- Advertisement -

افضل انواع ايشادو

تبحث كل فتاة عن افضل انواع ايشادو حتى تتمكن من تطبيق مكياج عيون مثالي ومميز، فالعين هي أبرز ما في الوجه، بل يمكن القول أنها ترسم الوجه بالكامل.

ولذلك تحرص الفتيات وخبيرات التجميل على اقتناء أفضل باليت ايشادو والذي يتسم بالثبات والصبغة العالية، ليدوم طويلًا، وفي تلك التدوينة سنتعرف معًا على أفضلها على الإطلاق، فقط تابعونا.

قد يهمك أيضا: باليت ايشادو مايت سينما

افضل انواع ايشادو

هناك ثلاثة أنواع مختلفة من الايشادو وهم:

  1. الايشادو مضغوط: وهو من افضل انواع ايشادو التي يمكنك الإعتماد عليها، حيث أن لونها لامع كما أن أنواع مختلفة فمنه الجليتر ومنه النوع الماط، كما أنه مناسب لمختلف أنواع البشرة، ومن ضمنها البشرة الدهنية كما يمكن وضع الايشادو من خلال الفرشاة المخصصة لذلك أو من خلال أصبع اليد بسهولة.
  2. نوع الايشادو الكريمي: هذا النوع مناسب لمختلف أنواع البشرة وحتى الحساسة منها، ولكن من عيوبه أنه يتلف بسرعة ويحدث به تكتلات كثيرة مع مرور الوقت إذا لم يتم دمجه بالطريقة الصحيحة، ولذلك فيكثر استخدامه مع خبيرات التجميل المتمرسين.
  3. الايشادو البودرة: يتناسب هذا النوع مع المبتدئين بشكل خاص، وذلك لسهولة تطبيقه، ولكن لابد من استخدام الفرشاة المناسبة لتوزيعه ودمج الألوان معًا.

افضل انواع ايشادو

افضل باليت ايشادو

حتى تتمكنين من اختيار افضل انواع ايشادو عليك التعرف على أنواع مختلفة من باليت الايشادو يمكنك الاختيار منها:

  1. MAC Eyeshadow x9 Burgundy: يساعدك في الحصول على إطلالة متناسقة لأقصى درجة ممكنة، حيث يحتوي على درجات لونية مختلفة ما بين نوع دافئ أو برونز لامع، وهناك ألوان أخرى منها مثل المعدنية كاللون الذهبي والفضي، ولذلك تعتبر من افضل انواع ايشادو.
  2. Urban Decay Naked Reloaded Eyeshadow Palette : يتوافر في هذا النوع مجموعة متنوعة من ألوان الظلال منها الشوكولاتة الناعمة ومنها ألوان حيادية كثيرة حتى يتم استخدامها في مختلف المناسبات، ويعتبر هذا الايشادو من أشهر الأنواع التي حصدت حب الجميع وثقتهم.
  3. Urban Decay Naked Heat Palette : من أنواع الايشادو الشهيرة حيث أنها نالت الإعجاب بين الفتيات منذ صدورها الأول وحتى وقتنا هذا، وذلك لوجود مجموعة كبيرة من الألوان الحصريةبها، فهناك أكثر من عشرة ألوان في تلك الباليت من اللون النحاسي البراق وحتى اللون الأحمر حيث أنها تناسب جميع أنواع البشرة وتسهل عليك الاختيار في أي مناسبة ترغبين في حضورها.
  4. Too Faced Chocolate Bar Eye Shadow Collection: تحتوي على مجموعة كبيرة من الألوان الحيادية التي تناسب مختلف الأذواق في كل مكان بجانب وجود ألوان مبهجة.
  5. Zoeva Voyager Caramel Melange Eyeshadow Palette : تعرف تحت مسمى لوحة الكراميل وهي من افضل انواع ايشادو حيث أنها تساعد الفتيات في الحصول على لون برونزي وتتميز بسعر جيد وألوان ذات صبغة عالية.

5- Huda Beauty Desert Dusk Eyeshadow Palette : علبة تحتوي على كمية كبيرة من الألوان الجميلة حيث يتوافر بها ألوان مات ومجموعة لؤلؤية وأخرى معدنية ويمكنك عمل أكثر من ظل من خلال دمج عدد من الألوان ولكن الأمر يتطلب احترافية.

6- Nars Voyageur Eyeshadow Palette in Nectar: تعتبر واحدة من أفضل الأنواع و التي يتم الاعتماد عليها في فصل الصيف بشكل خاص وللمكياج الصباحي وللمراهقات، وذلك لكونها تحتوي على توليفة رائعة من الألوان الهادئة.

 

قد يهمك أيضا: فرشاة ظلال العيون

طريقة اختيار الايشادو حسب البشرة

هناك مجموعة من الطرق التي تسهل على استخدام الايشادو المناسب حسب نوع البشرة ومن أهمها ما يلي  :

  1. في حالة البشرة البيضاء يتم اختيار ألوان هادئة منها الوردي أو الأخضر أو البني الفاتح.
  2. والبشرة القمحية يتناسب معها الألوان المعدنية مثل الفضي والذهبي كما يجب الابتعاد عن الوردي والألوان الفاتحة.
  3. البشرة السمراء يتناسب معها ألوان غامقة منها الزيتي أو النيلي ومجموعة الألوان الدافئة لتكون متميزة.
  4. البشرة السمراء الداكنة تحتاج للون راقي مثل البني الشفاف أو الأشقر البرتقالي ويمكن استخدام الأزرق البرتقالي ليضيف لها لمسة جمالية مميزة.

قد يهمك أيضا: كيفية وضع ظلال العيون