- Advertisement -

احسن نوع ماسكرا لتطويل وتكثيف الرموش

تتنافس العلامات التجارية  لأدوات ومستحضرات التجميل في تطوير احسن نوع ماسكرا لتطويل وتكثيف الرموش لأن الماسكارا هي الحليف المثالي لإضفاء الحجم والطول على الرموش الدقيقة والقصيرة وحتى الرموش المستقيمة التي تحتاج لتظهر بشكل مقوس بانسيابية، ولا يخفى علينا أن سر جمال المرأة يظهر من أول وهلة في عيونها، لذلك نرغب جميعنا في الحصول على رموش جميلة وجذابة، ولكن الأمر قد يكون مرهونًا في كثير من الأحيان في أي الأنواع يمكن أن يستقر خيارك من بين الخيارات الكثيرة الموجودة في الأسواق، لنكتشف معًا في هذا المقال أفضل الأنواع لتختاري منها الأمثل لك.

 

قد يهمك أيضا: ماسكرا شفافة للرموش

كيف تختارين ماسكرا مناسبة لرموشك ؟ 

الماسكارا هي العصا السحرية التي لا تخلو منها حقيبة المكياج، لذلك يجب اختيارها بعناية، حتى نمنحك رموش مثالية، ولأن الاختيار قد يكون مربكًا في بعض الأحيان إليك النصائح التالية التي يجب مراعاتها قبل اختيار احسن نوع ماسكرا لتطويل وتكثيف الرموش المثالي لك:

  1. اختاري علامة تجارية موثوقة، و منتج أصلي، لأن المنتجات المقلدة لن تمنحك النتائج المرغوبة كما قد تلحق ضررًا جسيمًا برموشك.
  2. أي نوع من الفرشاة تختارين؟، بالنسبة للكثافة: يفضل الفرشاة السميكة المزودة بشعيرات لتكثيف الرموش لإعطاء انطباع بمظهر أكثر كثافة، و للطول: اختاري فرشاة ماسكرا رفيعة تسمح لك بفصل رموشك عن بعضها وإطالة رموشك، أما للحصول على مظهر متضخم للرموش الملتفة: اختاري فرشاة منحنية لرفع الرموش ولفها.
  3. لرموش طويلة وكثيفة، ستكون الفرشاة المسننة هي أفضل صديق لك، وغالبًا ما تكون أيضًا أسهل استخدامًا وستفي بكل توقعاتك.
  4. مقاومة للماء أم لا؟ الميزة الرئيسية لمقاومة الماء هي بالطبع أن الماسكارا تقاوم كل شيء، ومع ذلك ، لا ينبغي الإفراط في استخدام الماسكارا المقاومة للماء ، ففي الواقع يمكن أن تكون التركيبات في كثير من الأحيان عدوانية لعيوننا الحساسة، لذلك تجنبي استخدامها على أساس يومي ؛ من الأفضل استخدام الماسكارا الأكثر كلاسيكية وإبقائها مقاومة للماء للمناسبات الخاصة إلى حد ما مثل الأيام الحارة أو الأيام التي تخططين فيها الذهاب إلى المسبح أو البحر أو في الأمسيات الطويلة. بالإضافة إلى ذلك، إزالة الماسكارا المقاومة للماء ليست بالمهمة السهلة.

قد يهمك أيضا: الكحل الازرق داخل العين

احسن نوع ماسكرا لتطويل وتكثيف الرموش 

إليك تشكيلة من أفضل أنواع الماسكارا التي تعطي لرموشك طولًا وكثافة:

ILIA – Limitless Lash Mascara 

ILIA - Limitless Lash Mascara 

يفي هذا المنتج بجميع وعود Ilia، فهذه الماسكارات تطيل الرموش بشكل رائع ، كما أن ولونها الأسود يعطي مظهرًا كثيفًا بامتياز، بالنسبة للفرشاة، فهي تتميز بالمرونة وسهولة الاستخدام ولها ميزة خاصة تسمح بالتطبيق الأمثل دون تأثير التكتل، وتأتي بشكل أساسي مكونة من أمشاط صغيرة ذات شكل منحني يتوافق مع انحناء العين ومشط مستقيم وأكثر صلابة يضيف الكثافة ويعزز المظهر بشكل أكبر.

أيضًا إزالة هذه الماسكارا في غاية السهولة، فقط استخدمي ماء ميسيلار وقطعة قطن، ميزتها الأكثر إثارة للاهتمام هي تركيبتها المصنعة من مواد طبيعية لا تسبب أي ضرر أو رد فعل تحسسي.

ماسكرا الرموش باد غال بانج فوليوم من بنفت 

ماسكارا باد غال بانج فوليوم ميني من بنفت احسن نوع ماسكرا لتطويل وتكثيف الرموش 

ماسكارا رائعة، كان لا بد أن ندرجها في قائمة احسن نوع ماسكرا لتطويل وتكثيف الرموش التي اخترناها لك، تعطي الحجم والكثافة التي تحتاجينها لرموشك، كما أن لونها الأسود كثيف ولا تتكتل أثناء تطبيقها، ناهيك عن أن ثباتها ممتاز، وعلى الرغم من كونها مقاومة للماء إلا أن إزالتها بسيطة.

مَاسكارا Bourjois – Big Lashes Oh Oui

ماسكرا Bourjois - Big Lashes Oh Oui

ماسكارا غير معطرة بفرشاة على شكل ساعة رملية تعطي الكثافة والطول للرموش، إزالتها أيضًا سهلة للغاية، ولا تترك تحت العنين مظهر الباند، لا تتكتل على الرموش حتى مع وضع طبقات عديدة منها، وتحدد رموشك بشكل جيد وتزيد من حجمها، والتأثير النهائي لها مبهر أيضًا لتكون الماسكارا التي يمكنك اعتمادها لكل يوم لإبراز جمال عينيك.

ماسكارا Lancôme – Monsieur Big

اسكرا لتطويل وتكثيف الرموش

قوية للغاية من ناحية الطول والكثافة التي تمنحها للرموش، ومع ذلك فهي تتصدر المرتبة الأخيرة في قائمة احسن نوع ماسكرا لتطويل وتكثيف الرموش في التشكيلة التي اخترناها لك، بسبب ما قد تسببه من تكتلات عند وضع طبقات عديدة منها، بينما تحتاجين إلى وضع طبقتين منها للحصول على نتائج مثالية.

 

قد يهمك أيضا: فرشاة ظلال العيون