ألوان أحمر الشفاة للبشرة الحنطية

إن أحمر الشفاة هو أحد منتجات التجميل التي تحب أن تضعها المرأة على بشرتها، فهو يعطي لون مختلف للشفاة، فهو يصنع أيضا من مواد طبيعية مثل الزيت فهو غير ضار للشفاة، تحب الفتيات أحمر الشفاة كثيرا وتحب تنسيقه مع لون بشرتها حتي لا تظهر شاحبة اللون به وخاصة صاحبات البشرة الحنطية دائما يا يسألون عن ألوان أحمر الشفاة للبشرة الحنطية .

ألوان أحمر الشفاة للبشرة الحنطية

يختلف تحديد لون أحمر عند الفتيات باختلاف الأوقات والمناسبات، فبعض الأوقات يناسبها الألوان الهادئة وبعضها الألوان الصارخة، فمثلا يمكن لأصحاب البشرة الحنطية استخدام أحمر شفاة بني فاتح أو أحد درجاته، فإن اللون البني مع البشرة الحنطية يظهر كأنه لوك طبيعي جدا للوجة.

إذا كانت الفتاه تقوم بتحضير نفسها لحفلة أو سهرة أو مناسبة ما وأرادت أن تضع أحمر شفاه صارخ ويلفت الأنظار وجرئ وكانت بشرتها حنطية، فيفضل أن تضع أحمر شفاة باللون الأحمر الصارخ أو درجة من درجاته، فاللون الأحمر على البشرة الحنطية يظهرها ويجعلها لامعة وظاهرة أكثر، وأيضا الألوان الوردية ودرجاتها تصبح راقية جدا عندما تستخدم على البشرة الحنطية.

لا يفضل خبراء التجميل استخدام الألوان الداكنة في أحمر الشفاة لأصحاب البشرة الحنطية، لأن هذه الألوان تظهر الوجة شاحب ولا تظهر جمال البشرة الحنطية، ومثل هذه الألوان اللون البني الغامق وأيضا اللون البنفسجي الغامق.

ألوان أحمر الشفاة للبشرة الحنطية

ألوان أحمر الخدود للبشرة الحنطية

إن أحمر الخدود يضيف لمعة مميزة للميكب ويظهر جماله وجمال الوجة أيضا، فيجب أن تختار الفتاه أحمر خدود مناسب لبشرتها كي يجعلها متوهجة وجميلة.

فيفضل أن تستخدم الفتاه التي تمتلك بشرة حنطية لون أحمر الخدود أو كما يطلق عليه اسم بلاشر مناسب لها كاللون المشمشي فهذا اللون يظهر تفاصيل الوجة وجماله.

وأيضا اللون الوردي الفاتح، عند تنسيق لون أحمر شفاه باللون الوردي ووضع بلاشر بنفس الدرجة أو قريب منه مع تنسيق باقي الميكب مع هذا اللون يكون الشكل النهائي للمكياج مميز جدا وله سحر خاص، ويكون هذا اللوك مناسب الحفلات والمناسبات أكثر.

قد يهمك أيضا:  لون الشعر المناسب للبشرة الحنطية الفاتحة

ألوان أحمر الشفاة للبشرة الحنطية

لون الروج المناسب للبشرة البيضاء

يوجد الكثير من الألوان والدرجات من أحمر الشفاة التي تناسب البشرة البيضاء، فمثلا من الألوان التي تناسب البشرة البيضاء وأيضا تضيف إليها مظهر كلاسيكي هو اللون الأحمر الداكن، فهذا اللون أيضا يمكن تصنيفه بأنه لون جرئ ولكنه متألق ومناسب جدا للبشرة البيضاء.

إذا كانت الفتاه بيضاء وتريد أن تضع أحمر شفاه يوضح تفاصيل وجهها ويظهر شكل عينها أيضا فيمكن أن تضع اللون الأحمر الصارخ فهذا اللون من الألوان القليلة التي لديها سحر خاص بها.

اللون الوردي الثلجي من أكثر الألوان التي تفضلها الفتيات البيضاوات في أحمر الشفاه، وهذا لأنه يظهر كأنه لون الشفاه الطبيعي، فهو لون جذاب ومثير جدا، فإن الكثير من الفتيات يشعرون بالحيوية والنشاط عند استخدام هذا اللون.

يوجد الكثير من الألوان الأخرى التي تصبح رقيقة وأنيقة على البشرة البيضاء كاللون البني الفاتح ودرجات اللون الكشمير واللون البيج وغيرهم.

ألوان أحمر شفاه للبشرة الخمرية

إن البشرة الخمرية تعد بشرة جذابة وجميلة جدا فهذه بشرة تظهر جمال الوجة وتفاصيله وخاصة عند استخدام مكياج يناسبها، ولأن أحمر الشفاه هو أكثر ما يظهر المكياج فيتوجب وجود دقة عالية أثناء اختياره.

فإن من الألوان الجديدة والتي تناسب البشرة الخمرية هو لون النود، فإن هذا اللون يشبه لون الشفاة الطبيعي لأصحاب البشرة الخمرية، وأيضا الألوان الداكنة تصبح جذابة وأنقية جدا عليها، بالإضافة إلى اللون القرمزي واللون الفوشيا والبرتقالي أيضا.

قد يهمك أيضا: ألوان الشعر للبشرة الحنطية والبشرة السمراء