إكسسواراتك تحدد شخصيتك فأي قطع تفضلين؟

هناك العديد من الطرق التي يمكن أن نعرف بها ملامح الشخصية، والأمر يرتبط بعالم الموضة أيضاً، فمن خلال القطع التي تتزينين بها يمكن معرفة الكثير من الطباع والذوق، فإنتبهي لأن من حولك سوف يكشفوا أسرارك بمجرد النظر إلى إكسسواراتك!

imag1e001.jpg

imag1e002.jpg

الإكسسوارات بالحجم الكبير

سواء الأقراط، القلادات أو الأساور الكبير، فهي تعبر عن إمرأة جريئة، تحب أن تلفت الأنظار إليها، وهي إمرأة لديها هوس بعالم الموضة ومواكبة كل ما هو جديد وعصري، وتحبين محاكاة النجمات، حيث أن الإكسسوارات ذات الحجم الكبير من الصيحات الرائجة.

طالع أيضا استعيري هذه الإكسسوارات من خزّانة الرجال !

imag1e003.jpg

imag1e004.jpg

تصاميم بوحي من الطبيعة

إذا كنتِ تفضلين الإكسسوارات المستوحاة من الطبيعة بشكل عام، والفراشات والورود بشكل خاص، فأنتِ شخصية تميل إلى الإطلالات البسيطة، ولديكِ طابع أنثوي رقيق، كما أنكِ واضحة وتفضلين أن تكوني على طبيعتك، تميلين إلى الهدوء ولا تحبي أجواء المشاكل والصراعات.

imag1e005.jpg

صيحة الخواتم المتعددة

من ترتدي أكثر من خاتم في يد واحدة هي شخصية لا تفضل الأسلوب التقليدي في حياتها، والروتين الممل هو أكثر ما يزعجها، وتريد دوماً أن تكسر القواعد، ولا يهمها أي نقد من أحد أو آراء الناس فيها، فتعمل ما تحبه دون أن تفكر في المحيطين بها.

imag1e006.jpg

imag1e007.jpg

imag1e008.jpg

imag1e009.jpg

الحقائب الرفيعة والصغيرة

تعرفين تصميم حقيبة الظرف الرفيعة وتحبين إعتمادها؟ إذن أنتِ شخصية عملية وبسيطة في نفس الوقت، تهتمين بجمالك ولكن ليس هذا كل شيء، فتحملين حقيبة رفيعة جداً لا يمكن أن تضعي فيها أغراضك ومستحضرات التجميل، أيضاً أنت لا تقلقي بشأن ما يحدث في المستقبل، ولا تفكري أنكِ تحتاجين لوضع بعض الأغراض في الحقيبة حتى إذا تعرضتي إلى موقف ما، فهذا كله لا يعنيكِ.

imag1e010.jpg

الإكسسوارات الغريبة

مثل الأقراط الغير متماثلة، أو أي إكسسوارات بتصاميم غريبة تستدعي النظر إليها كثيراً، هي إمرأة تحب أن تكون الأنظار كلها عليها، وتنتظر آراء الجميع من حولها في إطلالاتها، ترتدي أزياء أنيقة جداً، وصاحبة قوام مثالي وثقتها في نفسها هذه تجعلها تواكب أغرب الصيحات الجريئة.

imag1e011.jpg

imag1e012.jpg

الإكسسوارات الذهبية والأحجار الكريمة

المرأة التي تفضل المعادن مثل الذهب والأحجار الثمينة مثل الألماس هي إمرأة راقية تهتم بفخامتها، ولديها قدر من الغرور والإعتزاز بنفسها، وتهتم كثيراً بنفسها، وتفهم جيداً قدر الأشياء الفخمة وباهظة الثمن.

imag1e013.jpg

imag1e014.jpg

imag1e015.jpg

الإكسسوارات الملونة

من تفضل الإكسسوارات الملونة هي إمرأة مرحة، تحب الحياة بألوانها، سعيدة بحياتها وتريد أن تنشر هذه السعادة من حولها، تزداد حيوية وطاقة مع الإكسسوارات الملونة وتنعكس على شخصيتها، لديها قدر كبير من التفاؤل وتحب الخروجات والتنزه والإستمتاع بكل رفاهيات الحياة، وتجنب ما يزعجها وتجاهله.

 

imag1e016.jpg

imag1e018.jpg

طالع أيضا كيف تنسقين إكسسواراتك مع الحجاب؟