افضل انواع البروتين للشعر

افضل انواع البروتين للشعر يفقد الشعر قوته ولمعانه وذلك بسبب تعرض الشعر للمواد الكيميائية أو تعرضه لأدوات التصفيف، فتلجأ السيدات إلى عمل بروتين الشعر، ولكن يجب عمل افضل انواع البروتين للشعر الذي يحافظ عليه، هذا بالإضافة إلى العوامل الخارجية مثل الشمس والرطوبة وعدم الاهتمام بالتغذية السليمة.

افضل انواع البروتين للشعر

هناك مجموعة من أنواع بروتين الشعر التي توجد في الأسواق، ولكن هناك مجموعة من المنتجات ذات النتائج الفعالة والقوية، ويحب اختيار أفضل الأنواع للحصول على النتائج المرضية.

يوجد عدة أنواع من بروتين الشعر وهم:

1- بروتين شيا مويستشر مانوكا

يمنح هذا النوع الشعر النعومة والترطيب، كما أنه يحتوي على زبدة الشيا والعسل والزبادي، حيث تم تصميم هذا المنتج لتجديد بروتين الشعر ومنحه الترطيب المثالي، خاصة للشعر المعالج بشكل مستمر من أدوات التصفيف.

افضل انواع البروتين للشعر
افضل انواع البروتين للشعر

2- بروتين جي أكس

يعد هذا النوع افضل انواع بروتين الشعر الذي يستخدم في جميع أنحاء العالم، وذلك لأنه يحتوي على مكونات فعالة، وأنه خالي تماما من الكبريت والفورمالين والبارابين، كما أنه مدعم بزيت الأرجان المغربي لترطيب الشعر، كما يعمل على إعادة لمعان الشعر ونعومته ويحافظ على ترطيبه.

3- سورالي بروتين ثير ابي

يتناسب هذا النوع مع جميع أنواع الشعر، ويتميز بتركيبته الفعالة المكونة من مواد طبيعية، كما يحتوي على زيت الماكديميا وهو من أغلى الزيوت في العالم، ويمنح الشعر النعومة الفائقة ويعمل على تألق الشعر وتغذيته. 

هناك الكثير من الأنواع التي تتوافر في الأسواق، حيث تجعلك تحتارين في الاختيار، ولكن عند اختيارك افضل أنواع البروتين للشعر، بحيث يكون أمن على شعرك وصحتك، وتستطيعين من خلاله الحصول على نتائج ممتازة، ويوجد عدة أشكال وأنواع مختلفة من البروتين.

4-بروتين ماركوجا المعالج

هو عبارة عن منتج برازيلي يستخدم كمعالج للشعر، كما يساعد الشعر على فرده بنسبة 95% وذلك لأنه يمتلك أفضل وأحدث أنواع التقنيات في علاج الشعر، وأن هذا النوع حاصل على موافقة من منظمة الغذاء والدواء الاردنية والبرازيلية ويتميز بأنه آمن ومناسب لجميع أنواع الشعر وللكبار والصغار.

اقرأ أيضا: افضل انواع البروتين المعالج للشعر بدون فورمالين

5-سيلكي بايو

يعتبر هذا النوع من أفضل الأنواع وخاصة للشعر الخشن والمجعد والتالف والباهت، ويعد هذا المنتج من المنتجات المغذية، حيث أنه يحتوي على فيتامين E، والكولاجين وزيت الارجان، كما أنه خالي تماما من الفومالين، ويجعل الشعر صحي وناعم ولامع بشكل طبيعي، ويتوفر هذا المنتج في جميع دول العالم وأيضا في المتاجر الالكترونيه.

نصائح هامة قبل شراء بروتين الشعر

نقدم لكم مجموعة من النصائح التي يجب مراعاتها قبل شراء افضل انواع البروتين للشعر ومن هذه النصائح:

  • مدة بقاء البروتين تختلف على حسب نوع الشعر حيث هناك أنواع من 3 شهور إلى 6 شهور أو 9 شهور.
  • يقوم بفرد الشعر بنسبة 100%، كما أنه يقوم بعلاج الشعر الجاف من التجاعيد والتقصف، كما يمنح الشعر اللمعان والنعومة والقوة.
  • يتم بيع بروتين الشعر بالجرام، ومن أهم الأنواع في الأسواق المصرية هو النوع البرازيلي. 
  • يجب قبل استخدام البروتين التأكد من أن فروة الرأس ملائمة لها وذلك حتى لا تسبب أي ضرر للشعر.

أسعار انواع البروتين للشعر

تهتم الكثير من النساء بمعرفة افضل انواع البروتين للشعر، حيث أن الشعر أكثر ما تهتم به المرأة، وتلجأ المرأة إلى استخدام البروتين من أجل فرد الشعر وتنعيمه بمواد تحتوي على الكيراتين والكولاجين، وبالنسبة للأسعار فأنها تختلف حيث لكل نوع سعر خاص به، ولكن في جميع الأحوال فأن أسعاره مناسبة مع جميع السيدات.

اقرأ ايضا طريقة عمل البروتين للشعر