- Advertisement -

اشكال الاظافر واسمائها

اشكال الاظافر واسمائها ..الأظافر المُشكَّلة والمكتملة هي بيان الموضة الجديد بين جيل الألفية. ولكن ما الذي يجعل الحصول على أشكال جديدة للأظافر مثيرًا للغاية؟ يعتقد أن التنوع الهائل المتاح مع الأشكال والألوان وفنون الأظافر والزينة وأحيانًا المجوهرات المحفورة. وبينما يمكن الاستمرار فترة طويلة في جميع الطرق الجديدة العصرية لعمل أظافرك، فإن هذه القائمة تدور حول جانب أساسي من اشكال الاظافر واسمائها!

قد يهمك أيضا:  افضل منتجات مقوي الاظافر تحميها من التكسير

اشكال الاظافر واسمائها

كما رأينا أعلاه، يمكن تصنيف أشكال الأظافر على نطاق واسع إلى هذه الأشكال. بينما يمكنك دائمًا ترقية فكرة موجودة، ستساعدك هذه الفئات العريضة على بدء محادثة مع اختصاصي تجميل الأظافر الخاص بك. وإذا كنت ترغبين في عمل أظافرك بنفسك، فسيساعدك ذلك على التمييز بين الأنماط وشرح كيفية اختيار الشكل المناسب لأظافرك. لذلك دعونا نبدأ بالأبسط …

 

  • أظافر مستديرة

الأشكال المستديرة مثالية للأظافر القصيرة، وغالبًا ما لا تحتاج إلى جهد كبير وتبدو بسيطة ولكنها أنيقة. سوف تروق لك الأظافر المستديرة إذا كنت تعتقدين أن أصابعك تبدو “قصيرة” أو “ممتلئة”. هذا لأنها يمكن أن تطيل سرير الظفر وتجعله يبدو أوسع وأكثر رشاقة. الأشكال الدائرية هي أيضًا أسلوب لأظافر صحية وقوية وطبيعية.

 

  • أظافر مربعة

مجرد خطوة فوق الأظافر المستديرة هي الأظافر ذات الشكل المربع. يتم تحديد هذا الشكل من خلال قمة تم رصفها بحواف مسطحة ومستقيمة على الجانبين. إنها ليست شائعة مثل الإدخالات الأخرى في هذه القائمة، حيث تتعرض أصابعك لخطر أن تبدو متعرجة مع الشكل. ولكن إذا كان لديك أظافر قصيرة بشكل طبيعي وأسرّة أظافر ضيقة، فسيعمل هذا الشكل من أجلك. كما أن الشكل القوي يجعل مانيكيرك يدوم لفترة أطول لأنه من غير المحتمل أن ينكسر أو يتشقق عند تصفيفه بهذه الطريقة.

 

  • أظافر مربعة مدورة

إذا وجدت أظافر مربعة الشكل شديدة الكثافة، فقد تروق لك نسختها المستديرة. بعد عمل شكل مربع، سيقوم أخصائي تجميل الأظافر الخاص بك بتقريب الحواف للحصول على لمسة نهائية أكثر نعومة – مما يجعلها تبدو أكثر جاذبية. الأظافر المربعة الدائرية هي أيضًا طريقة رائعة لارتداء مانيكير محايد وقصير.

قد يهمك أيضا:   أشكال الأظافر والأمراض المعبرة عنها

  • الأظافر البيضاوية

تبدو الأظافر البيضاوية رائعة على أطوال أطول. كما أنها شكل أنحف وأكثر أنوثة عند مقارنتها بالأشكال المستديرة والمربعة. مظهرها مميز، لأن الطرف ناعم وغير حاد، يمكن أن تجعل يديك تبدوان أطول. تبدو الأشكال البيضاوية جذابة على أسرة الأظافر العريضة وهي الخيار الشائع لعرض فن الأظافر عليها.

 

  • أظافر السقوط

كما يوحي الاسم، فإن أظافر السقوط هي مزيج من أشكال الأظافر المربعة والبيضاوية. فهو يجمع بين الطول الأنيق للأظافر البيضاوية والحواف المنحنية للأشكال المربعة ولكنه يجعلها أكثر نعومة في المظهر. يُعرف أيضًا باسم المربع الناعم، ومن السهل أيضًا الحفاظ على هذا الشكل وهو ممتع للجميع على مستوى العالم.

 

  • أظافر مدببة

الأظافر المدببة هي واحدة من أكثر عمليات تجميل الأظافر التي يمكنك الحصول عليها. تخيلي استطالة أظافرك إلى طرف مدبب وأكثر قسوة. لن تتمكن الأظافر الطبيعية أبدًا من الحفاظ على مثل هذا الشكل، ولهذا يعد هذا خيارًا جيدًا إذا كنت تبحثين عن تحسينات أو أكريليك لاصق. ولكن لن تتمكني من إرسال الرسائل النصية لأنه حتى التصحيح التلقائي لن يكون قادرًا على مساعدتك أثناء الكتابة بهذه الأظافر!

 

  • أظافر اللوز

نسخة لطيفة وأقصر من المسامير البيضاوية ذات الشكل اللوزي أضيق وتنتهي بنقطة مستديرة. على غرار الأظافر البيضاوية، تمنح الأطراف اللوزية الشكل أيضًا يديك مظهرًا ممدودًا ونحيفًا. للحصول على هذا الشكل، عليك أن تبردي جوانب رفيعة، وأن يكون لديك قاعدة عريضة بشكل طبيعي، وتحضري الطرف إلى القمة – تقريبًا مثل اللوز الفعلي. 

 

 قد يهمك أيضا: شكل الأظافر الصحية