- Advertisement -

افضل انواع الفيلر للشفايف وما هي أنواعه

افضل انواع الفيلر للشفايف تعاني الكثير من السيدات من نحافة الوجه وهذا يؤثر على مظهرهم العام وتؤثر على الثقة بالنفس لدى السيدة، وحتى يتم حل هذه المشكلة يتم اللجوء إلى الفيلر حيث أنه طريقة آمنة للتخلص من نحافة الوجه، وتبحث السيدات عن أفضل أنواع الفيلر حتى يتم الحصول على أفضل النتائج، وهنا سوف نتحدث عن افضل انواع الفيلر للشفايف.

 

قد يهمك أيضا: تجارب فيلر جوفيديرم

افضل انواع الفيلر للشفايف

تتعدد أنواع المواد التي تستخدم في الفيلر حيث أن هذه المواد يتم حقنها حتى يتم الحصول على أفضل النتائج، وبعص هذه الأنواع تتطلب الحصول على جلسات لمدة أسبوع أو شهر حتى نحصل على نتائج مرضية، ومن افضل انواع الفيلر للشفايف ما يلي

فيلر حمض الهيالورونيك

يكون هذا الفيلر على شكل جل وهو وسيلة لإطالة الجلد وتعمل على زيادة الحجم في الأماكن النحيفة في الوجه.

حقن الدهون الذاتية

هنا يتم الحصول على الدهون من الأماكن الممتلئة في الجسم ويتم حقنها في الوجه حتى يتم ملىء الأماكن النحيفة فيه.

حمض بولي لاكتيك

يعمل هذا الحمض على الحد من ظهور التجاعيد وهو بحفز البشرة على إنتاج الكولاجين بدلًا من أن يتم ملىء التجاعيد في الوجه.

فيلر بوليميثيل ميثاكريليت

هذا النوع من الفيلر يعتمد عليه الأطباء بشكل أساسي لأنه يستمر لمدة خمس سنوات، وهو عبارة عن كرات مجهرية صغيرة ويعتمد على الكولاجين الذي يعتبر وسيلة لملء الوجه.

 

قد يهمك أيضا: تجربتي فيلر الشفايف

افضل انواع الفيلر للشفايف
افضل انواع الفيلر للشفايف

فيلر ريستالين

نجد أن هذا الفيلر عبارة عن حمض الهيالورونيك وهو عبارة عن حشو رخو يعمل على زيادة الجلد ويعمل على وضع حد التجاعيد التي تظهر في البشرة.

الفرق بين الفيلر الدائم والفيلر المؤقت

بعد ما تعرفنا على افضل انواع الفيلر للشفايف لابد أن تتعرف على أن هناك نوعين من الفيلر ولكل نوع مواصفات مختلفة وهما الفيلر الدائم والفيلر المؤقت.

الفيلر الدائم

 فيه يتم استخدام مواد صناعية ولابد أن يتم على يد طبيب مختص لأنه معرض لحدوث تكتلات مكان الحقن، وهو يعطيك المظهر المطلوب لسنوات طويلة ولكن يقل مع الوقت وتفقدين المظهر المطلوب.

الفيلر المؤقت

هذا النوع هو النوع الشائع والأكثر انتشارًا حيث أنه يعتمد على مواد طبيعية لا تشكل أي خطر على الجسم، وكذلك نجد أنه سهل التخلص منه في حالة عدم الحصول على النتائج المطلوبة، ويتم التخلص منه عن طريق تركه لمدة ستة أشهر وسوف يختفي وحده أو الاعتماد على الإنزيمات المتخصصة في التخلص منه.

استخدامات الفيلر العلاجية

تعرفنا على افضل انواع الفيلر للشفايف وهنا سوف نتحدث عن استخدامات الفيلر حيث أن له استخدامات كثيرة ومتنوعة وهي ما يلي

  • يستخدم في القضاء على الهالات السوداء تحت العينين.
  • يعمل على نضارة البشرة وتوحيد لونها.
  • يخلصك من تجاعيد الوجه.
  • يمكنه أيضًا أن يعالج التجاعيد التي توجد في الوجه وكذلك التي توجد حول العين.
  • يخلصك من حب الشباب وكذلك من آثار الندبات.
  • يستخدم في تكبير الشفاه.

مدة استمرار الفيلر للشفايف

نجد أن مدة استمرار الفيلر تختلف باختلاف المادة التي يستخدمها الطبيب وكذلك سماكتها وكميتها، ولكن في الغالب نجد أنه لابد من إعادة الحقن بعد ستة أشهر وقد نجد أن البعض الآخر يحتاج إلى مدة أطول لإعادة الحقن وهذا بالطبع يتوقف على نوع الفيلر المستخدم، فإذا كان الفيلر المستخدم للشفايف من أفضل الأنواع فإنك بالطبع تحتاجين إلى الحقن بعد ستة أشهر، أما إذا كان الفيلر المستخدم أفضل نوع فإنه يستمر لمدة أطول قد تصل إلى ثلاث سنوات.

 

قد يهمك أيضا: تجربتي مع فيلر اليدين