أكثر فاشينيستا عربيات أنيقات وغير محجبات

كلنا نساء عاشقات للموضة، ونستمتع بمطالعة الإطلالات الأنيقة لغيرنا من النساء، ولذلك فإن كل إمرأة تمتلك ذوق مميز وتلفت أنظارنا سوف تتحول إلى فاشينيستا لها كثير من المتابعات على موقع إنستقرام، إذا كنتِ تريدين مطالعة آخر صيحات الموضة، فإختاري الفاشينيستا العربية الأقرب إلى ذوقك من بين مجموعة كبيرة من الفاشينيستا العربيات الغير محجبات..

جيسيكا قهواتي

هي فاشينيستا لبنانية، معروفة بلوكاتها الأنيقة والبسيطة في نفس الوقت، تسافر وتحضر أسابيع الموضة العالمية، لتشاركنا إطلالاتها اليومية.

إنستقرام جيسيكا قهواتي: @jessicakahawaty

العنود بدر

تتمتع العنود بدر بأسلوب شرقي غربي، وهي من أب سعودي وأم لبنانية، وتعيش في دبي، لذلك تمزج إطلالاتها بين الرقي والعصرية، لديها علامة أزياء أطلقت عليها إسم ليدي فوزازا، والتي أثرت لديها الذوق الرفيع.

إنستقرام العنود بدر: @fozaza

دانا الوالي

جذبت الكثير من النساء بفضل إطلالاتها المتنوعة، فهي لا تتبع أسلوب واحد، بل تواكب الموضة دوماً، ولكن بما يناسبها ويزيدها أناقة، ترتدي الأزياء الكاجوال، فساتين السهرة الأنثوية، وتفضل الأزياء الضيقة التي تبرز قوامها الممشوق.

تملك دانا الوالي ماركة تحت إسم: Wayed Vintage

إنستقرام دانا الوالي: @doooonie

زهرة ليلى

فاشينيستا إماراتية مقيمة في دبي، وتسافر إلى لندن، إعتادت أن تنشر إطلالاتها منذ أن كانت في الجامعة، حيث بدأت بمدونة عام 2009، وبفضل الثقافات المتعددة التي تلتقيها، أصبحت محط أنظار للكثير من فتيات العرب.

إنستقرام زهرة ليلى: @zahralyla

تمارا القباني

إنها ليست فاشينيستا فحسب، ولكنها مصممة أزياء مبدعة، وحصلت على العديد من الجوائز، وتهتم بإطلالات المرأة الخليجية المحتشمة لأنها من أصل سعودي، ولكنها درست في لندن، وبالتالي تضيف اللمسات العصرية إلى أزياءها.

إنستقرام تمارا القباني: @tamaraalgabbani

تالا سمان

هي مؤسسة موقع myfashdiary.com المهتم بعالم الموضة والأزياء، سورية الأصل ولكنها تقيم في الإمارات، وتهتم تالا بمشاركة إطلالاتها المختلفة مع محبيها.

إنستقرام تالا سمان: @myfashdiary

دانا الطويرش

مدونة موضة نصف كويتية ونصف عراقية، يغلب على إطلالاتها الرقي والفخامة، وتحب إرتداء العباءات، وتتميز بإطلالاتها المحتشمة في معظم الأحيان، ولذلك فهي الأكثر قرباً من قلوب نساء الخليج.

إنستقرام دانا الطويرش: @ daneeda_t

نتالي أبو صافي

على الرغم من أنها فتاة متزوجة ولديها أبناء، إلا أنها لا تستغنى عن أناقتها دوماً، ولا تشغلها مهامها كزوجة وأم عن الإهتمام بإطلالاتها ومتابعة الموضة، نتالي من لبنان ومتابعة جيدة للموضة.

إنستقرام نتالي أبو صافي: @ nathaliefanj

بيبي عبد المحسن

بفضل عملها كعارضة أزياء، تتمتع الفاشينيستا الكويتية بيبي عبد المحسن بأسلوب مميز في تنسيق الأزياء مع الإكسسوارات، وتبدو دائماً أنيقة وراقية، وتهتم بيبي بمشاركة حياتها اليومية مع متابعيها على إنستقرام.

إنستقرام بيبي عبد المحسن: @ bibii63

{gallery}1823{/gallery}