اجمل خلطات العطور التركيب

يحرص معظم الشباب والفتيات إلى شراء اجمل خلطات العطور التركيب نظرًا لرائحتها الذكية والمنعشة التي تدوم لفترات طويلة، حيث تتكون من زيوت عطرية مستخرجة من أفضل أنواع الزهور مثل العنبر الأسود، خشب الورد، الخزامي، وغيرها.

كما يمكن خلط الزيوت العطرية مع بعضها البعض حتى تخرج لك روائح منعشة لا مثيل لها، ولذلك سوف نلقي نظرة حول أجمل وأفضل خلطات العطور التركيب للرجال والنساء، حتى يتسنى للجميع تطبيقها والاستمتاع برائحتها الذكية العطرة.

قد يهمك أيضا: زيت ريحته حلوة للشعر

اجمل خلطات العطور التركيب

استطاع خبراء صناعة العطور ابتكار خلطات عطور متميزة ومنعشة تدوم على الملابس لفترات طويلة، ووذلك يرجع إلى جودة الزيوت العطرية مع إضافة القليل من الكحول.

وكلما زادت كمية الزيوت وقل الكحول، كلما انتشرت الروائح العطرية المنعشة في كل مكان وتستمر لفترات طويلة قد تصل إلى أيام

جدير بالذكر أنه تنوعت العطور التركيب بين العطور النسائية والعطور الرجالي ذات الرائحة القوية، ولذلك متابعينا الكرام، دعونا نتعرف على كلاهما خلال السطور المقبلة..

عطر جاكوس بوغارت سيلفر

يتميز هذا العطر بأنه كلاسيكي يعكس شخصية مستقلة تبعث الحيوية والنشاط بفضل الانتعاش من مزيج الزهور والمواد الطبيعية ذات الروائح المنعشة الخلابة.

يقوم خبير صناعة العطر بوضع القليل من زيت نجيل الهند، التونكا، خشب الساج، الليتشي في قاعدة الزجاجة، مع إضافة روائح الهيل، الكزبرة، الخزامى، إكليل الجبل في قلب العطر، أما في المقدمة يضاف إليه روائح براعم البرتقال والليمون.

عطر سوفاج ديور

عبارة عن مزيج من روائح جذابة تلائم الرجال الذين يفضلون المغامرة والشعور الدائم بالحرية من خلال اجمل خلطات العطور التركيب حيث يقوم صانع الروائح العطرية المنعشة بوضع روائح خشب الأرز، اللابدانوم، والأمروكسان، أما في الوسط يوضع روائح الخزامى، نجيل الهند، الفلفل الوردي، فلفل سيتشوان ويرج جيدًا.

عطر لاكوست وايت

تشتهر رائحة عطر لاكوست وايت بأنها من العطور المميزة والمناسبة التي يعشقها الرجال وتمنح الشعور بالرقي والجاذبية في آنِ واحد، كما تتكون من روائح إكليل الجبل، الجريب فروت، وكذلك مسك الروم، وخشب الأرز، وأيضًا جلد الغزال.

 عطر بلاك إكس إس

يعد عطر Black XS Paco Rabanne من العطور القوية والمثيرة لمعظم الرجال، حيث يتسم برائحة جذابة ودرجة انتشاره قوية للغاية، بفضل مكوناته الرائعة مثل روائح خشب الورد، الأبنوس، القرفة، والتوابل، بالإضافة إلى زيوت الحمضيات (الليمون والبرتقال).

قد يهمك أيضا: احلى العطور النسائية الجديدة بالصور

اجمل خلطات العطور التركيب

عطور نسائية تركيب

تعشق النساء رائحة العطور خاصةً وإن كانت من زيوت عطرية أصلية وليس مضاف إليها أي مكونات تغطي على رائحتها وانتشارها بصورة منعشة مثل إضافة الكحول بنسب عالية، لذلك نقدم لكِ سيدتي اجمل خلطات العطور التركيب وهم كالآتي:

  • عطر : Brit By Burberry هو مزيج من زيت اللوز الأخضر، والعنبر اللذان يدوما لفترات طويلة، ويعتبر هذا العطر النسائي واحدًا من أجمل خلطات العطور التركيب المفضلة بكثرة بين النساء.
  • Bouquet by stila: يتسم عطر بوكيه برائحته الطيبة والهادئة الغير نفاذة، لذلك تعشق معظم النساء استخدامه خلال فترات العمل، فهو مناسب للفترة الصباحية، كما أنه مزيح بين زهور الخزامى وخشب الورد ورائحة الفانيليا.
  • عطر Delices: من اجمل خلطات العطور التركيب فهو عطر نسائي مفعم بالحيوية والنشاط ومناسب للغاية للفترات الصباحية، وذلك لكونه يتكون من الفواكه العطرية مثل الكريز، و بعض الزهور الشرقية.
  • كوكو شانيل: والذي يعتبر من أكثر العطور انتشارًا في الوقت الحالي بين الفتيات والنساء، حيث أنه يتميز برائحة جذابة مفعمة بالأنوثة والرقي، كما أنه يتكون من مزيج من زيت خشب الصندل مع زيت البرتقال والليمون، مع رائحة الفانيليا المميزة.
  • Euphoria Calvin Klein: هو مزيح أنثوي مثير وجذاب يتميز بسرعة انتشاره واستمراره لفترات طويلة، و هو عبارة عن خليط من روائح الزهور المتنوعة مضاف إليه رائحة المسك، ومن كثرة رائحته العطرة الذكية تعشقه معظم الفتيات خاصةً التي تفضل الروائح الهادئة.

قد يهمك أيضا: تعطير الشعر بالفانيليا