- Advertisement -

أفكار هدايا للرجال غير مكلفة

قد يعتقد البعض أن البحث عن أفكار هدايا للرجال غير مكلفة أمر قد يكون معقد، وخاصة لأن هدايا الرجال قد تكون محدودة ومكررة لدى البعض، ومن جهة أخرى، تعتقد الكثير من النساء أن التفكير في إهداء زوجها أو خطيبها هدية غير تقليدية قد يكلفها هذا مال كثير، وهذا اعتقاد خاطئ.

لذلك في مقالنا هذا سوف نتعرف على أفكار هدايا غير تقليدية وغير مكلفة في نفس الوقت للرجال، فقط تابعي معنا لتختاري المناسب لرجلك..

قد يهمك أيضا: أفكار هدايا للرجال مجنونة

أفكار هدايا للرجال غير مكلفة

بادئ ذي بدء لابد أن نؤكد على أن احتياجات الرجال ومتطلباتهم تختلف من رجل إلى آخر وفقًا لطريقة حياته وطباعه، لذلك ينبغي أن تكوني أكثر دراية بشريك حياتك واحتياجاته، وإليكِ أبرز الأفكار التي يمكنك أن تختاري منها هدية أنيقة وغير مكلفة أيضًا..

  • حزام جلد أنيق من أكثر الأشياء التي يحتاجها الرجال باستمرار، ويمكن إضافة لمسة جمالية من خلال وضعه في علبة أنيقة ومعه رسالة خاصة له، كما يمكنك تعطير العلبة من الداخل بعطرك المفضل والذي يحبه أيضًا.
  • شراء أحد الإكسسوارات الخاصة بسيارته والتي تعلمي أنه يحتاجها مثل حامل الموبايل أو مسند الظهر لكرسي السيارة أو منظم أو غيره، فهي من الهدايا الغير مكلفة وفي نفس الوقت ضمن احتياجاته.
  • من أهم أفكار هدايا للرجال غير مكلفة هو شراء كوب حراري له ويمكنك طباعة صورته عليه أو صورة تجمع بينكما وتخلد ذكرى جميلة، فهي هدية رقيقة ورغم بساطتها إلا أنها مميزة جدًا.
  • لوح خشبي يجمع العديد من الصور والذكريات المثبتة بشكل أنيق ومرتب، واللوح الخشبي نفسه مدهون ومزين، فتلك الهديا تكلفتها بسيطة ولكنها غير تقليدية ومميزة جدًا.
  • قميص رسمي للبدلة مع مجموعة من أزرار القميص الراقية، مع وضعه في علبة منسقة ومزينة ويمكنك تقديم باقة صغيرة من الورود معه.
  • شنطة لاب توب من ماركة مميزة والخامة التي يفضلها، حيث أنها تعتبر من أكثر الهدايا التي يحتاجها الرجال بين الحين والآخر، لذلك تعتبر فكرة مميزة.

أفكار هدايا للرجال غير مكلفة

قد يهمك أيضا: هدايا للمولود الجديد الذكر

أفكار أخرى لهدايا للرجال

من بين أفكار هدايا للرجال غير مكلفة وغيرتقليدية في ذات الوقت هو حجز جلسة مساج خاصة له في أحد المراكز المتخصصة، والتي من شأنها أن تخفف عنه أعباء الحياة ومتاعب العمل، لذلك ستكون هدية مميزة لا تنسى.

كما يمكنك تقديم صندوق مختلف ومتنوع، يمكن تسميته بصندوق المفاجآت، حيث يحمل هذا الصندوق العديد من الأغراض التي يفضلها مثل عطره المفضل وساعة هاتف ذكية ونظارة شمسية من ماركته المفضله وتزيينه بالقماش والأشرطة الملونة وتقديمه له، ستكون فكرة مميزة بالفعل.

هدية أخرى يمكن تقديمها هي حقيبة الجيم، والتي تضم ملابس الجيم وبعض أدوات التدريبات الرياضية التي يحتاجها أثناء التدريب، تلك الهدية ستكون مميزة في حالة كان زوجك أو خطيبك رجل رياضي يحرص على بناء عضلات جسمه ويذهب إلى صالة الجيم بصورة مستمرة ومنتظمة.

من أغرب الهدايا وأكثر تميزًا وقد تكون تكلفتها مناسبة للبعض، هي مهاداة الرجل بجنوط لسيارته، أو إهدائه حقيبة خاصة بإكسسوارات السيارة وأدوات تنظيفها، ستكون غريبة حقًا ومميزة جدًا، وخاصة أنه من العروف أن المرأة لا تهتم بسيارة زوجها كثيرًا ولا تشغلها تلك الأمور.

كما يمكنك تقديم هدية من نوع مختلف ولا تحتاج إلى أي إمكانيات مادية، وهو مشاركة زوجك في لعبة على جهاز البلاي ستيشن، وتناول العشاء معًا، وفي نهاية اليوم، يمكنك تحضير فيلم رومانسي لتقضوا السهرة وأنتم تشاهدونه.

نصائح عن اختيار وتقديم الهدية

  • لابد أن تكوني مدركة لما يحتاجه زوجك أو خطيبك وما يتناسب معه.
  • في حالة اختيارك لقطعة ملابس أو حذاء، فلابد أن تكوني على دراية بمقاسه الخاص، حتى تكون الهدية مناسبة ولا تضطري إلى تغييرها.
  • لابد من تزيين الهدية المقدمة، واختيار الوقت المناسب لإهداءه إياها حتى يتسنى له الوقت الكافي لفتحها والشعور بالبهجة بسببها.

قد يهمك أيضا: افضل هدية من الحماة