- Advertisement -

أفكار رائعة لعروض طلب الزواج مضمونة النتيجة

عندما يحين الوقت الذي ستسأل فيه أهم سؤال في حياتك، ينبغي أن تكون واثقًا من الإجابة

في هذا المقال الممتع تعرض لنا الكاتبة آمي دير أغرب الطرق -وربما أكثرها إبداعًا- لطلب الزواج موضحة كيف أن هذه الوسائل المبتكرة تضمن للمتقدم الحصول على الموافقة الفورية كما لن تملك الفتاة حيالها سوى الإيجاب. لا عجب فهذا هو العرض الذي يشعر كل من يقبل عليه بالتوتر والقلق نظرًا لأنه عرض العمر ويترتب عليه كيف سيكون شكل السنوات الباقية من عمرك.

  • استخدم حيوانك الأليف:

إذا كنت تثق بحيوانك الأليف (كالكلب أو القط الموجود معك بالمنزل) يمكنك استخدامه في التقدم لفتاتك للزواج منها بحيث يمكنك كتابة بعض الكلمات المؤثرة وربطها في الطوق المثبت حول رقبته، كما يمكنك أن تفاجأ حبيبتك بقطة صغيرة اشتريتها خصيصًا لهذه المناسبة.

  • استخدم أضواء الأعياد والمناسبات

أخبر فتاتك أنك ستعلق زينة الأعياد واطلب منها ضمان الموافقة عندما يكون عرض الزواج مكتوبًا على الأضواء المتلألأة بالخارج بشكل جمالي لا يستطيع أحد مقاومته.

  • استخدم الأضواء النجوم المضيئة على السقف

     يفضل استخدام هذا الأسلوب المبتكر إذا كان هناك مكان يجمعكما سويا كمنزل للطلبة أو قاعة دراسية، كل ما عليك هو تثبيت هذه النجوم المتلألأة في سقف احدى الغرف وراقب رد فعل فتاتك عندما ترى النجوم المشعة في الظلام وتأكد من وجودك بجوارها لترى كيف ستتصرف.

  • استخدم كوبًا خاصًا

قدم لفتاتك قدرًا من الشاي أو القهوة المعتادين في فنجان أو كوب صُنع خصيصًا لهذه المناسبة واكتب هذه العبارة مثلًا في أسفل الكوب: “هل تتزوجيني” بحيث تتفاجأ الفتاة بما هو مكتوب عندما تنتهي من احتساء مشروبها المفضل.

  • انشرها في الجريدة الصباحية

بالنسبة للشريكين الذي يفضلان قراءة الجريدة كل صباح، سيصبح رائعًا أن تقتطع جزءًا من الركن المخصص للإعلانات وتضع فيه طلبك للزواج موقعًا باسمك!

  • استغلال الألعاب أو صفحات الفكاهة في الجريدة:

يمكنك أن تفعل نفس الشئ في الصفحة المخصصة للفكاهة أو الألعاب الترفيهية مثل الكلمات المتقاطعة، ويمكن ترتيب هذه الحيلة بالاتفاق مع المحرر لتجعلها مفاجأة لفتاتك.

  • حفل قرع العسل (اليقطين)

يمكنك دعوة أصدقائك وأفراد عائلتك لمسابقة قرع العسل حيث يكشف كل منهم عن التصيميم الذي قام به في النهاية. اكتب عرضك أو انقشه على ثمرة قرع عسل ضخمة من أجل الكشف العظيم الذي سيكون أروع مفاجأة لفتاتك التي لن ترفض عرضك بالطبع.

  • اجعل عرضك قبل أن ينتهي العام:

ادع فتاتك للخروج معك في ليلة رأس السنة وقل لها أن هناك شئ أخير تود أن تفعله قبل أن ينتهي العام. اخرج الخاتم من جيبك واسأل سؤالك المصيري! واحتفلا معًا وسط الألعاب النارية والجو الصاخب المحيط بهذه الليلة.

  • قابلها عند خط النهاية

خطط لعرضك القوي بحيث يتخذ ينطلق عند خط النهاية؛ إذا كانت فتاتك مشتركة في عرض أو بطولة ما شابه فانتظرها عند خط النهاية بحيث يكون هذا الخط هو نهاية المسابقة وبداية حياة جديدة.

  •  استخدم الكارتون أو الكاريكاتور:

رتب موعدًا مع أحد رسامي الكاريكاتير أو الكارتون المنتشرين في الحدائق والمتنزهات العامة ليكتب لك العبارة الشهيرة: “هل تتزوجيني”؟ بشكل لطيف أو مزين بالألوان. تظاهر بأنك تريد أن يرسم لك أحدهم هذه العبارة بشكل فوري -بعد الاتفاق معه بالطيع- وكن جاهزًا لإطلاق العرض القوي في تلك اللحظة الحاسمة.

  •  اظهر لها مستقبلها معك:

اجعل أحد هواة قراءة الكف أو الطالع يقرأ لك الكف لك أنت وفتاتك معًا. واتفق معه على أن يخبرها بأن مفاجأة ما بانتظارها أو أن حياتها القادمة ستكون ملآي بالسعادة والاستقرار ولكن – هناك شئ واحد ناقص- عندها تخرج الخاتم على الفور لتفصح عن نيتك.

  •  ابتكر ملصق لتضعه على الوجبة المفضلة

اتصل بالشركة أو المطعم الذي يعد طبق فتاتك المفضل سواء كانت بيتزا أو سندوتشات واطلب من المسئولين وضع ملصق خاص أو علامة مميزة وراقب رد فعلها عند ظهور هذه المفاجأة.

  • استخدم كتابًا:

بما كانت خطيبتك المستقبلية تهوى قراءة الكتب أو الروايات. إذا كان الأمر كذلك، فتواصل مع كاتبها المفضل ليوقع لك كتابًا من كتبه مع وضع بعض الرسوم التعبيرية كالقلوب وغيرها، وعندما ترى انبهار فتاتك بما رأته انتهز الفرصة واعرض عليها الزواج فورًا.

المصدر : thisisinsider.com