ازالة تاتو الحواجب في المنزل

أصبحت عملية ازالة تاتو الحواجب في المنزل عملية سهلة وبسيطة وأقل ألمًا عن ذي قبل، حيث يمكنك أن تقومي بازالة تاتو الحواجب في المنزل من خلال طرق آمنة وبنتائج فعالة وكبيرة وهنا سوف نتعرف على هذه الطرق السهلة والبسيطة التي تمكنك من إزالته بكل سهولة ويسر، لذا لا تقلقي بشأن التاتو حيث أصبح إزالته بمنتهى السهولة في المنزل.

طرق ازالة تاتو الحواجب في المنزل

يوجد مجموعة من الطرق التي تساعدك على ازالة تاتو الحواجب في المنزل وهي كما يلي

  • يمكنك استخدام مزيل المكياج لإزالة التاتو عن طريق بل إسفنجة بمزيل المكياج والعمل على مسح مكان التاتو ومرة مع مرة سوف يزول تمامًا.
  • استعمال زيت الأطفال عن طريق وضعه على قطنة والقيام بتمريرها على الحواجب.
  • استخدام الأسيتون لإزالة التاتو قومي بوضعه على قطنة ومرريه على التاتو حتى يختفي.
  • يوجد في الصيدليات مستحضر إزالة التاتو بكل سهولة ويسر وهو عبارة عن مناديل ورقية مبللة.
  • زيت الزيتون عن طريق دهنه على منطقة الحواجب وتركه على الحواجب لمدة دقيقة أو أكثر حتى يمتصه الجلد وبعد ذلك استخدمي منديل لإزالة التاتو.

قد يهمك أيضا: قوالب رسم الحواجب

إزالة تاتو الحواجب بالريجوفي

يمكن أن يتم إزالة التاتو باستخدام كريم الريجوفي حيث أنه يعمل على طرد صبغات التاتو من الجلد الداخلي إلى الخارجي ويتم تطبيقه على جلسات، وهذا يتوقف على نوع الحبر المستخدم في صبغ الحواجب، وسوف تحتاجين إلى أسبوع أو اثنين حتى يقشر الجلد الذي كان قد تكون على الحاجب وتحصلين على النتيجة النهائية.

ازالة تاتو الحواجب في المنزل
ازالة تاتو الحواجب في المنزل

إزالة تاتو الحواجب بالليزر

قد تتم إزالة التاتو من خلال الليزر حيث أنه يعمل على تفتيت جزيئات اللون والصبغات التي استخدمت في رسم الحواجب، وهذا يؤدي إلى زوال التاتو بعد عدد من الجلسات وحتى يتم تسريع عملية الشفاء يتم دهن المنطقة بالفازلين ووضع المضادات عليها وتعتبر هذه العملية أقل ألمًا من الطرق الأخرى وهي كذلك آمنة تمامًا على الجلد وتعطي نتائج فعالة.

ازالة تاتو الحواجب في المنزل

هناك طرق مختلفة ومتنوعة لازالة تاتو الحواجب في المنزل بكل سهولة ويسر عن طريق استخدام الأعشاب وهذه الطرق ما يلي

الصبار لإزالة التاتو

يعتبر الصبار مفيد لعلاج البشرة من الكثير من المشاكل التي تواجه البشرة، ويتم استخدامه لإزالة التاتو عن طريق وضعه على الحاجب لعدة دقائق وبعد ذلك يتم فركه ويتم تكرار العملية يوم بعد يوم حتى تختفي آثار التاتو.

قد يهمك أيضا: تاتو حواجب

الملح

نتيجة احتواء الملح على الصوديوم والكلور فإنه يعمل على اختراق الجلد بعمق، ويتم استخدامه عن طريق نقع الملح في الماء ووضع إسفنجة فيه ويتم فرك التاتو بهذه الإسفنجة لمدة نصف ساعة وحتى ساعة وبعد ذلك يتم تنظيف الجلد مكان الحاجب بالماء الدافئ.

عسل النحل

يعتبر من الأشياء التي تساعدك على إزالة التاتو في المنزل بكل سهولة ويسر، ويتم ذلك عن طريق مزج مزج ملعقتين كبيرتين من العسل مع عصير الصبار والزبادي والملح وخلطهم جيدًا حتى يتم الحصول على عجينة متماسكة ونقوم بفرك الحواجب برفق لمدة نصف ساعة ثم بعد ذلك غسل المكان بالماء الدافئ.

الليمون

يعتبر الليمون من أفضل الطرق لإزالة التاتو حيث أنه مبيض طبيعي حيث أنه يحتوي على أحماض طبيعية، وهو آمن تمامًا على البشرة ويعمل على ترطيب خلايا البشرة، ويتم خلط عصير الليمون مع الملح ويوضع على التاتو حتى يختفي التاتو تمامًا، وكل هذه الطرق طرق طبيعية ومتوفرة في كل منزل وتعمل على إزالة التاتو بكل سهولة ويسر.

قد يهمك أيضا: تاتو حواجب ميبلين