إستوحي إطلالتك بالفستان الأبيض من النجمات

عادةً ما يرتبط الفستان الأبيض بإطلالة العروس، ولكن هذا لا يمنع من إرتداءه في مختلف المناسبات، وخاصةً أن هذا اللون يمنحك إطلالة ناعمة ورومانسية، ولذلك لا تتردد النجمات في إعتماده دوماً.

فساتين بيضاء طويلة

ستحبين إطلالتك بفستان أبيض طويل، لتحاكي العديد من المشاهير مثل إليسا، ديانا حداد، نوال الزغبي، نانسي عجرم، وميريام فارس، أيضاً بدت النجمة كيم كاردشيان في غاية الجاذبية بأكثر من فستان أبيض هذا العام.

فساتين بيضاء قصيرة

لإطلالة أنثوية ناعمة، ظهرت أكثر من نجمة فساتين بيضاء قصيرة، سواء بتصميم ضيق يبرز إنحناءات الجسم أو بالتصميم المنفوش الذي يمنح المرأة إطلالة السندريلا الأخاذة، من أبرز النجمات المتألقات بفساتين بيضاء قصيرة سرين عبد النور، أمل العوضي، وقمر.

موضة الفساتين الشفافة

سيكون الفستان الأبيض أكثر سحراً مع التفاصيل الشفافة، سواء الأكمام أو التنورة، يمكن إختيار الفستان المزود بلمسات الشيفون أو الدانتيل لإطلالة رومانسية حالمة.

ولإكمال إطلالتك بالفستان الأبيض، يمكنك تنسيق مجوهرات ذهب أصفر أو أبيض معه، ولا تنسي الكلتش المزينة بالفصوص البرّاقة للسهرات أو يمكن أن تختاري كلتش ذهبية أيضاً أو مرصعة بفصوص ملونة لتضيف له حيوية، وسيكون الحذاء الذهبي أو الفضي ليتناسب مع الحقيبة.

طالع أيضا قصات شعر قصيرة للشعر الخفيف