- Advertisement -

أفضل شامبو للقشره مجرب

أفضل شامبو للقشره مجرب ..تعد قشرة الرأس واحدة من أكثر المشاكل شيوعًا عندما يتعلق الأمر بشعر الرجال. يمكن أن تكون فروة الرأس الجافة والحكة والرقائق البيضاء القبيحة على كتفيك مزعجة ومحرجة. لحسن الحظ، هناك العديد من أنواع الشامبو العلاجية المختلفة في السوق لتقليل قشرة الرأس عن طريق إصلاح أسبابها الأساسية. استعد فروة رأسك إلى حالة صحية – وتخلص من التقشر – باستخدام هذه المنتجات عالية الأداء.

قد يهمك أيضا: زيت فازلين للشعر 

أفضل شامبو للقشره مجرب

  1. شامبو سيباميد المضاد للقشرة

مجموعة سيباميد خالية من الصابون والقلويات بنسبة 100٪، وتم تركيبها بنفس درجة الحموضة للبشرة الصحية، وتم اختبارها على نطاق واسع للتأكد من أنها لطيفة للغاية ومناسبة لجميع أنواع البشرة. كما يحتوي هذا الشامبو المضاد للقشرة على مادة بيروكتون أولامين المضادة للفطريات لعلاج السبب الجذري للعديد من أنواع قشرة الرأس. بالإضافة إلى تقليل تقشر الجلد، يحمي هذا الشامبو أيضًا التوازن الحمضي لفروة الرأس، ويمنع انتشار قشرة الرأس في المستقبل.

 

  1. شامبو اوريبي سيرين فروة الرأس المضاد للقشرة

امنح شعرك قائمة أفضل علاج مع هذا الشامبو المضاد للقشرة من مجموعة Oribe الفاخرة للعناية بالشعر. يتميز بتركيبة العلامة التجارية المميزة المكونة من مستخلصات البطيخ والليتشي وإديلويس، بالإضافة إلى حمض الساليسيليك، وتساعد التركيبة على منع الأضرار البيئية مع تلطيف وتنظيف فروة رأسك. هذا الشامبو اللطيف والمرطب ليس فقط متعة في الاستخدام ولكنه يضيف أيضًا لمسة من البريق إلى حمامك.

 

  1. L’Oréal Paris Ever Fresh شامبو مضاد للقشرة خالي من الكبريتات

العديد من الأشخاص الذين يعانون من قشرة الرأس معرضون أيضًا لشعر جاف وبشرة حساسة، مما يجعل شامبو إيفر فريش المضاد للقشرة و الخالي من الكبريتات من لوريال باريس خيارًا رائعًا. يمكن للكبريتات – التي تساعد الشامبو على إزالة الأوساخ والرغوة – أن تزيل الزيوت الطبيعية من الشعر. مما يؤدي إلى تهيج فروة الرأس. كما أن شامبو Ever Fresh خالٍ 100٪ من الكبريتات والأملاح القاسية والبارابين أثناء اختباره سريريًا لتقليل تقشر فروة الرأس والحكة والتهيج.

قد يهمك أيضا: وصفات للشعر الخشن

  1. شامبو AG Style Control المضاد للقشرة

يعتبر شامبو AG Style Control Anti-Dandruff Shampoo فعالًا للغاية. حيث يحتوي على أقصى قدر من بيريثيون الزنك النشط المسموح به بدون وصفة طبية. ومع ذلك، فإن هذا الشامبو القوي لن يجرد شعرك. بدلاً من ذلك، ستترك خصلات صحية ورطبة وفروة رأس متوازنة خالية من الجفاف والحكة. كما أن رائحته رائعة وتتراكم مثل الشامبو العادي.

 

  1. شامبو / بلسم Selsun Blue الطبي لقشرة الرأس

مثالية لالتهاب الجلد الدهني، هذه التركيبة العلاجية هي الحل الأمثل لمن يعانون من قشرة الرأس في جميع أنحاء العالم. توفر أقصى قوة ونتائج سريعة المفعول، حيث تعمل تركيبة كبريتيد السيلينيوم بنسبة 1٪ على التخلص من التقشر المرئي للجلد وحكة فروة الرأس ومنعها أثناء تنظيفها وتكييفها أيضًا.

 

  1. نيزورال شامبو مضاد للقشرة

يعد Nizoral Anti-Dandruff Shampoo أحد أكثر العلامات التجارية الموثوقة في الوقاية من قشرة الرأس، ويحتوي على مادة الكيتوكونازول القوية المضادة للفطريات، والتي ثبت سريريًا قدرتها على تقليل تقشر فروة الرأس والحكة بشكل كبير. كما تم تصميمه لحالات قشرة الرأس الشديدة، كما تم اختباره في الصالون باعتباره مناسبًا للشعر الرمادي والمعالج بالألوان والمعالج كيميائيًا. كما أن لها رائحة منعشة ونظيفة.

 

  1. شامبو هيد أند شولدرز المرطب بالزيت الملكي

تم تركيب هذا الشامبو الغني والكريمي المضاد للقشرة بزيت جوز الهند المرطب من هيد آند شولدرز خصيصًا للشعر ذي النسيج الأفرو. مصمم لتقليل قشرة الرأس مع موازنة الزيوت الطبيعية لفروة الرأس. كما أنه يترك الشعر صحيًا ومرطبًا برائحة جوز الهند المنعشة.

 

  1. Biolage Scalpsync شامبو مضاد للقشرة

تسخر العلامة التجارية Biolage للعناية بالشعر في الصالون قوة المكونات الطبيعية والابتكارات المتطورة لإنشاء منتجات احترافية تحقق النتائج. شامبو Scalpsync المضاد للقشرة ليس استثناءً. فهو يجمع بين خصائص التبريد والمهدئة للنعناع مع بيريثيون الزنك المضاد للفطريات والمضاد للبكتيريا للتحكم في التقشر وتنظيف الشوائب وتخفيف تهيج فروة الرأس.

 

قد يهمك أيضا: وصفات لاعادة انبات الشعر