- Advertisement -

إليكِ أبرز موديلات طاولات الأنتريه 2018

تعتبر الطاولة التي تتوسط الأنتريه قطعة أساسية لا غنى عنها، ليس فقط لأننا نستخدمها في أغراض مختلفة، ولكن لأنها تمثل أحد أهم الديكورات التي تضيف لمسة مميزة للغرفة.

وسوف نعرفك على أبرز موديلات طاولات الأنتريه لعام 2018!

خامات الطاولات

هناك 4 خامات أساسية لطاولات الأنتريه هذا العام، وهي:

 الطاولات الخشبية

والتي تجمع بين الكلاسيكية والعصرية، سواء كانت مربعة أو مستطيلة أو دائرية، وتتميز الطاولة الخشبية بأنها تتناسب مع كافة موديلات الأنتريه وألوانه.

الطاولات الزجاجية

ونقصد هنا الطاولات ذات سطح زجاجي فقط مع القواعد الخاصة بها، فتكون شفافة وذات تصميم بسيط وعصري، ولكنها ليست عملية لأنه يسهل كسرها وخاصةً في حالة وجود أطفال بالمنزل، وتتناسب مع الأرائك البسيطة.

الطاولات الحديد

من الصيحات البارزة التي قدمتها أشهر ماركات الأثاث والديكور مؤخراً، وهي عملية ولا تتلف سريعاً، كما أنها تتميز بتصميمها البسيط الذي يناسب المنازل العصرية، ويمكن أن تكون مزودة طبقة زجاجية من أعلى.

الطاولات الجلد

صيحة رائجة أن تكون الطاولة من الجلد مع أنتريه جلد، ويمكن أن تكون مستديرة أو مربعة، وكذلك تنسيق الطاولة الخشبية مع بوفات جلد مربعة من حولها، فهي عملية وتصميمها أنيق في نفس الوقت.

تصاميم الطاولات

وعند الحديث عن موديلات الطاولات البارزة هذا العام، فيجب أن نذكرك أولاً بأهمية إختيار حجم الطاولة الذي يتناسب مع حجم الغرفة والأنتريه، فلا تكون كبيرة جداً مع أنتريه صغيرة أو في غرفة صغيرة.

أما عن الموديلات التي ظهرت بقوة هذا العام فهي:

أكثر من طاولة

يمكن وضع أكثر من طاولة بنفس الشكل واللون والتصميم جنباً إلى جنب، بشرط أن يكون حجمهما صغير، وكذلك يمكن تنسيق طاولة دائرية مع أخرى مربعة تتناسب معها في الشكل واللون.

الطاولات متعددة الطبقات

من أبرز الموديلات العملية، حيث تكون مكونة من طبقتين، الطبقة السفلية يوضع فيها الجرائد أو بعض الأغراض البسيطة، وطبقة علوية من الزجاج أو حسب خامة الطاولة.

طاولات بأكثر من خامة

فلا يشترط أن تكون الطاولة بخامة واحدة، بل يمكن أن تجمع بين الخشب والرخام، أو الحديد والزجاج، فتمنح منزلك لمسة إستثنائية وغير تقليدية.

الطاولات المفرغة من الداخل

وهو التصميم الأبسط في الطاولات هذا العام، فتتكون من 4 أرجل إما متصلة أو منفصلة، بحيث تظهر ملامحها من الداخل، وعادةً ما تكون من المعدن أو الحديد.