ادعمي حملة سرطان الثدي بالأزياء الوردية

يرتبط شهر أكتوبر باللون الوردي، لأننا ندعم فيه حملة التوعية ضد سرطان الثدي والتي يرمز لها هذا اللون الأنثوي، ولذلك فإن إختيارنا لأزياء أو قطع بهذا اللون تعني أننا مشاركين في هذه الحملة العالمية.

وحتى تستطيع الفتاة المحجبة أن تعتمد هذه اللون خلال شهر أكتوبر، إخترنا لكِ أبرز 6 إطلالات للفاشينيستا المحجبات باللون الوردي، واللاتي تألقن بأفكار مميزة ولمسات ناعمة بهذا اللون.

الإطلالة الأولى للفاشينيستا الكويتية آسيا، حيث نسقت سترة بومبر وردية مع أزياء باللون الأسود، وإختارت مع إطلالتها تربان منقوش بألوان متناغمة مع الأزياء.

imagecc001.jpg

الفاشينيتا مرمر فقد إعتمدت تنورة وردية لامعة بثنيات وطيّات، ونسقت معها كنزة حريرية باللون الأبيض وحجاب بدرجة وردية فاتحة جداً، وأكملت إطلالتها الأنيقة بحقيبة غوتشي باللون الأسود.

imagecc002.jpg

أما الفاشينيستا الكويتية دلال الدوب، فبدت إطلالتها مفعمة بالأنوثة بفستان وردي بقصّة حرف A، والمزين بنقشات باللونين الأبيض والأسود، وأعجبتنا التنورة المزينة بالطيور. وقد نسقت معه حجاب أبيض وحذاء أسود.

imagecc003.jpg

ننتقل إلى الإمارات، وإطلالة الفاشينيستا المحجبة فاطمة حسام، والتي إعتمدت على الألوان المتناقضة، وبدت أنيقة وجذابة، حيث إرتدت كنزة وسروال وردي مع سترة طويلة مفتوحة باللون الأزرق، وإختارت للإطلالة حجاب وحذاء باللون الأبيض وحقيبة بدرجة داكنة من الوردي.

imagecc004.jpg

إستطاعت الفاشينيستا البريطانية المحجبة دينا طوكيو أن تنسق درجات الوردي في إطلالة واحدة، بلوفر، بليزر، وسروال مع تربان وحذاء وردي أيضاً، وبدت أنيقة وعصرية.

imagecc005.jpg

وأخيراً إطلالة ناعمة للفاشينيستا لينا أسعد، مزجت فيها بين الأبيض والأسود والوردي، فإرتدت قميص مربعات بالأبيض والأسود، مع سروال أبيض، وسترة وردية دون أكمام، وأكملتها بحقيبة سوداء وحذاء وردي.

imagecc006.jpg

قدمنا لكِ أفكار متنوعة لإرتداء اللون الوردي هذا الشهر، والتي ستساعدك في الظهور بأجمل إطلالة وردية مدعمة لحملة سرطان الثدي.

طالع أيضا ستحبين إرتداء الأزياء المخملية هذا الموسم!