- Advertisement -

احب زوجتي لحد الجنون

احب زوجتي لحد الجنون ..تذكر كم كان من الممتع أن تحب زوجتك كالمجانين، في اليوم الذي كان فيه كل شيء جديدًا ومثيرًا؟ هذا هو سبب اقتراحك أن تطلب يدها للزواج أو لهذا السبب تزوجت. وكنت تعتقد أن ما كان يدور في خلدك لبقية حياتك أن تظل تحبها لحد الجنون.

قد يهمك أيضا: زوجتي تكرهني وتطلب الطلاق

ثم، في أغلب الأحيان، تعترض الحياة الطريق وكل شيء – وهذا يشمل العلاقات في المنزل – معرض لخطر الانزلاق إلى المتوسط. يؤدي الملل إلى مزيد من الملل وبعد ذلك، تصبح لديك العقلية التي تؤمن، بأن “هذا كل ما في الأمر” ويجب أن نكون مستعدين للتسوية وذلك لأن الجميع يفعلون، أليس كذلك؟

 

بالتأكيد لا. التشابه المذهل ليس بالضرورة الخيار الوحيد. يمكنك الاستمتاع بالزواج بشغف وحيوية. جرب الطرق التالية لتظل تحب زوجتك لحد الجنون:

 

احب زوجتي لحد الجنون، ماذا تفعل ليستمر هذا الحب؟

  1. اختر الحب: 

لدينا الكثير من التأثير على الطريقة التي نشعر بها. بالتأكيد لن تستيقظ في الصباح مع اختيار أن تحب زوجتك لحد الجنون دائما. بينما قد تفكر بهذه الطريقة، من المحتمل أن تصب لها كوبًا من القهوة أو تقدم لها الشاي. الآن لديك دور إيجابي، وكل هذا لأنك اتخذت قرارًا واعيًا.

 

  1. كل يوم لمدة أسبوع: 

تعهد – لنفسك – بعمل شيء مذهل بشكل معتدل كل يوم لمدة أسبوع. ثم تابع. قد يكون الأمر بسيطًا مثل وردة واحدة في المنزل … أو قد يكون غريبًا مثل مفاجأتها بأغنية حب (بواسطتك) في توقيت ما غير متوقع لها.

 

  1. اقترح عليها مرة أخرى: 

اجلس على ركبة واحدة (إذا كنت لا تزال تستطيع!) وأخبرها كيف تحب أن تقضي بقية حياتك كزوج لها. فكر في كل الأسباب التي تجعلك تحبها ثم أظهر لها مقدار ما تفعله.

 

  1. صدق: 

هناك مبدأ ينص على “إذا كنت تعتقد أن شيئًا ما صحيح، فهو كذلك!” قل لنفسك أنك تحبها بجنون – صدق ذلك. قلها بصوت عالي. إفعل شيئا حيال هذا سيكون صحيحا.

 

  1. تحدث عنها: 

وتأكد من أنها إيجابية. أبقِ زوجتك في ذهنك وقلبك وفي ضوء إيجابي. تشير الأبحاث إلى أن الأمر يتطلب سبع إيجابيات لمواجهة واحدة سلبية. حسنًا، قم بتحميل هذه الاحتمالات من خلال التحدث دائمًا مع زوجتك. لأصدقائك، في العمل، للأقارب الآخرين … لا يهم مكان وجودك أو من تتحدث معه، تحدث بإيجابية عن زوجتك وستحبها أكثر.

 

  1. امسكها: 

سمعت عن لغات الحب الخمس، أليس كذلك؟ تتحدث النساء أكثر من لغة واحدة منها دائمًا “تمسك بي”. عناق كبير وطويل عندما تعود إلى المنزل. 

 

  1. احترامها

الاحترام هو عنصر أساسي في الحب – إنه روتين ذهابًا وإيابًا لمنح شريكك ما يحتاج إليه. على سبيل المثال، يجب على الأزواج إخبار زوجاتهم بأن الآراء التي لديها قيمة.

 

يجب أن يأخذ الرجال وقتًا لمناقشة أي تغييرات كبيرة مع زوجاتهم وأن يأخذوا نصيحتها بعناية في الاعتبار، بدلاً من اتخاذ قرار بنفسه. اجلس واغلق التلفاز واستمع – هذا ما يجب على الزوج فعله عندما تخبره زوجته عن يومها. تريد النساء حقًا شخصًا يستمع إليهم. بدلاً من القفز لتقديم حل على الفور، شجع زوجتك على التحدث معك حول مشاكلها.

قد يهمك أيضا: زوجتي عنيدة وتطلب الطلاق

  1. ادعمها كثيرا

غالبًا ما يُتوقع من الزوجات أن يكونن المصفقات لأزواجهن، لذا فمن المنطقي أن يقوم أزواجهن بدعمهن بدورهم. تريد المرأة رجلاً يشاركها الأعباء، ويقدم لها الدعم، ويهتم بصحتها ورفاهيتها، ويمكنه التواصل معها باستمرار حول أي شيء وكل شيء.

 

  1. قل لها “شكرًا” بشكل منتظم:

  • “شكرا على حبك لي.”
  • أو”شكرا لكونك أم عظيمة.”
  • “شكرا على هذه الوجبة الرائعة.”
  • “شكرا لكونك جميل جدا.”
  • “شكرًا لقولك” نعم “عندما اقترحت”.
  • “شكرا على كل شيء ‘أحبك بجنون.'”

قد يهمك أيضا: زوجتي عنيدة ولا تطيعني