- Advertisement -

اشكال الاظافر الطبيعية

اشكال الاظافر الطبيعية: عندما نتحدث عن مانيكير مثالي. من المهم التعرف على الأشكال المختلفة للأظافر الطبيعية وتكونين قادرة بهذه الطريقة على اختيار الشكل الأنسب لأيديك! دعونا نرى معا ما هي اشكال الاظافر الطبيعية. وكيف نختار المناكير الأنسب لنا طبقا لشكل أظافرنا؟

قد يهمك أيضا: اشكال الاظافر والامراض

اشكال الاظافر الطبيعية

أظافر بيضاوية ومربعة وسكوفاللية: هل نعرف حقًا خصائص هذه الأشكال الثلاثة للأظافر الطبيعية. وكيف نحصل عليها باحتراف وأمان؟ تابعي معنا هذه الأشكال

 

عندما نستعمل مانيكيرًا مثاليًا. فإن اختيار الشكل الذي نعطيه لأظافرنا الطبيعية أمر أساسي بهدف الحصول على لمسة نهائية قادرة على إعطاء قيمة لأظافرنا وأيضًا لأيدينا!

 

لهذا السبب، يكون الاختيار دائمًا ذاتيًا. فهو يكون مختلف من شخص لآخر فيما يتعلق بخصائص اليد والأظافر لكل منا … لكن دعونا نرى معًا كيفية العثور على الشكل الأنسب لأيدينا والحصول عليه دائمًا نتيجة لا تشوبها شائبة!

 

أشكال الأظافر البيضاوية

الأظافر البيضاوية: سوف نبدأ من الشكل الأكثر انتشارًا، الشكل “البيضاوي”!

 

الأظافر البيضاوية هي من بين أكثر الأشياء طلباً وقد ثبت أنها مناسبة حتى لأولئك الذين ليس لديهم يد كبيرة أو أصابع رقيقة بشكل خاص. للحصول على هذا النوع من أشكال الأظافر. من المناسب استخدام مبرد أظافر مستقيم ومتابعة العمل أولاً على الطول – وفقًا للطول الذي نريد الاحتفاظ به لأظافرنا – ثم على “القضبان” (الجوانب المتوازية من الظفر ) الذهاب إلى “تنعيم” زاويتين من الهامش الحر للحصول على شكل بيضاوي تمامًا، طبيعي ودقيق، محاولة عدم جعله مستديرًا جدًا أو مدببًا جدًا.

 

تعد الأظافر البيضاوية خيارًا جيدًا لمن لديهم أظافر ليست طويلة جدًا ويريدون تنحيف اليد بتأثير بصري قادر على جعل أصابعنا تبدو مستدقة أكثر.

 قد يهمك أيضا: اشكال المناكير على الاظافر

أشكال الأظافر المربعة

الأظافر المربعة: يكون شكل الأظافر مربعة أو مستطيلة!

 

تحظى الأظافر “المربعة” بتقدير كبير. خاصة من قبل النساء اللواتي لديهن يد رقيقة وطول كافٍ لتحقيق هذا الشكل الذي يتميز بالجانب الأنثوي والمقرر!

 

في هذه الحالة أيضًا، يتم التوصية دائما بالمضي قدمًا بمساعدة مبرد الأظافر المستقيم. وحفظ طول الظفر أولاً، ثم الانتباه إلى “القضبان”: من خلال حفظ الجوانب المتوازية من الظفر، في الواقع، ستعطي الشكل المربع المطلوب، ثم المضي قدمًا في الهامش الحر الذي بالكاد سيتم تشكيله لإنشاء زوايا محددة جيدًا وبالتالي الحصول على تأثير مربع مثالي!

 

تأثير بصري قادر على جعل أصابعنا تبدو مدببة بشكل كبير.

 

أشكال الأظافر Squoval

Squoval Nails: حل وسط مثالي!

 

يمكننا تعريف Squoval Nails على أنه “حل وسط” مثالي بين الشكلين المعروضين للتو: طريقة وسط تجعل شكل الأظافر الطبيعي هذا مناسبًا لأي شخص يقدر الشكل المربع ولكن في نفس الوقت يريد أن ينحف أيديهم!

 

من أجل الحصول على شكل سكوفالي مثالي، في الواقع، يمكن استخدام مبرد وتشكيل أظافرنا التي تعمل أولاً على الطول وفي الخطوة الثانية على “القضبان”، مما يخلق (كما في الشكل المربع) زاويتين محددتين جيدًا؛ ولكن هذه المرة، بمجرد وصولنا إلى حشوة الهامش الحر (طرف الظفر) سنمضي قدمًا بتنعيم الزوايا برفق وتحسين شكل أظافرنا، وبالتالي الحصول على شكل سكوفالي!

 

عازلة لإنهاء حفظ الأظافر

مهما كان الشكل الذي تختارينه لأظافرك الطبيعية، لا تنسى – بمجرد الانتهاء من الشكل – إزالة أي بقايا من البرد يمكن أن تضر بالتطبيق المثالي لطلاء أظافرك.

 

باستخدام Nail Buffer، سيكون من السهل إنهاء العمل والتخلص من أي بقايا: الحبيبات الخاصة لـ “Nail Buffer Block” – يُقال أيضًا بلوك أو Snow Block – ستتيح لك إضفاء لمسة إضافية من الدقة على عملك .

 قد يهمك أيضا: اشكال الاظافر واسمائها