- Advertisement -

احلى العطور النسائية الجديدة بالصور

اكتشفي الآن باقة من احلى العطور النسائية الجديدة بالصور ، فلم يعد اختيارك العطر المناسب لك أمرًا صعبًا ويحتاج إلى المزيد من البحث والتجارب الكثيرة، حتى تتمكنين من إستكمال إطلالتك باستخدام عطر مميز يعبر عن أنوثتك..

احلى العطور النسائية الجديدة بالصور

سنقوم بعرض مجموعة من أحلى العطور العالمية، والتي يمكنك الاختيار فيما بينها وفقًا لما يناسبك، فقط تابعي معنا للتتعرف عليها..

 

قد يهمك أيضا: تعطير الشعر بالفانيليا

عطر كوكو نوير من شانيل

1- عطر كوكو نوير من شانيل

يعتبر عطر كوكو نوير واحدًا من أفضل العطور النسائية الأنيقة، وهو مقدم من شركة شانيل للعطور، تلك الشركة التي  طالما أنتجت لنا باقة من أفضل العطور، وقد تأسست تلك الشركة في عام 1909م على يد كوكو شانيل.

يعبر هذا العطر عن البهجة والمتعة، جدير بالذكر أنه قد ابتكر هذا العطر بواسطة كريستوفر شيلدرايك وجاكوس بولجي.

ولعل سر تميز هذا العطر تحديدًا وجعله واحدًا من احلى العطور النسائية الجديدة هو تكوينه من مزيج من الأزهار والفواكه الممزوجة بشكل رائع مع بعض التوابل والأزهار، فضلًا عن وجود بعض الأخشاب، الأمر الذي يجعل كوكو نوير يكمل إطلالتك ويغمر بالسعادة والشباب.

 

عطر كالفن كلاين كونتردكشن نسائي

 

قد يهمك أيضا: عطور برائحة الفواكه

2- عطر كالفن كلاين كونتردكشن نسائي

عطر كالفن كلاين كونتر دكشن هو مزيج متناسق ومميز من الياسمين والأوركيدا، ممزوجان مع الفاونيا، مع بعض الأزهار المميزة.

وقد صمم هذا العطر خصيصًا للمرأة العصرية العملية، مع لمسة من الأنوثة والرقة التي لا مثيل لها، اشعري بأنوثتك مع هذا العطر الذي يدوم طويلًا..

عطر Miss Dior Eau de Parfum من ديور

3- عطر Miss Dior Eau de Parfum من ديور

اشتهرت شركة ديور بانتاجها العديد من العطور الفاخرة والشعبية  والتي تعتبر الأفضل بلا منافس على مستوى العالم، ومن بين العطور التي أنتجتها لنا شركة ديور هو عطر Miss Dior Eau de Parfum، ولك أن تعرف أنه قد تم تصنيف هذا العطر كواحد من أفضل 10 عطور عالمية.

جاء تكوين عطر Miss Dior Eau de Parfum من خليط من الورد والبرغموت، مع الفلفل الوردي وخشب الورد نفسه، ولذلك كان ينبغي علينا ذكره كواحد من احلى العطور النسائية الجديدة بالصور.

عطر J’Adore من ديور

4- عطر J’Adore من ديور أحد احلى العطور النسائية الجديدة بالصور

على الرغم من أن هذا العطر قد لا يعتبره البعض من العطور الجديدة، ولكن لازال محل طلب كبير بين أنواع العطور الأخرى ولذلك مازال إنتاجه مستمرًا حتى وقتنا هذا.

قد تم ابتكار هذا العطر من شركة ديور بواسطة Calice Becker، ومنذ تم إطلاقه لأول مرة أصبح واحدًا من أكثر العطور مبيعًا على مستوى العالم.

يعتبر عطر J’Adore من أنواع العطور الأيقونية والتي تحمل في تركيبتها سحر خاص يعبر عن أنوثتك ومدى أناقتك وخاصة في اختيار العطر الخاص بك.

يتناسب هذا العطر مع الخروج صباحًا ومساءًا أيضًا، كما أنه له رائحة عصرية مميزة تتناسب مع مختلف الأوقات والمناسبات.

عطر La Vie Est Belle

5- عطر La Vie Est Belle من لانكوم

إن كنتِ تبحثين عن عطر عصري وساحر يضفي على إطلالك نوع من التميز والأناقة وسحر خاص، إذن فإليكِ عطر La Vie Est Belle من شركة لانكوم، والذي يعتبر ضمن قائمة أفضل 10 وعطور عالمية.

جدير بالذكر أنه منذ إنتاجه لأول مرة وقد أصبح أحد العطور التي تحقق أرقام مبيعات قياسية، ولعل ذلك يرجع إلى تركيبته الفريدة والتي تعتمد في المقام الأول على مزج النعناع والسوسن معًا مما يصنع عطر مبتكر وتصميم عصري.

عطر كالفن كلاين

6- عطر كالفن كلاين من احلى العطور النسائية الجديدة بالصور

نجحت العطور الشرقية في إثبات وجودها ضمن أفضل العطور العالمية، فلم يعد الأمر مقتصرًا على شركات إنتاج العطور الغربية فحسب، حيث بدأ الهوس والبحث عن العطور الشرقية نظرًا لقوتها وجودتها العالية، مما جعلها من أكثر أنواع العطور مبيعًا حول العالم.

ولذلك لا يمكننا الحديث عن احلى العطور النسائية الجديدة بالصور إلا بذكر عطر هاجس من كالفن كلاين، ويعتبر هذا العطر تحديدًا واحدًا من أفضل العطور الشرقية التي انتشرت حول العالم، وقد قام بابتكاره وتصميمه جان كيشار.

يتكون هذا العطر من مجموعة من الفواكه كالبرتقال والخوخ، فضلًا عن خشب الصندل وعدد من التوابل على رأسها الكزبرة والريحان وزهر البرتقال وغيرها، كما يدخل في تكوينه طحلب السنديان وكذلك العنبر والمسك والفانيليا وبعض أنواع من البخور العربية ذات الرائحة القوية.

قد يهمك أيضا: أكثر عطر نسائي مبيعاً في العالم