- Advertisement -

إكسري الملل وتغلبي على التوتر مع هذه الديكورات في 2018

إكسري الملل وتغلبي على التوتر مع هذه الديكورات في 2018

imageFGh001.jpg

لا تكوني تقليدية، ولا تقولي أنكِ لن تستطيعي تغيير ديكور منزلك، ولا تخافي من التكاليف الباهظة، فكل هذه الأمور لن تواجهك، ولن يصعب عليكِ الحصول على ديكور مميز لموسم الأعياد ويتناسب أيضاً مع قدوم العام الجديد، من خلال أفكار ونصائح سنخبرك بها اليوم.

إستقبلي الناس بحفاوة

imageFGh002.jpg

بالطبع سوف تكثر زياراتك مع نهاية العام أو مع بدء عام جديد، فعليكِ أن تبهجي الجميع، وأيضاً جيرانك في المنزل، وضعي إطار أنيق على باب المنزل، ويمكن أن تزينيه مؤقتاً بالأضواء لتعلني للجميع أنكِ في موسم إحتفال.

يمكن أن تذهبي لمصممي الإطارات الجبس، وتطلبي منه ان يصنع لكِ واحداً مزخرفاً، ثم تشتري سبراي خاص بتلوين هذه الديكورات، وفقاً للون الذي تفضلينه، ويمكن أن يكون ذهبي أو فضي أو برونزي على سبيل المثال.

أيضاً يمكنك صنع هذا الإطار بالشجر، أن تحضري بعض الشجيرات الصغيرة وتصنعي منها حلقة دائرية، ولا تنسي سلك الإضاءة لإضافة حيوية على هذا الإكليل.

لمسات بسيطة تصنع المعجزات

imageFGh003.jpg

زيني القطع الصغيرة في منزلك بلمسات إحتفالية مميزة، مثل النجوم الصغيرة، الشجر، الديكورات المضيئة، ويمكن أن تصنعي النجوم أو تصميم الأشجار في المنزل من خلال الورق الملون أو القماش.

قليل من الديكور .. كثير من الإبهار

imageFGh004.jpg

لا يشترط أن تشتري ديكورات باهظة الثمن حتى يبدو منزلك جذابا، بل يمكن أن تقتني بعض الأواني الزجاجية، الشموع، ووالقطع البسيطة لتضعيها على الطاولة الأساسية في غرفة المعيشة، أو على طاولة الطعام، أي المكان الذي ستتجمعون فيه هذه الليلة، وأبدعي في تنسيقها بأسلوبك الخاص.

المزيد من الإسترخاء في غرفة النوم

imageFGh005.jpg

بمجرد أن تعلقي نجوم مضيئة في غرفة نومك .. سوف ينتابك شعور بالسعادة والهدوء النفسي، وأنتِ تحتاجين لهذا في اللحظات الرومانسية مع شريكك، فلا تضيعي على نفسك هذه الفرصة. علقيها وإسترخي على السرير، وأنظري إليها كم تبدو جميلة، ولا تنسي أن تغلقي كل الأنوار فيما عدا هذه النجوم.

الطبيعة أجمل ما يزين منزل

imageFGh006.jpg

لا تفكري كثيراً ولا تحتاري في إختيار الديكورات، وخاصةً فيما يتعلق بطاولة الطعام، فالعودة إلى الطبيعة هو أمثل حل لكِ .. سعر مناسب، مظهر رائع، ولمسة غير تقليدية. جربي إحضاء أواني زجاجية تحتوي على الماء، وضعي فيها بصيلات خضروات وستنال الفكرة إعجاب الجميع.

ويمكنك الحصول على بعض أنواع الشجيرات الغريبة من الحديقة وتوزيعها بأسلوب جيد في المزهريات والكاسات الشفّافة، وكذلك بعض الظهور الملونة.