استلهمي أناقتك في المناسبات من هؤلاء الأنيقات العربيات

إن إختيار أزياءك اليومية الأنيقة من أسهل الأمور التي يمكنك فعلها، ولكن الحيرة تكون في إختيار أزياء وفساتين السهرة، ولذلك يمكنك الإستعانة بأكثر نساء العالم العربي أناقة وإستلهام أفكار من إطلالاتهن.

الشيخة موزة

في أكثر من قائمة للنساء الأكثر أناقة حول العالم، وجدنا إسم الشيخة موزة، كونها تجيد إختيار إطلالات تناسبها وتتوافق مع تقاليد مجتمعاتنا، مع مواكبة أبرز صيحات الموضة، فيمكنها أن تعيد تصميم قطع من عروض الأزياء العالمية بأسلوبها الخاص.

الملكة رانيا

تستطيع الملكة رانيا إعادة تصميم الأزياء أيضاً بما يناسبها، فتحول فساتين عارية إلى قطع محتشمة وفي غاية الأناقة دون الإساءة للتصميم الأساسي بأنامل أشهر المصممين.

أمل علم الدين

المحامية أمل علم الدين زوجة النجم جورج كلوني، من أبرز الشخصيات الأنيقات التي برزت خلال السنوات الأخيرة، وتتميز بالجمع بين الأناقة والبساطة في آنٍ واحد، مع مواكبة الصيحات الرائجة، وتلفتنا أيضاً أسلوبها المميز في تنسيق الأحذية والحقائب مع الأزياء.

لجين عمران

يتميز أسلوب المذيعة لجين عمران في الأزياء بالشرقية والإهتمام بإبراز أنوثتها، وهو الأمر الذي تهتم به كل النساء، فأينما ذهبت ستبدو لافتة للأنظار، وتختار فساتين سهرة جذابة تناسبها وتضيف لها رقي وأنوثة، والأهم هو إختيار تصاميم تلاءم كل مناسبة.

جويل ماردينيان

أما إذا كنتِ فتاة جريئة، فلتتابعي إطلالات جويل ماردينيان، تلك المرأة التي حققت نجاحاً في مجال التجميل، ولكن هذا لا يعني أنها لا تهتم بالأناقة أيضاً، فتتفرد بإطلالات غير تقليدية، لتصبح أيقونة موضة إلى جانب مجالها الأساسي، وتتألق بفساتين سهرة جريئة وجذابة.

طالع أيضا كيف تعتمدين تصميم القميص الأكثر رواجاً في الأسواق