ألوان صبغات الشعر للبشرة القمحية بالصور

إن البشرة القمحية من البشرات المميزة التي يتناسب معها أغلب الألوان، وهي أيضا بشرة جذابة ولامعة ولكنها أيضا تحتاج إلى لون شعر يبرز جمالها ورونقها، فيوجد الكثير من ألوان الصبغات للشعر ولكن ليس جميع هذه الصبغات تناسب البشرة القمحية، فيمكننا أن نتعرف على ألوان صبغات الشعر للبشرة القمحية بالصور ، وما الألوان التي تجعل البشرة الحنطية مميزة وجميلة.

ألوان صبغات الشعر للبشرة القمحية بالصور

من أكثر الصبغات استخدما للشعر لأصحاب البشرة القمحية هي الصبغة البنية، فهي حسب الدارسات التي قام بها خبراء التجميل وجد أن أغلب الرجال لا يفضلون إلا الشعر البني بعد الشعر المصبوغ باللون الأسود، فإنه بالنسبة لهم جذاب أكثر من أي لون أخر للشعر.

وتتعدد درجات صبغة اللون البني إلى أكثر من 20 درجة، ينسب إلي هذه الدرجات اللون البني الذهبي، وأيضا اللون الكريزي البني أو الشيكولاتي، واللون النحاسي المائل للبني والعديد من الألوان الأخري.

يأتي بعد صبغة اللون البني للبشرة القمحية صبغة اللون الأحمر الداكن، فإن الصبغات التي باللون الأحمر من أكثر الصبغات جاذبية وجمال، ويفضله الكثير من النساء، فهو يدل على قوة الشخصية وجرائتها أيضا.

ألوان صبغات الشعر للبشرة القمحية بالصور

ألوان صبغات الشعر للبشرة القمحية بالصور

ألوان صبغات الشعر للبشرة القمحية بالصور

صبغات شعر تفتح البشرة السمراء

إن أفضل الألوان التي تناسب البشرة السمراء وتعطي شعور بتفتح درجتها قليلا هي الألوان الدافئة.

فيمكن أن يتم خلط أكثر من لون صبغة كي تحصل المرأة على اللون الذي تريده، فمثلا الصبغة ذات اللون الزيتوني، فيمكن أن تنتج من خلط صبغة باللون الأخضر على أخرى باللون الأصفر، ويعطي هذا الخليط لون رائع للشعر.

وأيضا اللون الأحمر الداكن، فإنه يعطي للبشرة السمراء لمعان جيد، ويعطي شعور بالإنتعاش أيضا والحيوية، بالإضافة إلى اللون العسلي، الذي يعطي للبشرة السمراء درجة لون أفتح من لونها الحقيقي.

أما صبغة اللون الغزالي تعد أكثر أنواع الصبغات التي يستخدمها أصحاب البشرة السمراء، فإنها من الدرجات الجديدة والتي تضيف إشراقة مميزة للوجة وخاصة لأصحاب البشرة السمراء.

أما صبغ الشعر باللون الأسود الداكن لأصحاب بشرة سمراء فلا يوجد اختلاف بين خبراء التجميل على جمالها فللشعر الأسود وهدوءه وجذابيته الخاصة.

قد يهمك أيضا: البشرة القمحية وما يناسبها من ألوان مختلفة

ألوان صبغات الشعر

يوجد الكثير من صبغات الشعر الحديثة التي تعتبر غير منتشرة وجريئة في الوقت نفسه، مثلا عند الصبغ الشعر كله باللون العودي وعمل بعض الخصلات باللون الأحمر فهذا الخليط يعطي إطلالة جريئة ورائعة جدا.

يوجد الكثير من الخلطات بين ألوان الصبغات في الوقت الحالي، فيمكن صبغ بعض الخصلات باللون النحاسي عند صبغ الشعر كله باللون الأشقر، وأيضا دمج اللون العسلي مع اللون النحاسي الداكن على أن يكون اللون العسلي هو الغالب.

وأيضا من أكثر الصبغات المستخدمة في الفترة الحالية هي صبغات باللون الأسود مع اللون البني.

أما الصبغات التي تعد جريئة ونادرة هي صبغة اللون الأحمر العنابي أو الداكن مع اللون العسلي، فإن هذا المزيج يعطي لونا رائعا للشعر.

ألوان صبغات شعر للبشرة البيضاء

من الألوان التي تناسب الشعر للبشرة البيضاء هو اللون البني، ولكن الدرجات الفاتحة منه، فهذا اللون يعطي للبشرة البيضاء الحيوية والجمال، كما أنه يظهر على البشرة البيضاء كأنه لون طبيعي للشعر.

لون الشعر الأسود الداكن مع البشرة البيضاء يعد مزيج رائع جدا، فإن الشعر الأسود يبرز جمال الوجة كما أنه يوضح لون العين جيدا ويوضح سحرها أيضا.

يعتبر الكثير من النساء البيضوات أن اللون الأحمر للشعر هو أكثر ما يبرز أنوثتهم، وأكثر ما يوضح جمالهم وجاذبيتهم، فهذا اللون من الألوان المنتشرة بين أصحاب البشرة البيضاء.