ألوان الشعر للبشرة الحنطية والبشرة السمراء

دائما ما تحب النساء تغير لون شعرهم باستمرار، فدائما ما تحب المرأة بأن  تشعر بالتغير، ولكن يحتار البعض في لون الشعر الذي يناسبهم أكثر، فمثلا يسأل الكثير من النساء عن ألوان الشعر للبشرة الحنطية وما يظهرها جذابة أكثر، فعلى الرغم من أن أغلب الألوان تناسب البشرة الحنطية إلا أن بعض الألوان تجعلها فائقة في الجمال.

ألوان الشعر للبشرة الحنطية

من الألوان التي يفضل خبراء التجميل استخدامها لأصحاب البشرة الحنطية هو اللون الأشقر، ولكن الدرجة الداكنة منه، فاللون الأشقر الفاتح لا يناسب البشرة الحنطية، ولكن اللون الداكن منه يجعل المظهر الخارجي لأصحاب البشرة الحنطية متألق جدا.

اللون البني ودرجاته، فإن اللون البني من أكثر وأروع الألوان التي يمكن أن يصبغ بها الشعر للبشرة الحنطية، وخاصة إذا كان لون العين قريب إلى اللون البني، وإذا كانت المرأة التي تريد أن تصبغ شعرها من أصحاب البشرة الحنطية الفاتحة فإن اللون البني الداكن هو أنسب درجات اللون البني شعرها.

أيضا يعتبر اللون البني الفاتح هو أنسب درجات الشعر للبشرة الحنطية الداكنة أو التي تكون بين الداكنة والفاتحة، فاللون البني الفاتح يناسب كل أنواع الشعر ودرجاته.

كما يمكن أيضا أن تقوم المرأة بعمل تدريج للون شعرها عند صبغه كي يعطي إطلالة أكثر تميزا لأصحاب البشرة الحنطية، فيمكن تدريج لون الشعر إلى درجتين على الأقل، على أن يكون أطراف الشعر تحمل درجة لون أفتح بدرجة واحدة من اللون المختار لصبغ الشعر كله.

إذا أرادت الفتاة أن تظهر بإطلالة جريئة وغير منتشرة بين الفتيات وجميلة فيمكن أن تصبغ شعرها باللون العنابي المائل للأحمر، فإنه من ألطف وأفضل الألوان للبشرة الحنطية، كما أنه يضيف سحر مميز لها.

يمكن أن يتم مزج اللون العنابي المائل للأحمر مع اللون البني، فيمكن أن يتم صبغ أطراف الشعر فقط باللون العنابي وباقي الشعر كله باللون البني، ويظهر جمال هذا الخليط عند عمل الشعر بالربطة المطلق عليها اسم ذيل الحصان.

ألوان الشعر للبشرة الحنطية

ألوان أخرى تناسب البشرة الحنطية

من الألوان التي تتصف بالجرأة أيضا هو اللون الرمادي الفاتح، فهو يظهر حسن ورنق البشرة الحنطية، كما أنه يعطي شكل راقي جدا للشعر، بالإضافة إلى أنه يظهر لون العين وجمالها، ويطلق على هذا اللون أيضا اسم الأشقر الرمادي.

اللون الزيتي، من الألوان الجديدة والغير معروفة ويعتبر من الألوان الغريبة أيضا كلون للشعر، ولكنه في الحقيقة لون في غاية الجمال والأناقة وخاصة على البشرة الحنطية، فهو لون جديد ومميز ويظهر ما يوجد في الوجة من حسن وجمال.

اللون الأسود، فإن هذا اللون يطلق عليه لقب ملك الألوان، فعندما يستخدم هذا اللون في شئ فإنه يجعله جميل ورقيق ومميز، وخاصة في الشعر، فإن لون الشعر الأسود من أجمل وأفضل ألوان الشعر، فهو لون راقي ومميز وهادئ جدا، ويصبح لون عظيم للشعر عندما يكون لون بشرة قمحي فاتح، وخاصة إذا كان لون العينين هو اللون الأسود فيعطي هذا التنسيق سحر لا يقاوم.

قد يهمك أيضا: ألوان أحمر الشفاة للبشرة الحنطية

ما هو لون الشعر المناسب للبشرة السمراء

يوجد الكثير من الألوان الجريئة والجذابة التي تناسب البشرة السمراء وتعطيها جمال وسحر مميز، فمثلا اللون الكستنائي يعطي إطلالة غاية في الجمال لأصحاب هذه البشرة، وكذلك أيضا اللون الأحمر الداكن واللون العسلي.

أما اللون البني الداكن من أكثر الألوان التي تضيف للبشرة السمراء رونق وجاذبية، ويمكن أيضا أن يتم صبغ الأطراف باللون الأحمر الداكن مع اللون البني الفاتح، فيصبح هذا الخليط مميز ورائع وجرئ.

لا يفضل أن يصبغ أصحاب البشرة السمراء شعرهم بالألوان الفاتحة، لأن هذه الألوان تزيد من درجة سمارهم، فمثلا اللون الرمادي لا يناسب البشرة السمراء نهائيا، ونقيس على هذا المثال جميع الألوان الباردة الأخرى.

قد يهمك أيضا: لون الشعر المناسب للبشرة الحنطية الفاتحة

ألوان الشعر للبشرة السمراء