- Advertisement -

افضل اماكن زراعة الشعر في مصر

افضل اماكن زراعة الشعر في مصر نسعى جميعا للمحافظة على جمالنا و محاولة اصلاح ما يغيره التقدم في السن او الجينات الوراثية او الصحة النفسية او امراض المناعة او سوء التغذية كل ذلك يؤثر على جمال الانسان وصحته ومنها فقدان الشعر تدريجيا ووصول الانسان الى مظهر يجعل صاحبه غير راضي عن نفسه ومن هنا بدأت عيادات زراعه الشعر في الظهور.

 

قد يهمك أيضا: متى تظهر نتيجة زراعة الشعر

ما هي عمليه زراعه الشعر؟

هي عمليه بسيطة تتم عن طريق التخدير الموضعي فلا يشعر المريض بأي ألم كما أنها تؤدي إلى نتائج مرضيه جدا للمريض تستغرق عمليه زراعة الشعر من 4 الى6 ساعات ويناسب لعمر من 23سنه الى 65.

انتشرت عمليات زراعة الشعر في مصر مؤخرا وحققت نتائج مذهله بسبب التقدم الهائل الذي حدث في هذا المجال وفي التقنيات المستخدمة وبسبب انتشار مراكز التجميل والتي تتنافس فيما بينها لتحقيق رضا العميل ومن هنا بدأت تظهر الجودة في النتائج المحققة  ولأننا جميعا نعلم أن مجال التجميل تحديدا لا يتحمل المجازفة أو التجريب من قبل الأطباء والعيادات ومراكز التجميل فكان لابد من اختيار افضل اماكن زراعه الشعر بدقه وعنايه شديده والتي تضم افضل الاطباء والتقنيات المستخدمة واليكم افضل اماكن زراعه الشعر في مصر.

 

قد يهمك أيضا: متى تثبت البصيلات بعد زراعة الشعر

عيادات المغربي لزراعه الشعر

تعتبر عيادات المغربي لزراعة الشعر من أفضل أماكن زراعه الشعر في مصر، فهي أول عيادات في مصر تتخصص في زراعة الشعر بطريقة الاقتطاف.

مؤسسها ومديرها الدكتور شادي المغربي وهو أخصائي في علاج الأمراض الجلدية، حصل الدكتور شادي المغربي على الدراسات العليا من كليه الطب بالقصر العيني جامعه القاهرة، كما تدرب  على زراعة الشعر بطريقه الاقتطاف في عدة بلاد خارج مصر مثل أمريكا و انجلترا و تركيا و كوريا الجنوبية، مما جعله من أكثر الأطباء خبرة وكفاءة في هذا المجال في مصر. عمليه الاقتطاف عبارة عن اقتطاف بصيلات من أماكن محدده في الراس وتسمى الأماكن المانحة ويتم اختيارها بدقة من رأس المريض، وهي الأماكن التي تتمتع بنمو الشعر بها بكثافة عالية ثم يتم زراعة هذه البصيلات في الأماكن المطلوب زراعة الشعر فيها.

للدخول علي الموقع

https://m.facebook.com/HairEgypt/

عيادات  change me clinic

مديرها هو الدكتور محمد عماد الدين، يعتمد على أفضل التقنيات المستخدمة في العالم حاليا لزراعة الشعر، مع التطور الملحوظ أيضا في استخدام تقنيه الاقتطاف الحديثة يشهد له الجميع من مرضاه بالنتائج المذهلة، فالنتيجة تكون مرضية جدا بنسبه مئة في المئة و بدون أي ألم، كما يتم الاستشفاء سريعا ويستخدم في مركز زراعة الشعر الخاص به كل وسائل الراحة الممكنة للمريض والتي تجعل المريض يحصل على كل متطلباته بكل سهولة، كما يقدم المركز كل الخدمات المطلوبة لعلاج الشعر.

للدخول علي الموقع

https://www.changemeclinic.net/%D8%B2%D8%B1%D8%A7%D8%B9%D8%A9-%D8%B4%D8%B9%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%8A%D8%AF%D8%A7%D8%AA?gclid=CjwKCAjw-sqKBhBjEiwAVaQ9a8qp2EwYrjGbdxH6QGyzJEfKAo5HsNu4ylYjXI-vKfVoHgeNCVpR8hoCXYAQAvD_BwE

عيادات الشعر التخصصية كوزميتكيا

تعتبر من أفضل أماكن زراعة الشعر في مصر فهذا المركز لديه أمهر الاطباء.

الطبيب أكمل سعد حسن وهو استشاري الأمراض الجلدية حاصل على الدكتوراه من جامعة القاهرة وجامعة بيرن في تخصصه كما أن لديه خبرة كبيرة في مجال زراعة الشعر من خلال ممارسته لهذا المجال في المراكز التجميلية العالمية في ألمانيا والنمسا مما جعله من أفضل الأطباء في مجال زراعة الشعر وذلك بفضل تدربه على يد أفضل الأطباء داخل مصر وفي العالم، يعالج الدكتور أكمل سعد حسن بأفضل التقنيات الحديثة.

يتم علاج الشعر في مركز كوزميتيكا عن طريق الاقتطاف والميزوثيرابي والبلازما والليزر كما يقدم خدمات تجميليه متعددة لمعالجة جميع مشاكل الشعر ويوفر الراحة للمرضى والنتائج تكون مذهله.

للدخول علي الموقع

https://posts.gle/ZsYM9v

مركز اوركيد هير لزراعه الشعر في القاهرة

يعتبر مركز اوركيد هير لزراعه الشعر من أفضل مراكز زراعة الشعر في مصر، فهو يعتبر من أوائل المراكز المتخصصة في هذا المجال في الشرق الأوسط.

يضم فريق طبي متميز تحت إشراف دكتور شريف حجازي، ويتم تدريب الطاقم الطبي في أكبر وأفضل المراكز الطبية في العالم ولديهم جميعا  شهادات موثوقة عالميا.

يعالج المركز جميع مشاكل الشعر، كما أنه يتميز بأسعار تنافسيه.

يتوافد على المركز مئات المرضى سنويا، كما يقدم خدمات طبيه متقدمة بجودة ممتازة تنافس أفضل مراكز زراعة الشعر في الشرق الأوسط.

كما يعالج المركز المرضى بطريقة البلازما والاقتطاف  والميزوثيرابي والتي تحسن من جودة الشعر.

للدخول علي الموقع

https://tajmeeli.com/clinic/%D8%A7%D9%88%D8%B1%D9%83%D9%8A%D8%AF-%D9%87%D9%8A%D8%B1/

المركز التخصصي لزراعه الشعر

  • مؤسس المركز التخصصي لزراعة الشعر هو الدكتور مجدى عبد السلام، وهو من أعضاء الجمعية الدولية لزراعه الشعر.
  • حائز على عضوية الجمعية الافرو آسيوية للتجميل والليزر والأمراض الجلدية.
  • كما يقوم بعمليات فرعيه مثل تكثيف الشارب وذراعه اللحية.
  • يستخدم الدكتور مجدى عبد السلام  في زراعة الشعر تقنية الاقتطاف والشرائح.
  • كما يعالج جميع مشاكل الشعر كالصلع الوراثي و تساقط الشعر والثعلبة وغيرها من مشاكل الشعر.

للدخول علي الموقع

https://m.facebook.com/eghaircenter/?locale2=ar_AR

مركز نور لجراحات التجميل وزراعة الشعر

  • مؤسس المركز هو الدكتور أحمد عادل نور الدين ويعتبر من أهم و أفضل مراكز زراعة الشعر الطبيعي في مصر.
  • حصل الدكتور نور  على شهادة التخصص في جراحات زراعة الشعر من البورد الأمريكي.
  • وهو أو من أدخل تقنية الاقتطاف إلى مصر وتتلمذ علي يده الكثير من الأطباء في هذا المجال.
  • كما يقدم أيضاً خدمات تجميلية كثيرة، ويعالج جميع أمراض ومشاكل الشعر بأفضل وأحدث التقنيات.

للدخول علي الموقع

https://www.nour-clinic.com/index-ar.html

تقنيات زراعة الشعر في مصر

  • زراعة الشعر بالاقتطاف.
  • وزراعة الشعر بأقلام تشوي.
  • زراعة الشعر بالشرائح.

تعتبر مصر من الدول التي تتصدر قائمة الدول العربية إقبالا علي عمليات زراعة الشعر، وإن كانت تراجعت قليلا في الفترة الأخيرة إلا أنها سرعان ما استعادة مكانتها بفضل الأطباء ومراكز زراعة الشعر المتخصصة والتي تستخدم أحدث التقنيات. تتراوح تكلفة عمليات زراعة الشعر في مصر ما بين 1000دولار الي 3000دولار.ومازال المتخصصين في أبحاث مستمرة للوصول لأفضل الطرق لزراعة الشعر.

 

قد يهمك أيضا: مشاهير قبل وبعد زراعة الشعر

Leave a comment