- Advertisement -

اشكال المناكير على الاظافر

تتعدد اشكال المناكير على الاظافر من أشكال أشعة صفراء زاهية من الضوء، وأوراق خضراء مليئة بالحياة، وأمواج المحيط الأزرق- يمكن أن يأخذ مانيكيرك إشارة من الألوان الحيوية والنابضة بالحياة التي توجد في كل مكان حولنا خلال أشهر الصيف. 

 قد يهمك أيضا: اشكال الاظافر واسمائها

سواء كنت تبحثين فقط عن شكل جديد لطلاء أظافرك، أو كنت فنانة أظافر تبحثين عن التحدي التالي الموجه نحو التصميم، فإليك بعض الإلهام الرائج لاشكال المناكير على الاظافر. 

 

اشكال المناكير على الاظافر 

  • مانيكير فرنسي كلاسيكي

هناك العديد من التصميمات الممتعة والإبداعية لفن الأظافر، لكن المانيكير الفرنسي التقليدي هو مظهر متطور وخالٍ من الزمان. تم إنشاؤه باستخدام أطراف بيضاء مطبقة على طبقة أساسية وردية فاتحة أو شفافة، وهو تصميم موجود منذ عقود وتمتع مؤخرًا بعودة كبيرة. تجعل البساطة من السهل إنشاء منزلك براحة تامة دون بذل مجهود يذكر، ولكنه أيضًا المظهر المثالي لمختلف المناسبات، من غير رسمي إلى رسمي.

 

  • أشكال مجردة

على طبقة أساسية بيضاء جديدة ونظيفة، دعي إبداعك يندمج مع بعض التصاميم الملونة والتجريدية. لإعادة إنشاء هذا العمل الفني الصغير والملون، يمكنك اختيار ملصقات أظافر أخرى، أو غمس فرشاة أظافر ذات طرف رفيع ومفصل في الطلاء المفضل لديك وإنشاء تصميم خاص بك.

 

  • مانيكير فرنسي مع شعار

من المحتمل أنك رأيت فن الأظافر على الشبكات الاجتماعية لأنه أحد أكبر الاتجاهات على مدار السنوات القليلة الماضية. هذا لسبب وجيه أيضًا؛ تعد إضافة الشعارات إلى أظافرك طريقة ممتازة للتعبير عن شخصيتك واهتماماتك. يمكنك تمييز العلامات التجارية المفضلة لديك؛ سواء كنت من ماركات الملابس الرياضية مثل Nike أو تفضل دور الأزياء الفاخرة مثل Louis Vuitton و Chanel، فالخيار لك. 

 قد يهمك أيضا: شكل الأظافر الصحية 

  • مانيكير فرنسي بلوك على وجهين

يتم إنشاء فن الأظافر هذا باستخدام ظلالين متناقضتين ووضعهما على أطراف أظافرك والقاعدة. لا تحتاجين منا أن نخبرك عن مدى روعة فن الأظافر هذا لأنه من السهل رؤيته بنفسك. يمكن لشيء بسيط للغاية أن يكون فعالاً للغاية. يمكنك اللعب بألوان مختلفة، واختيار الألوان المفضلة لديك لخلق مظهر شخصي وهادف. حاولي أن تقتصر على أربعة أو خمسة ظلال حتى لا يكون ساحقًا للغاية. في الفن الحقيقي لحجب الألوان، من الجيد أيضًا اختيار ظلال مختلفة تكمل بعضها البعض.

 

  • مانيكير فرنسي كلاسيكي باللؤلؤ

إذا كنت من محبي التقاليد ولكنك تريد أيضًا شيئًا أكثر متعة، فإن المانيكير الفرنسي الكلاسيكي بتفاصيل اللؤلؤ هو المظهر المناسب لك. الفرق الوحيد بين هذا المظهر والأصل هو إضافة اللآلئ الصغيرة في قاعدة ظفرك. اللؤلؤ هو حجر كريم مرتبط بالأناقة والأنوثة. كما أنها تمثل الطهارة والحكمة والسلام. ليس من الصعب معرفة سبب كون هذا إضافة مرحب بها لفن الأظافر. لا يمكن إنكار أنها كلاسيكية وجميلة. ارتديها مع أقراط كبيرة الحجم.

 

  • مانيكير فرنسي مع خطوط

تعتبر الخطوط خيارًا جذابًا لفن الأظافر. يدور المانيكير الفرنسي الكلاسيكي حول الشريط الأبيض عبر طرف أظافرك، ولكن لماذا تتوقفين عند شريط واحد بينما يمكنك الحصول على ثلاثة؟ خيار قاعدة سوداء وخط وردي صغير في المنتصف. هذه النظرة أنيقة للغاية وبلا مجهود. دائمًا ما يكون الأسود والأبيض مزيجًا رائعًا، لكن اللون الوردي يضيف نعومة وجاذبية إلى العمل الفني. إنه نهج حديث للكلاسيكية وسيعمل بشكل جيد للغاية على الأظافر الطويلة حيث يضمن الطول الإضافي وجود مسافات كافية بين كل سطر.

 

  • أظافر ملونة 

تعد تجربة الألوان المختلفة طريقة رائعة لإنشاء مظهر مميز. إنها أيضًا فرصة لارتداء الظلال المفضلة لديك؛ إذا اخترت درجات ألوان باستيل مختلفة كطبقة أساسية، فاختاري ظلالًا جريئة ومشرقة، مثل الأحمر. سيسمح ذلك بالظهور وتصبح محور المظهر. لا تخافي من التلاعب بمزيج الألوان الذي يناسبك، واستمتعي بالاهتمام والإطراء الذي قد تتلقيه على الأرجح بسبب طلاء أظافرك.

 

قد يهمك أيضا:   أشكال الأظافر والأمراض المعبرة عنها