- Advertisement -

أوراق الحائط بتصاميم الورود تعود في 2018

ورود صغيرة ومتتالية بألوان حيوية، هكذا تحصلين على لمسة ناعمة وهادئة في منزلك، حيث أن هذه الصيحة عادت من جديد في موديلات ورق الحائط 2018، والتي غالباً ما تكون على خلفية باللون الأبيض، لتبرز حيويتها.

يتميز ورق الحائط بأنه يمكن لصقه بسهولة دون الحاجة إلى إخراج الأثاث من الغرفة، كما أنه ليس باهظ الثمن إذا قمتي بعمل جدار واحد فقط، وسوف يساعدك على التجديد في منزلك دون تكلفة كبيرة وإضاعة وقت ومجهود.

وتتناسب أوراق الحائط بتصاميم الورود مع غرفة المعيشة وكذلك مع غرفة تناول الطعام، ويفضل أن تكون على جدار واحد أو إثنين على الأكثر، وتكون الحوائط الأخرى بلون موحد ومناسب لورق الحائط، ليربط بينه وبين قطع الأثاث الموجودة في الغرفة.

أيضاً يصلح ورق حائط الورود لغرف الفتيات، وخاصةً الورود ذات اللون الوردي، ليضيف إلى غرفتك لمسة أنثوية ورقيقة.

وقد برز ورق الحائط بالورود مع لمسة الأخضر التي تجسد الطبيعة في منزلك وتبعث عليه الشعور بالراحة والإسترخاء.

كما ظهرت صيحة ورق الحائط بطبعات الورود الكبيرة، وهو التصميم الأكثر جرأة، ويمكن أن يكون ببعض الألوان الحيوية مع اللون الأسود.

ولمحبي الألوان المعدنية، يمكن إختيار ورق حائط الورود باللون الذهبي أو الكافيه اللامع أو الفضي في صالة الإستقبال وغرف الصالون لتزيد من فخامتها.

يفضل إختيار الجدار الذي سيتم فيه لصق ورق الحائط الذي لا يوجد أمامه كثير من قطع الأثاث التي يمكن أن تخفي تصميمه، بل يمكن أن تكون أمامه طاولة أو كرسي أو مكتبة، وفي غرفة النوم يمكن أن يكون خلف السرير.

شاهدي أجمل موديلات ورق حائط رائجة في 2018 لتستوحي منها فكرة جديدة وعصرية لمنزلك.

{gallery}1849{/gallery}