ألوان فساتين للبشرة الحنطية مع ألوان المكياج المناسبة

تحب الأنثى أن تكون متميزة دائما، فهي تحب اختيار الفساتين المتميزة والتي تجعلها متألقة وجميلة، كما أنها تحب اختيار ألوان الفساتين التي تناسب بشرتها، فيوجد ألوان فساتين للبشرة الحنطية ، وألوان فستانين للبشرة السمراء وأيضا ألوان محددة للبشرة الفاتحة، فتنسيق ألوان الفساتين مع لون البشرة يعطي إطلالة جميلة جدا للفتيات.

ألوان فساتين للبشرة الحنطية

تتعدد الألوان التي تناسب البشرة الحنطية وتجعلها متميزة وجميلة، فمثلا من الألوان التي تعد فاتحة وتناسب البشرة الحنطية هو اللون الوردي، فهو لون جميل يبرز لون البشرة الحنطية وجمالها.

كما أن اللون الأحمر بدرجاته واللون الأخضر بدرجاته من أكثر الألوان التي تعطي لمعان للبشرة الحنطية وفهذه الدرجات جميلة جدا ورقيقة.

كما أن اللون البرتقالي والأرزق ودرجاتهم ومشتقاتهم من أكثر الألوان التي تبرز جمال ولون البشرة الحنطية مع تنسيق هذه الألوان مع القليل من الإكسسوارات.

لا يفضل أن ترتدي المرأة ذات البشرة الحنطية فستان له نفس درجة بشرة جسمها أو قريب منه، فهذه الألوان تختلط ببشرتها ولا تظهر جمالها وتجعل وجهها شاحب.

ألوان فساتين للبشرة الحنطيةألوان فساتين للبشرة الحنطية

المكياج المناسب للبشرة الحنطية الفاتحة

يفضل أن تضع الفتيات الذين يتمتعون بالبشرة الحنطية كريم أساس أفتح بدرجة واحدة من لون بشرتهم أو أغمق بدرجة واحدة فقط، كي يعطي شكل طبيعي للبشرة.

يعتقد خبراء التجميل أن البلاشر الذي يناسب البشرة الحنطية أكثر هو بلاشر باللون المشمشي، فإن اللون الوري إذا لم يتم وضعه بطريقة صحيحة ومحترفة فإنه يشير إلى أن البشرة شاحبة، لذلك يفضل الإبتعاد عن البلاشر الباهت.

يفضل أن يتم تنسيق ألوان مكياج العيون مع أحمر الشفاه فيتم إختيار كلامها من خلال الألوان التي تناسب البشرة الحنطية، كما يتم رسم الأيلينر بالطريقة التي تناسب رسمه العين، كي تظهر ما يوجد من جمال وأنوثة بالبشرة الحنطية.

قد يهمك أيضا:  عدسات للبشرة الحنطية للعيون الواسعة والضيقة

كيف أعرف لون بشرتي

يوجد الكثير من الناس الذي لا يعرفون ما هو لون بشرتهم ولا يعرفون كيفية تحديدها، فيمكن أن يستعين الإنسان ببعض الأشياء حتي يستطيع تحديد لون بشرته.

يمكن تحديد لون البشرة من خلال عروق اليد، فإذا كانت عروق اليد تظهر وكأنها أرجوانية اللون أو زرقاء فإن هذا يشير إلى أن هذه البشرة من البشرات التي تصنف بأنها بشرة باردة، أما إذا كانت تظهر باللون الأخضر فهذا يدل على أن هذه البشرة بشرة حنطية.

يمكن أيضا التفرقة بين البشرة الباردة والبشرة الحنطية عن طريق الشمس، فالبشرة الباردة تتحسس بسرعة من الشمس، أما البشرة الحنطية فهي تأخذ بعض الوقت ثم تصاب بالقليل من الحساسية من الشمس أو تتأثر بأشعتها.

من الأشياء التي يمكن تميز لون البشرة بها هو لون الإكسسوارات، فإن اللون الفضي يضيف للبشرة الباردة لمعان أكثر من البشرة الحنطية، كما أن الذهب يضيف للبشرة الحنطية لمعان وإشراق أكثر من البشرة الباردة، فإذا كان الإثنين يضيفوا للبشرة لمعان فإن هذه البشرة تكون محايدة بين الباردة والحنطية.

يلعب لون العين والشعر دورا كبيرا في تحديد نوع البشرة، فالبشرة الباردة غالبا ما يكون لون عينها أخضر أو أزرق أو رمادي، كما أن الشعر أيضا يكون ألوان محددة وهي الأشقر أو الأحمر أو البني، أما إذا كانت البشرة حنطية اللون فإن لون العيون غالبا ما تكون بنية أو عسلية أو سوداء، وكذلك الشعر إما أن يكون أحمر أو أسود داكن أو بني.

يستخدم البعض ورقة بيضاء كي يستطيعوا تحديد لون بشرة وجههم، فيقول بعض الناس أن البشرة الباردة عند وضعها بجانب ورقة بيضاء فإن البشرة الباردة ربما تبدو زرقاء أو وردية، أما البشرة الحنطية عند تكرار نفس التجربة معها فإنها تبدو وكأنها شاحبة أو صفراء اللون.