تعرف على أفضل ماركات الأزياء في العالم

تسعى النساء دائما للحصول على أفضل الأزياء والملابس العصرية للظهور بإطلالة أنيقة وجذابة، لذا تبحث دائمًا عن كل ما هو جديد وأحدث ما تقدمه ماركات الأزياء العالمية الشهيرة لتختار منها ما يجعلها تظهر بأفضل الاطلالات المتألقة.

ومع اقتراب موعد انطلاق الجمعة البيضاء أو مايسمى الـ black Friday، تسعى ماركات الأزياء العالمية إلى تقديم أفضل المنتجات وعروض الأزياء والملابس بأسعار مخفضة، لذا نرصد لكم في هذا المقال أشهر دور الأزياء العالمية لاقتناء أفضل الملابس خلال موسم تخفيض الأسعار:

Prada

تعد دار برادا للأزياء أحد أشهر العلامات التجارية في عالم الموضة والتي تأسست في عام 1913، واتسمت منذ نشأتها بالتصميمات الإبداعية المبتكرة خاصة في تقديم العديد من الملابس النسائية وملابس الرجال والأطفال، فضلاً عن الإكسسوارات والحقائب والأحذية الرائعة التي تحتاجها كل فتاة في العالم، بالإضافة إلى السراويل الجينز والقمصان المتميزة.

قوتشي

تأسست العلامة التجارية Guccio Gucci عام 1921، وهي إحدى العلامات الفاخرة الأصلية وواحدة من رواد العالم في مجال الملابس والإكسسوارات، حيث تشتهر العلامة بأسلوبها الباذخ والمنسوجات الفاخرة.

وتواصل قوتشي إعادة تعريف الأزياء لتناسب القرن الحادي والعشرين بينما تمثل أعلى مستويات الجودة في الحرفية الإيطالية والاهتمام بالتفاصيل، خاصة في الحقائب النسائية والتي تعتبر الأشهر والأفضل في العالم.

DKNY

قامت دونا كارين بتأسيس علامتها التجارية DKNY في عام 1984، وعلى الرغم من أنه لم يتم إطلاقها حتى عام 1992، إلا أنها سرعان ما أصبحت الماركة العالمية المعروفة بتصميماتها الرياضية المؤثرة، واستخدامها الأنيق، حيث أنها تقدم منتجات مبتكرة وإبداعية، مما أعطاها شهرة ضخمة في نيويورك، كما تشتهر دكني ببراعتها في تصميم القمصان والبلوزات التي تتميز بمناظر المدينة الطبيعية، حيث تقع روح التصميم في DKNY في صميم أسلوبها البسيط غير المعقد.

 فندي

تفكر فندي دائمًا خارج الصندوق ولا تصمم تصميماتها استنادًا إلى أنماط مسبقة أو اتجاهات الموضة بل تعمل دائمًا بطرق مبتكرة وأساليب متطورة، وهي التي تأسست في عام 1925 في روما، وتعد واحدة من العلامات التجارية الأصلية التي يصل عمرها إلى 90 عامًا.

كان بيت الأزياء الإيطالي مجرد متجر للفرو والجلود عندما تم إطلاقه لأول مرة، إلا أنها أصبحت من أفضل الماركات العالمية ولديها مشغل داخلي للفراء حتى يومنا هذا، ويشمل خط إنتاج فندي أيضًا الحقائب والأحذية والإكسسوارات والنظارات والعطور والسلع الجلدية والملابس الجاهزة.

طالع أيضا استلهمي إطلالتك الدافئة من أفضل ماركات الأزياء العالمية لموسم شتاء 2020

سان لوران

أسسها إيف سان لوران وشريكه، بيير بيرجي عام 1961، حيث تعد دار الأزياء الفرنسية الفاخرة واحدة من أبرز بيوت الموضة في العالم، والمعروف بأعماله الابداعية والمبتكرة.

وتجسد تصميمات Saint Laurent ثقافة الشباب العصري والمرونة بين الجنسين من خلال ملابسهم المحايدة من حيث النوع الاجتماعي والأسلوب البسيط والكلاسيكي الفخم.

Salvatore Ferragamo

كان حلم سالفاتوري فيراغامو دائمًا هو تحويل علامته التجارية إلى دار أزياء رائعة، لذلك عندما توفي عام 1960، تركها كإرث له، على أمل أن تحقق عائلته هدفه.

والآن أصبحت دار أزياء Salvatore Ferragamo أحد أكبر العلامات التجارية وأكثرها شهرة على مستوى العالم، حيث تتميز منتجاتها بالجودة العالية والمواد الفريدة حيث أن أغلب التصاميم الخاصة بها مصنوعة من جلود عالية الجودة.

جيفنشي

تم تأسيس دار الأزياء والعطور الفرنسية الفاخرة في عام 1952 على يد المصمم هوبير دي جيفنشي الذي أصبح بارزًا من خلال إتقانه للصورة الظلية، وتحقق العلامة التوازن المثالي بين الأسلوب التقليدي والعصري، مع الحفاظ على المظهر الكلاسيكي غير التقليدي الذي استوحى من العديد من الفنانين والأصدقاء والموسيقيين والعملاء المخلصين.

 طالع أيضا إستوحي أناقتك من أمل علم الدين