استلهمي إطلالتك الدافئة من أفضل ماركات الأزياء العالمية لموسم شتاء 2020

أيام قليلة تفصلنا عن فصل الشتاء، والذي تستعد فيه دور الأزياء العالمية لطرح أحدث موديلات شتاء 2020، حيث تشتد المنافسة بين ماركات الأزياء العالمية في تقديم أفضل الاطلالات والتصميمات الجذابة التي تستهدف إرضاء أذواق الزبائن المختلفة في جميع أنحاء العالم.

ويتزامن دخول فصل الشتاء مع عروض وتخفيضات الجمعة السوداء أو ما يعرف بالبلاك فرايداي والتي تنطلق في أواخر شهر نوفمبر من كل عام، والذي تقدم فيه أغلب العلامات التجارية منتجات وملابس وأزياء بأسعار مخفضة لتناسب جميع الفئات وتجذب أكبر عدد من العملاء لتحقيق أرباح ضخمة.

وتتسم أغلب التصميمات الشتوية هذا العام بالأسلوب الراقي الأنيق الذي يعود بنا إلى أواخر السبعينيات وأوائل الثمانينيات من القرن الماضي، حيث التنانير الطويلة  والسراويل المطوية بشكل حاد، والخياطة المميزة.

طالع أيضا تعرف على أفضل ماركات الأزياء في العالم

وتقدم كل علامة تجارية أحدث صيحات الموضة الشتوية العصرية التي تضم تشكيلة متنوعة من الأزياء مثل المعاطف الطويلة والجواكت الجلدية وأحذية البوت وغيرها، لذا نرصد لكم في هذا المقال أفضل العلامات التجارية العالمية التي تقدم أزياء أنيقة تتناسب مع شتاء 2020:

M & H

تستحوذ العلامة التجارية M &H  على شعبية كبيرة من محبي الموضة والأزياء حول العالم، حيث أنها تعد من أفضل البراندات التى تقدم ملابس أنيقة وعصرية للنساء والرجال، كما تقدم موديلات ذات طابع أنثوي ملموس يجعلها محط أنظار الكثير من السيدات ذوات الذوق الرفيع في كل مكان.

وتقدم العلامة التجارية مجموعة متنوعة من الملابس لشتاء 2020، والتي يأتي في مقدمتها القمصان كلاسيكية المخططة والسادة، والجواكت الشتوية والمعاطف الطويلة ذات الخامات عالية الجودة، بالإضافة إلى موديلات البالطو الكاروهات من الأنماط العصرية التى تلائم سيدات الأعمال، حيث تميزت هذه المجموعة بالأناقة والبساطة، وابتعدت عن النقوش والمطبوعات.

وبرزت الألوان الهادئة مثل الأبيض والأسود والرمادي على أغلب التصميمات، فيما سيطرت الألوان البراقة مثل الأصفر والقرمزي والأحمر على بعض التصميمات والفساتين النسائية.

ديور

قدمت المديرة الابداعية لدار ديور، لماريا غراتسيا شيوري، مجموعة رائعة من التصميمات الكلاسيكية التي تعود بنا للثقافة البريطانية في الخمسينيات وفترة ما بعد الحرب العالمية الثانية، والتي تميزت بها نظرة كريستيان ديور حيث السترات الرجالية على الطراز الإدواردي مع الأوشحة المخملية، والتنانير الواسعة، والجينز والسترات الجلدية السوداء.

وقدمت غراتسيا في مجموعتها لهذا الموسم، التنانير المجمعة المصنوعة من الأقمشة التقنية، والمعاطف الفرو المصممة بياقات عريضة، والمعاطف الماكسي، والجواكت السمراء المصنوعة من الصوف السميك الذي اشتهر به جاكيت Dior، حيث استخدمت اللون الأبيض والبيج والأسود والبرتقالي في معظم التصميمات.

جيفنشي

تميزت الماركة العالمية جيفنشي خلال موسم شتاء 2020 بتقديم تشكيلة متنوعة من التصميمات المستوحاة من الطابع العسكري، حيث ركزت مصممة الدار على الأزياء ذات الطابع الشبابي التي تتلائم مع الإطلالات اليومية.

وقدمت دار الأزياء العالمية مجموعة من المعاطف الصوف والفساتين الميتاليك الفضفاضة والسترات ذات الياقات العريضة، بالإضافة إلى الفساتين الفضفاضة من الخامات الناعمة والتي تتماشى مع الأحذية ذات الكعب المرتفع.

شانيل

قدمت دار شانيل العالمية للأزياء هذا الموسم، مجموعة متنوعة من السترات التويد والبدل الرسمية والمعاطف المصممة بأشكال مبتكرة مع تشكيلة واسعة من البناطيل الواسعة والتاييرات الرسمية المصممة على طريقة شانيل المميزة، كما قدمت الماركة العالمية بعض السترات الطويلة والفساتين القصيرة، بالإضافة إلى العديد من أنواع الجامبسوت العملية.

وبرزت الألوان الزاهية مثل الوردي والفوشيا والأصفر والروز، إلى جانب الأبيض الثلجي في أغلب التصميمات، لإعطاء مظهر كلاسيكي عصري يتناسب مع أجواء الشتاء البارد ويعطي شعزرًا بالدفء.

طالع أيضا موديلات فساتين خضراء لإحتفالات رأس السنة