماغنوليا ، زنبق الوادي ، الورد وقاعدة من العنبر ، فرجينيا العرعر عن المرأة المثالية التي تحب الموضة و الأناقة والأصالة، عطر مميز وآسر لا يمكن المرور عليه مرور الكرام.

  • السعر: 350 ريال سعودي أما في مصر فيصل سعره إلى 1750 جنيه.

قد يهمك أيضا: زيت الحشيش للرموش

عطر BLACK OPIUM من ايف سان لوران 

عطر بلاك أوبيوم ، عطر يشبه جرعة من الأدرينالين ، الطاقة اللازمة لحياة أكثر كثافة من أي وقت مضى، يجسد المرأة الحازمة والفريدة من نوعها متحررة وواثقة من نفسها ، تعبر عن أنوثة ساحرة بشيء من الجرأة، و تبحث دائمًا عن تجارب جديدة ، لا شيء يوقفها في تركيبة عطرية فريدة من القهوة السوداء والفلفل الوردي بقلب من أزهار البرتقال والياسمين والفانيليا، وقاعدة من الباتشولي و الأرز .

  • السعر: يتراوح بحسب سعة العبوة من 375 ريال سعودي إلى 540 ريال سعودي أما في مصر فيصل سعره إلى حوالي 1800 جنيه.

عطر La petite Robe Noire من جيرلان 

عطر فاكهي بمزيج ساحر من روائح الكرز الأسود، اللوز، التوت والبرغموت، يتخلله التونكا والشاي الأسود للحصول على خليط مُدخن مثير ، مغري وآسر ليستحق أن يكون في قائمتنا من أفضل العطور النسائية واسعارها .

  • السعر: يتراوح بحسب سعة العبوة من 345 ريال سعودي إلى 460 ريال سعودي أما في مصر فيصل سعره إلى حوالي 1400 جنيه.

قد يهمك أيضا: الكحل الازرق داخل العين