استعيري هذه الأزياء من خزانة والدتك

إستعيري هذه الأزياء من خزانة والدتك فقد أصبحت صيحات رائجة!

قبل قيامك بجولة شرائية قريباً، نطلب منكِ أن تنظري في خزّانة والدتك، حيث يمكنك الإستعانة بها للحصول على قطع مميزة وإرتداءها مرة أخرى! نعم فالأزياء القديمة عادت إلى الموضة مجدداً، وسوف تثري خزانتك بالعديد من القطع التي تجمع بين العصرية والخامات الجيدة.

السروال ذو الأقدام الواسعة

يمكنك أخذ أي سروال بأقدام واسعة، سواء كان قماش أو جينز، فقد أصبح قطعة خامة في عروض الأزياء، وبنفس الألوان التي كانت رائجة في الماضي.

Flared Jeans.jpg

الكنزات بالأكمام الواسعة

عادت الأكمام الواسعة جداً من الأطراف مرة أخرى إلى ساحة الموضة، وكذلك الفساتين، وهي تمنحك إطلالة كلاسيكية أنثوية، وتعود بكِ إلى زمن النساء الجميلات.

طالع أيضا تعرفي على موضة المعاطف خريف وشتاء 2021 2022

bell-sleeves.jpg

الأهداب الطويلة والقصيرة

كانت صيحة الأهداب منتشرة في الماضي، وهي من الصيحات البوهيمية المميزة، سواء في الأزياء أو الحقائب والأحذية، وأصبحت الآن أولى صيحات الموضة التي تعتمدها النجمات.

spring-trend-2015-fringe-street-style-1.jpg

DSC_4282c.jpg

الكنزة والقميص بدون أكتاف

في السبعينات والثمانينات، إعتادت النساء على إرتداء الكنزات والقمصان والفساتين بدون أكتاف، والآن تجدينها الأكثر إنتشاراً في كل المتاجر وبتصاميم متنوعة.

olivia-palermo-off-the-shoulder-shirt.jpg

السروال أو التنورة بالخصر المرتفع

تتسم هذه الصرعة بأنها تشد البطن، وتمنحك قوام ممشوق، وكانت من التوجهات الرائجة لدى النساء والرجال في التسعينات، والآن نجد النساء تطبقها في الشوارع بعواصم الموضة العالمية.

Womens-Flared-Jeans-Are-In-Style-For-2015-25.jpg

طالع أيضا استعيري هذه الإكسسوارات من خزّانة الرجال