استعيري هذه الإكسسوارات من خزّانة الرجال !

يمتلك الرجال حقائب ذات أسلوب معين، حيث تكون مصنوعة من الجلد باللون الأسود، وتأخذ تصميم بسيط مربع، أو تكون حقيبة رياضية كبيرة، ويمكن حملها على الكتف أو بطريقة الـCross، وهذه الحقائب باتت متاحة للنساء أيضاً، فيمكن أن تعتمديها في بعض الأوقات مثل الطلعات النهارية أو الرحلات مع الأصدقاء.

bimage001.jpg

bimage002.jpg

bimage003.jpg

bimage004.jpg

الأوشحة المربعات أو بالتقليمات الطولية

إذا شاهدتي موضة خريف 2021 2022، فسوف تكتشفي أن الأوشحة ذات التقليمات الطولية أو المربعات هي الأبرز، وهي أيضاً قطعة مفضلة لدى الرجال، فإن وجدتي واحدة لا تترددي في تجربتها.

طالع أيضا استعيري هذه الأزياء من خزانة والدتك

bimage005.jpg

bimage006.jpg

bimage007.jpg

الحزام الكلاسيكي

لا تندهشي فلا عليكِ سوى إضافة ثقب واحد وفقاً لقياس خصرك، وخاصةً الحزام بلون الكاميل الذي يضيف لإطلالتك فخامة وأناقة، ويمكن أن تضيفي للحزام لمسة أنثوية من خلال الطوق المرصع بالفصوص على سبيل المثال.

bimage008.jpg

bimage009.jpg

bimage010.jpg

الساعات الرجالية

أغلب علامات الساعات الفاخرة تقدم ساعات مناسبة للرجال والنساء معاً، وهي الساعات المعدنية ذات التصاميم الكلاسيكية، فإذا كان لدى زوجك ساعة متوسط السمك، فيمكنك أن ترتديها لتحصلي على لوك جديد.

أيضاً تتناسب معكِ الساعات الرجالية بالسوار الجلد في حالة كان متوسط العرض.

bimage011.jpg

bimage012.jpg

bimage013.jpg

bimage014.jpg

أربطة العنق

هل يمتلك زوجك رابطة عنق بلون حيوي ولم يعد يستخدمها؟ إذن فيمكنك لفّها حول الرقبة كوشاح أنيق وعصري في الصيف مع عقدة صغيرة جانباً، أو إعادة تصميمها مثل القلادة، حافظة الهاتف المحمول، وأفكار كثيرة مبتكرة، ويمكن أيضاً إستعارة الروابط المنقّطة، فستبدو جذابة وعصرية.

bimage015.jpg

bimage016.jpg

bimage017.jpg

bimage018.jpg

طالع أيضا الإكسسوارات الكبيرة موضة خريف وشتاء 2021