- Advertisement -

اشكال برد الاظافر

اشكال برد الاظافر ..عند حفظ أشكال الأظافر على التحسينات، من المهم أن تتذكري أن الطريقة التي يتم بها عمل الشكل الخاص بك وكيف تصنعين الشكل أمر بالغ الأهمية للشكل الصحيح وطول العمر للهيكل. لا يمكنك التبديل بين الأشكال باستخدام تقنية حفظ فقط وإلا فسيكون موضع القمة وكذلك الأقواس السفلية والعلوية غير صحيحين.

 قد يهمك أيضا: اشكال الاظافر الطبيعية

تعتبر الطريقة التي تمسكين بها ملف البرد مهمة عند حفظ جميع أجزاء التعزيز، بما في ذلك الجدران الجانبية/ القوس السفلي، والجوانب المتوازية، والقمة، والحافة الحرة.

 

اشكال برد الاظافر

بيضاوي، دائري، لوز

لتحقيق أي من هذه الأشكال:

 

1) أمسكي المبرد بزاوية 45 درجة من الامتداد إلى الحافة الحرة وقومي بلفه ببطء.

2) من هناك، قومي بلف حول الحافة الحرة لإنشاء إما نهاية مدببة أو مستديرة لتناسبك.

3) لتقديم الجوانب المتوازية، أمسكي المبرد بشكل مسطح وحركيه ذهابًا وإيابًا من الحافة الحرة إلى البشرة. كرري هذه الخطوة على الجانب الآخر، مع التأكد من استمرار فحص سمك الحافة الحرة.

4) انتقلي إلى المركز وقم بالمبرد بنفس الطريقة من الحافة الحرة إلى القمة..

 

قومي بالتحسين باستخدام مبرد 180-grit في حركة تلميع من جانب إلى الآخر لضمان منحنى متساوٍ. يجب أن ينزل قوسك العلوي بشكل مستقيم تمامًا من القمة إلى الحافة الحرة بزاوية 45 درجة. يجب أن يخلق القوس العلوي والقوس السفلي شكل مثلث.

قد يهمك أيضا: اشكال الاظافر والامراض

شكل مدبب

تشبه التقنية المذكورة أعلاه، ولكن يجب أن يكون القوس السفلي مستقيمًا تمامًا. اتبعي الخطوات 1 و 3 و 4 أعلاه. لا تميلي إلى محاولة تدوير الحافة أو الجدران الجانبية، يجب أن تخرج هذه الأشياء بشكل مستقيم تمامًا وإلى نقطة حادة تمامًا.

 

اقلبي إصبعك على جانبه حتى لا تفرط في برده، وبدوره يتناقص القوس السفلي لأعلى. قومي بالتحسين باستخدام مبرد 180-grit في حركة تلميع من جانب إلى الآخر لضمان منحنى متساوٍ.

 

يجب أن ينزل قوسك العلوي بشكل مستقيم تمامًا من القمة إلى الحافة الحرة بزاوية 45 درجة. يجب أن يخلق القوس العلوي والقوس السفلي شكل مثلث.

 

شكل المربع

لتقديم هذا الشكل، ابدأي بالحافة الحرة ثم الجدران الجانبية.

1) امسكي مبردك بشكل مستقيم تمامًا مقابل الحافة الحرة لإنشاء الشكل المربع الحقيقي.

2) لبرد الجدران الجانبية، أدري إصبعك على جانبه ثم أمسكي المبرد بزاوية 45 درجة من الامتداد إلى الحافة الحرة ولفي ببطء، مع التأكد من أن القوس السفلي مستقيم تمامًا ومتوازي مع جانب الاصبع وعدم الغمس لأسفل.

3) لتقديم الجوانب المتوازية، أمسكي المبرد بشكل مسطح وحركيه ذهابًا وإيابًا من الحافة الحرة إلى البشرة. كرري هذه الخطوة على الجانب الآخر، مع التأكد من استمرار فحص سمك الحافة الحرة. هذه هي نفس تقنيات الأشكال المذكورة أعلاه.

4) انتقلي إلى المركز وقومي بالملف بنفس الطريقة من الحافة الحرة إلى القمة.

 

قومي بالتحسين باستخدام مبرد 180-grit في حركة تلميع من جانب إلى الآخر لضمان منحنى متساوٍ. يجب أن ينزل قوسك العلوي تمامًا من القمة إلى الحافة الحرة وليس الانحناء على الإطلاق. يجب أن يصنع قوسك العلوي والقوس السفلي شكلاً مستطيلاً.

 

شكل سكوفال

يتم إنشاء شكل سكوفال بنفس طريقة إنشاء المربع التقليدي ولكن عند ملء الحافة الحرة، قومي بإمالة المبرد أسفل الزوايا.

 

شكل مربع مدبب

اجعلي المبرد بنفس شكل المربع ولكن اجعلي المبرد بزاوية أكبر على الحواف المدببة. لتقديم الأضلاع المتوازية، اتبعي الخطوات من الأشكال الأخرى. يجب أن ينزل قوسك العلوي تمامًا من القمة إلى الحافة الحرة وليس الانحناء على الإطلاق. يجب أن يشكل القوس العلوي والقوس السفلي مثلثًا مقلوبًا.

 

 قد يهمك أيضا: اشكال المناكير على الاظافر