افضل سيروم للشعر بعد البروتين

افضل سيروم للشعر بعد البروتين يعتبر السيروم من أهم منتجات العناية بالشعر وذلك في السنوات الأخيرة، لأنه يحتوي على مكونات طبيعية وفيتامينات ومضادات للاكسدة والمعادن، بعد تطبيق البروتين لابد من استخدام افضل سيروم للشعر بعد البروتين.

يعمل السيروم على حماية الشعر من التساقط والتقصف، كما يحمي من أضرار اشعة الشمس ويرطب الشعر ويقويه، وقد يحتاج الشعر بعد البروتين إلى عناية خاصة بهدف حمايته من المشكلات التي يمكن أن يتعرض لها الشعر.

طالع أيضا ماسك البروتين للشعر من الصيدلية

افضل سيروم للشعر بعد البروتين

هناك مجموعة تعتبر من افضل سيروم للشعر بعد البروتين، ومنها:

1- سيروم سيروبايب

يحتوي هذا المنتج على خلاصة المواد الطبيعية من زيت جنين القمح وخلاصة عشبة القراص وخلاصة الشعير وحبوب القهوة، حيث أن جميع هذه المواد تعزز من تغذية الشعر وتعمل على إصلاح الشعر ويمنحه مظهر صحي وجذاب.

2- سيروم كريستال للشعر المعالج بالبروتين

يتمتع هذا السيروم بفوائد كثيرة تمنح الشعر التغذية من الجذور، كما مد فروة الرأس بالعناصر الضرورية، ويمنح الشعر الترطيب ويحميه من الجفاف، ويتناسب هذا السيروم مع الشعر المجعد حيث يفك تشابك الشعر، ويحمي الشعر من أشعة الشمس الضارة وجميع العوامل الخارجية التي تتسبب في تلف الشعر.

افضل سيروم للشعر بعد البروتين
افضل سيروم للشعر بعد البروتين

3- سيروم جلوبال كيراتين

يتميز هذا السيروم بأنه يعمل على تغذية الشعر من الجذور والتقليل من مشكلات تساقط الشعر، كما أنه يمنح الشعر اللمعان والنعومة، ويتم استخدامه من خلال وضع نقاط منه على جميع أنحاء الشعر المبلل أو الجاف، ثم يتم تدليك الشعر من خلال حركات دائرية ويترك يوماً كاملاً قبل غسله.

4- سيروم جليس

يعتبر هذا السيروم من افضل سيروم للشعر بعد البروتين وأنه يمنح الشعر الكثافة والقوة لأنه يحتوي على مجموعة من الزيوت الطبيعية، ويمنح الشعر اللمعان المطلوب، ويعتبر هذا النوع مناسب لجميع أنواع الشعر حيث يعمل على إصلاح الشعر التالف، كما أنه لا يستخدم للشعر المعالج بالبروتين فقط.   

إذا كنت ممن يهتمون بالشعر وترغبين في الوصول إلى أفضل إطلالة لابد من العناية والاهتمام بالشعر بعد البروتين وذلك للحصول على أفضل النتائج المرضية من البروتين، ولا يتم ذلك إلا من خلال استخدام افضل سيروم للشعر بعد البروتين.

اقرأ أيضا: افضل تسريحات الشعر الطويل للرجال

سيروم لوريال للشعر المجعد

يتوفر هذا السيروم في عبوات ذات أحجام مختلفة، ولابد من ترك الشعر مفرود إلى الأسفل بعد العلاج بالبروتين، كما لا يتم ربط الشعر وذلك لعدم تكسيره، وقد حصل هذا السيروم على إعجاب الكثير من السيدات في جميع أنحاء العالم وزادت شهرته لأنه يعمل على تليين الشعر ويجعله صحي.

يفقد الشعر لمعانه وحيويته بعد البروتين، ولكن البروتين يجعل الشعر ناعم وأملس لفترة معينة، وبعد ذلك يصبح جاف ومتقصف وقد يتلف الشعر بعد العلاج بالبروتين لذلك يحتاج إلى عناية واهتمام لتجنب مشكلات الشعر والتي تتمثل في التلف والتقصف والتساقط.

الطرق التي يجب مراعاتها للعناية بالشعر بعد البروتين

هناك مجموعة من الطرق التي يجب مراعاتها للعناية بالشعر بعد البروتين:

  •  يجب استخدام افضل سيروم للشعر والذي لا يحتوي على أي مواد كيميائية.
  • لا يتحمل الشعر المعالج بالبروتين المواد الكيميائية التي توجد في الصبغات مما يعمل على ضعف الشعر وسوء حالته، لذلك يجب البعد عن صبغ الشعر إلا بعد استعادة حيويته.
  • عدم ترك الشعر مبلول او رطب، ويحب قبل غسله ترطيبه بزيت جوز الهند.
  • يجب النوم على وسادة من الحرير حتى لا يتجعد الشعر خلال النوم.
  • البعد عن مثبتات الشعر بعد استخدام البروتين مثل الجل.

طالع أيضا  تعرف على اضرار البروتين للشعر