افضل انواع بروتين الشعر للاطفال

افضل انواع بروتين الشعر للاطفال يحلم الكثير من الفتيات الحصول على شعر ناعم فيتم اللجوء إلى طرق ووصفات طبيعية تجعل الشعر يبدو بمظهر جميل ورائع، ولكن تكون نتيجته بعد فترة طويلة لذا يلجأون إلى استخدام الطرق البديلة التي تعطي نتائج فورية، مثل البروتين والكيراتين وغيرها وهنا سوف نتحدث عن افضل انواع بروتين الشعر للاطفال.

افضل انواع بروتين الشعر للاطفال

قبل التحدث عن افضل انواع بروتين الشعر للاطفال لابد من معرفة أنه يتم استخدام البروتين لحل مشاكل الشعر وتقويته وحمايته من التقصف، ويعمل على إعطاء الشعر لمعان ونضارة وهو عبارة عن مواد كيميائية تستخدم مباشرة على الشعر لتنعيمه، ولكن لابد أن يكون البروتين خالي من الفورمالين حيث أن كثرة هذه المادة تسبب ضرر للشعر وتساقطه، لذا لابد من اختيار نوع بروتين خالي من هذه المادة حيث توجد أنواع كثيرة ومتنوعة من البروتين.

طالع أيضا تعرف على افضل كريم شعر بعد البروتين

بروتين الشعر للاطفال

توجد أنواع كثيرة ومتنوعة من البروتين ولكن من الأفضل أن يتم اختيار نوع بروتين خالي من الفورمالين، حتى يكون آمن تماماً على الشعر ولا يسبب أي ضرر له ولا لصحة الشخص، وهنا سوف نتحدث عن افضل انواع بروتين الشعر للاطفال.

افضل انواع بروتين الشعر للاطفال
افضل انواع بروتين الشعر للاطفال

البروتين الأمريكي

نجد أن البروتين الأمريكي ذو جودة عالية ولا يحتوي على الفورمالين، المعروف بأنه يسبب ضرر للشعر ويحتوي البروتين الأمريكي على الكافيار وزيت الأرجان ونسيج الكشمير وهذه المواد تعمل على فرد الشعر وتعطيه اللمعان، ونجد أن هذا البروتين لا يتوافر في مراكز التجميل ولا في الصيدليات ولكن يمكن أن تقوم بشراؤه من الشركة المصدرة له حيث أنها تمتلك فروع كثيرة على مستوى العالم.

بروتين الشعر ثيرابي

هذا النوع هو الأكثر شيوعاً وانتشارًا حيث أنه مناسب لجميع أنواع الشعر وخصوصاً الشعر الجاف، ويحتوي هذا البروتين على مواد تعمل على علاج الشعر المجعد والتالف وتعمل على فرد الشعر بنسبة كبيرة، ويقي الشعر من التجعد حيث أنه يعمل على تغليف الطبقة الخارجية للشعر حتى يحميه من التلف، ويمتاز بأنه مصرح عالمياً ولا يغير لون صبغة الشعر ولا يحتوي على فورمالين.

اقرأ أيضا: طريقة عمل البروتين للشعر

بروتين الشعر سيلكي تريتمنت

نجد أن هذا البروتين أفضل أنواع بروتين الشعر حيث أنه يناسب الشعر المجعد والتالف والمقصف، ويحتوي على فيتامين E وزيت الأرجان والكولاجين والكيراتين وهم يعملون على تغذية الشعر وجعله مفرود، ويتوافر منه أنواع مختلفة ومتنوعة ويتوافر منه مجموعة متكاملة من البلسم والشامبو مما يجعله مناسب للشعر المعالج.

بروتين الشعر البرازيلي ماراكوجا مالتي ثيرابي

يعتبر ماراكوجا مالتي ثيرابي افضل انواع بروتين الشعر للاطفال، فهو آمن تماماً وخالي من الفورمالين وهو مناسب لجميع أنواع الشعر، وهو آمن للحوامل والأطفال ومرضى الربو وهو يتعمق فروة الرأس وجميع الخصلات، ويمتاز بأن له رائحة غير منفرة ولا يحتاج إلى وقت طويل حتى تظهر نتائجه، فوائد بروتين ماراكوجا مالتي ثيرابي.

  • ليس له أي رائحة منفرة.
  • مناسب لجميع أنواع الشعر.
  • خالي من الفورمالين والفورمالدهيد.
  • يعمل على ملىء فراغات الشعر.
  • يعالج تقصف الشعر ويحميه من التساقط.

طريقة وضع البروتين على الشعر

  • يتم أولاً غسل الشعر بالشامبو ثم تجفيفه بالسيشوار.
  • يتم فرد بروتين الشعر على جميع الشعر من الجذور وحتى الأطراف.
  • في حالة إذا كان الشعر طبيعي يجب الانتظار مدة خمسة وأربعون دقيقة، أما إذا كان الشعر تالف بحب الانتظار ربع ساعة، أما إذا كان الشعر مصبوغ لابد من الانتظار لمدة نصف ساعة.
  • بعد ذلك يتم تنشيف الشعر من البروتين باستخدام السيشوار البارد.
  • بعد ذلك يتم كوى الشعر بالمكواة عند درجة حرارة 4

طالع أيضا تعرف على اضرار البروتين للشعر