- Advertisement -

افضل شامبو للشعر الجاف والمتقصف والمصبوغ

تبحث كل فتاة عن افضل شامبو للشعر الجاف والمتقصف والمصبوغ حتى تعالج شعرها وتعطيه النعومة والحيوية، حيث أن هذه المشكلة تسبب لها الكثير من القلق والإزعاج بسبب مظهر شعرها، لذا نجد أن الكثير من الشركات لجأت إلى عمل شامبوهات تعمل على علاج جميع مشاكل الشعر، وهنا سوف نتحدث عن افضل شامبو للشعر الجاف والمتقصف والمصبوغ.

 

قد يهمك أيضا: علاج الشعر التالف والمتقصف والمتساقط

افضل شامبو للشعر الجاف والمتقصف والمصبوغ

كما تحدثنا من قبل أنه يوجد الكثير من الشركات التي قامت بعمل شامبوهات لعلاج جميع مشاكل الشعر، ومنها شامبو هيد أند شولدرز وشامبو دوف وشامبو لوريال فيف وغيرهم الكثير من الشامبوهات التي تعمل على علاج جميع مشاكل الشعر، وهنا سوف نتحدث عن كل نوع منهم بالتفصيل والأنواع المختلفة التي يوفرها حتى يناسب الجميع.

شامبو هيد أند شولدرز

يعتبر شامبو هيد أند شولدرز افضل شامبو للشعر الجاف والمتقصف والمصبوغ وكذلك يعمل على علاج قشرة الرأس ولع أنواع مختلفة وهي ما يلي

هيد أند شولدرز باللوز

يقوم هذا النوع من الشامبو بعلاج الشعر المتقصف وكذلك الشعر الجاف وجميع الآثار الجانبية التي تنتج عنهم.

افضل شامبو للشعر الجاف والمتقصف والمصبوغ
افضل شامبو للشعر الجاف والمتقصف والمصبوغ

هيد أند شولدرز بالفحم

يعمل هذا النوع من الشامبو على ترطيب الرأس ويحميها من البكتيريا الضارة ويعمل على علاج الزيوت التي تكون متراكمة على الرأس.

هيد أند شولدرز بالنعناع

هذا النوع مرتبط بشامبو الفحم فلابد عليك أولًا استخدام شامبو الفحم ثم بعد ذلك استخدام هذا النوع وهو يعمل على علاج الشعر الجاف ويغذي الدورة الدموية.

شامبو لوريال الفيف

يعتبر هذا الشامبو افضل شامبو للشعر الجاف ويعمل على حل جميع مشاكل الشعر، ويتوافر منه أنواع مختلفة ومتنوعة فمنه الذهبي والأحمر و البنفسجي.

شامبو لوريال الفيف الأحمر

يعتبر افضل شامبو للشعر الجاف والمتقصف والمصبوغ حيث أنه يعمل على معالجة الصبغات الكيميائية التي توجد في الشعر نتيجة الزيوت المتراكمة.

شامبو لوريال الفيف الذهبي

يوجد به مكونات طبيعية تعمل على علاج الشعر الجاف وكذلك يعالج التقصف والهيشان.

شامبو لوريال الفيف البنفسجي

يعمل على جعل ملمس الشعر كالحرير وذلك لاحتوائه على الكرياتين ويمتاز بأن له رائحة عطرة تدوم لمدة طويلة، ويحتوي على عنصر النحاس الذي يعالج تقصف الشعر وكذلك تصحيح لون الشعر.

شامبو دوف

يعمل هذا النوع من الشامبو على علاج مشاكل الشعر فهو يعالج التقصف والجفاف الذي يصيبه، ويوجد منه أنواع مختلفة وهم شامبو دوف للشعر الجاف وشامبو دوف لعلاج تساقط الشعر وشامبو دوف لعلاج آثار الصبغات وسوف نتحدث عن كل نوع بالتفصيل.

شامبو دوف للشعر الجاف

يعمل على بناء الشعر في حالة سقوطه نتيجة الجفاف ويحتوي على خلاصة جوز الهند التي تعمل على علاج التقصف، ويحتوي أيضًا على خلاصة اللوز التي تحارب جفاف الشعر.

شامبو دوف لعلاج تساقط الشعر

يعمل على علاج تساقط الشعر حيث أنه يحتوي على مكونات فعالة ويعمل على تغذية الشعر وحمايته.

شامبو دوف لعلاج آثار الصبغات

يوجد به جلسرين يعمل على انكسارات الشعر والتقصف  ويحتوي على مادة السيلكا التي تعمل على محاربة الصبغات وكذلك علاج فروة الرأس، وله رائحة ذكية ويستخدم مرة واحدة فقط في الأسبوع ويعمل على حماية الشعر من آثار الصبغات التي تلحق الضرر به ويغذي الشعر.

 

قد يهمك أيضا: علاج الشعر التالف من الصبغات

أنواع أخرى من شامبوهات علاج جميع مشاكل الشعر

شامبو بانتين

يعمل على علاج الشعر من آثار الزيوت التي تتراكم عليه ويعالج الشعر الجاف والمصبوغ.

شامبو غارنييه

هو بزبدة الكاميليا وهو يعمل على علاج الشعر المصبوغ وكذلك الشعر الجاف.

شامبو لوفيا بزبدة الشيا

هو أيضًا نوع من أنواع الشامبوهات التي تعمل على علاج الشعر الجاف والمتقصف والمصبوغ.

 

 

قد يهمك أيضا: حمامات زيت للشعر الجاف والمتقصف