- Advertisement -

اسعار سلاسل ذهب لازوردي

اسعار سلاسل ذهب لازوردي ذهب لازوردي من أفخم أنواع وماركات الذهب الخالص الذي يمكنكم اقتنائه، حيث يوفر لازوردي موديلات سلاسل ذهب رائعة ومميزة، حيث لا تجد مثل هذه الموديلات الفريدة في أي مكان أخر، كما يوفر العروض والتخفيضات الكبيرة على أسعار السلاسل الذهبية، بتخفيضات تصل الى 50% أي يمكنكم اقتناء سلسلة لازوردي بنصف السعر الأصلي لها.

قد يهمك أيضا: مجوهرات Bulgari

اسعار سلاسل ذهب لازوردي

يمكنك أن تحصلين على أفضل الأسعار الخاصة بالمجوهرات من لازوردي، مع تخفيضات رأس السنة لعام 2022:

  • دار لازوردي للمجوهرات، يريد أن يجعلك مدللة وفريدة من نوعك، من خلال أنه يوفر لكِ قطع جواهر مختلفة وفريدة من نوعها، يمكنك أن ترتديها في يوم زفافك المميز أو في المناسبات الرائعة، والتي سوف تعبر عن أناقتك ودلالك الرائع.
  • يتميز متجر لازوردي بالتصاميم الخلابة، والفاتنة التي تعبر عن أنوثتك الجميلة والجريئة، والتي سوف تسحرين بها كل من حولك، في هذه اللية الرائعة، علك أن تتربعين على عرش الأناقة والجمال.
  • عليك أن تشاركين معنا في عالم المجوهرات النفسية لعام 2022، وقومي باختيار السلاسل الرائعة من متجر لازوردي وتألقي بكل ما هو مناسب لك.
  • تتراوح أسعار السلاسل من لازوردي من بين 2000 جنية مصري، إلى أعلى حيث يمكنك يزداد سعر القطعة مع زيادة عدد الجرامات التي تحتويها، والنقشات التي تحملها كل قطعة عن الأخرى.

دار لازوردي

دار لازوردي من أشهر الأماكن على مستوى العالم، والتي تتميز بالدقة والاختلاف والجمال معًا منذ تأسيس هذا الدار، فعليك أن يكون اختيارك الأول والأخير هو لازوردي فقط:

  • لقد تم تأسيس دار لازوردي للمجوهرات في عام 1980، حيث قام لازوردي بتقديم فن المجوهرات المختلفة من نوعها وقام بتنفيذه على مستوى العالم، وتعتبر هي أكبر موزع معتمد في الشرق الأوسط بالكامل، وتم تصنيفه من ضمن أربع مصانع للذهب على مستوى العالم.
  • تتميز شركة لازوردي أنها تقوم بالتزامها الأساسي، وهي إضاءة حياة المرأة عن طريق إضافة بعض اللمسات الساحرة والفاتنة، من قطع المجوهرات الرائعة حتى تكون المرأة دائما في أناقة مستمرة، حيث يتم تشكيل هذه التصميمات من قبل فريق موهوب ويقوم بدعم القدرات الهامة في تنفيذ هذه القطع بكل سهولة وحب.
  • قامت شركة لازوردي بالفوز إلى عدة مرات من الجوائز المختلفة، لإنتاجها تصاميم ذات أفكار مبتكرة وغير تقليديه أو متكررة، حيث تعتبر هي الصانع الوحيد التي يتميز لحصوله على المعيار LBMA، وهو اختصار لـ (لندن جمعية السبائك التسويقية)، من حيث جودة ونقاء الذهب.

قد يهمك أيضا: إرتدي مجوهرات بالأحجار الحمراء في رأس السنة

مجوهرات العروس من لازوردي

توجد أخطاء هامة عليك أن تأخذيها في الاعتبار، عند شراء قطع ذهبية ليوم زفافك:

  • عليكِ أختيار طقم متكامل، وليس متجانس بين الفضي والذهبي، بل يمكنك أن تقومي بختيار طقم كامل من الذهب فقط أو من الفضة فقط.
  • عليك بشراء المجوهرات الرائجة، والتي لن تجعلك بعد عدة سنوات من بين أثنين أو ثلاثة سنوات، تنظرين إلى المجوهرات الخاصة بك، تجدينها باهتة.
  • أختيار المجوهرات الحديثة، التي سوف تكون أنيقة مهما مر عليها الزمان وتقدم بها العمر.
  • اختيار بعض المجوهرات التي سوف تناسبك، في أكثر من مناسبة مختلفة بعد ذلك، ولن تجعلك تقومين بشراء مجوهرات أخرى.
  • شكل ونوع المجوهرات التي سوف ترتدينها، هي التي سوف تعبر عنك فعليك أن تقومي باختيار شكل جواهر تشبهك أنتِ فقط، وتدل على أناقتك أنتِ فقط وليس قطع تقليديه.
  • في النهاية أحرصي في الشراء عند الجواهر، على النوع أو الشكل التي سوف تجدين من خلاله براحة وسهولة تامة.

أسعار ذهب لازوردي تعد من افضل الأسعار الحالية بالأسواق، والتي يمكنكم اقتناء أفضل انبواع السلاسل بأرخص الأسعار من خلال تخفيضات شركات لازوردي على السلاسل والمشغولات الذهبية.

قد يهمك أيضا: مجوهرات Bulgari تطلق مجموعة Wild Pop بتصميمات فاخرة

Leave a comment