إستوحي أناقتك من أمل علم الدين

أصبحت المحامية اللبنانية وزوجة النجم جورج كلوني أمل علم الدين أحد أيقونات الموضة والأناقة في العالم، فتتابع العدسات إطلالاتها المميزة والأنيقة في مختلف المناسبات، كما تلفت أنظار العرب بإختياراتها الموفقة في الأزياء النهارية وأزياء السهرة.

يميل ستايل أمل علم الدين للغرب، فهي بسيطة وعصرية وبعيدة عن التكلف، وكثير من خبراء الموضة يربطون بين إطلالاتها وإطلالات الأميرة ديانا، وهي تواكب الموضة وتأخذ منها ما يناسب ويتوافق مع شخصيتها.

تستوحي أمل كلوني كثير من إطلالاتها من الطبيعة فتفضل الألوان الحيوية في النهار، وكذلك نقشات الورود في الفساتين المختلفة.

تتميز أمل علم الدين برشاقتها وقوامها الممشوق، مما يسمح لها بإرتداء ما يعجبها، وكذلك تطبيق آخر صيحات الموضة، ولكن هذا لا يعني إتباعها للصيحات الغريبة التي لا تناسبها أو تجعل إطلالاتها مثيرة للجدل.

وعلى الرغم من نحافتها الشديدة، إلا أنها لا تحاول إخفاء هذا بالقصّات والصيحات الرائجة، مثل الـCrop Top، وصيحة الطبقات، وغيرها.

تتبع أمل علم الدين الأسلوب الملكي في أزياءها، فتختار قطع راقية وفخمة، مثل المعاطف الشتوية الفاخرة، التيورات الكلاسيكية، والفساتين الميدي الأنثوية.

أناقة أمل علم الدين أثناء الحمل

أثناء حملها، لم تفضل أمل أن ترتدي أزياء ضيقة تبرز بطنها، ولكنها إعتمدت أزياء بقصّات عمودية، مثل الفساتين والمعاطف، وكذلك إرتدت فساتين مع سترات مفتوحة من الأمام.

وفي العمل، ترتدي أمل أزياء رسمية سواء فساتين أو قمصان وسراويل واسعة، أو كنزات مع تنانير ميدي بقصّة حرف A.

سمة أخرى تميز أزياء أمل علم الدين، وهي التنوع في إطلالاتها، فلا تبقى على أسلوب واحد وإن كانت تفضل بعض الأساليب المحددة، ولكنها تحاول دوماً أن تبدو متجددة سواء في الألوان أو القصّات.

وتكمل أمل علم الدين إطلالاتها بالإكسسوارات الحيوية، فترتدي حقائب وأحذية ملونة وبالجلود الفاخرة، وكذلك المجوهرات، فتفضل القطع المعدنية البسيطة، وعادةً ما ترتدي النظارات الشمسية العصرية في النهار.

أمل كلوني جريئة في حدود المعقول، فيمكن أن تواكب توجهات غير تقليدية، مثل تنسيق نقشات مع نقشات أخرى، ولكن بذوق رفيع وألوان متناسقة.

طالع أيضا موسم الأعياد: أجمل فساتين سهرة حمراء ونصائح ارتداءها