- Advertisement -

 افضل غراء اظافر

قد يكون العثور على افضل غراء اظافر قرارًا صعبًا للغاية نظرًا لوجود الكثير من غراء الأظافر في السوق اليوم مما يجعل من الصعب تحديد أيهما هو الخيار الأفضل.سنقوم باستكشاف أي غراء للأظافر هو الخيار الأفضل بالنسبة لك وسوف نجعل قرار الشراء الخاص بك أسهل بكثير بالنسبة لك.

قد يهمك أيضا: تطويل الاظافر في يوم واحد

ما الذي يجعل نوعية جيدة من غراء الأظافر؟

يقطع غراء الأظافر عالي الجودة شوطًا طويلاً من قوة الصمغ الذي سيحدد المدة التي سيستمر فيها الغراء أو الأشياء التي يتم لصقها على أظافرك. أفضل نوعية من المواد اللاصقة التي ترغبين في الحصول عليها هي تلك التي تجف بسرعة، وتثبت على ظفرك بقوة ولا تبدأ في التساقط في اليوم التالي.

 

فوائد من الغراء الجيد

  • سريع الجفاف
  • طويل المدة
  • آمن

 

 ما هو افضل غراء اظافر؟

بعض من أفضل غراء الأظافر مبيعًا هي Nailene Ultra Quick Nail Glue ،NYK1 Nail Bond Super Strong Nail Tip Bond Glue Glue ،Kiss Maximum Speed ​​Nail Glue ،Kiss Nails 100 Full Cover Nails – Active Square و 5 Second Brush.

 

قائمة افضل غراء اظافر

لقد قمنا بتجميع أفضل 5 غراء للأظافر وهو حاليًا أفضل أنواع الغراء مبيعًا في السوق في الوقت الحالي ونأمل أن تجد الفوائد من قائمتنا.

 

  • Nailene غراء الأظافر فائق السرعة

الحل الأمثل بالنسبة لك هو Nailene غراء الأظافر فائق السرعة. كما يثق به العملاء لجودته العالية وسهل الاستخدام للغاية.

 

فيما يلي بعض الأسباب التي تجعل الناس يحبون Nailene Ultra quick Nail Glue:

قد يهمك أيضا: اشكال اظافر تركيب

  1. سهل التطبيق: لتطبيق الغراء، ما عليك سوى وضع كمية صغيرة على أظافرك الاصطناعية والضغط عليها على ظفرك الطبيعي. تتمسك في غضون ثوان. كما يمكنك أيضًا القيام بذلك بمساعدة الملقط.
  2. بسيط ودائم: إلى جانب التطبيق السهل، يمكن أن يساعد غراء Nailene في الحفاظ على سلامتك لفترة طويلة، كما يمكن أن يساعدك في إصلاح الأظافر أيضًا.
  3. أسعار معقولة: تقدم Nailene لعملائها منتجات ميسورة التكلفة، والتي يمكن أن تلبي احتياجاتك للحصول على أظافر بسيطة وأنيقة بأسعار منخفضة للغاية.

 

  • NYK1 بوند سوبر قوي 

تقدم NYK1 لعملائها غراء أظافر فائق القوة، والذي لا يوفر الجودة فحسب، بل يساعد أيضًا في تقليل مشاكل الأظافر مثل التكسير السهل.

 

فيما يلي بعض أسباب شهرة NYK1 في السوق:

  1. مجموعة كاملة: NYK1 يقدم مجموعة كاملة مع الغراء الذي يتضمن فرشاة لتطبيق الغراء.
  2. مضاد للفطريات: واحدة من أسوأ مشاكل الأظافر هي تطور الفطريات، ولتجنب مثل هذه التجارب السيئة. تقدم NYK1 الصمغ المضاد للفطريات وبالتالي سيحمي أظافرك الطبيعية من جميع أنواع الفطريات.
  3. المتانة: إن غراء الأظافر NYK1 مصنوع من مواد لاصقة دقيقة. مما يجعله رابطًا طويل الأمد وبالتالي يثبت بشكل مثالي الأظافر الاصطناعية.

 

  • غراء الأظافر Kiss Maximum speed

منتجات Kiss مشهورة جدًا في السوق لتقديم تحسينات الأظافر والمواد اللاصقة. بعض من أفضل ميزات غراء الأظافر Kiss Maximum speed هي:

 

  1. السرعة: يجف غراء الأظافر Kiss في غضون ثوانٍ من وضعه، ولا يجعلك تنتظرين طويلاً لإصلاح أظافرك.
  2. مضاد للفطريات: إذا كنت ترغبين في ارتداء أظافرك الاصطناعية لفترة أطول من الوقت. كما يمكنك الاعتماد على غراء أظافر كيس لأنه سيمنع الفطريات من التطور في أظافرك.
  3. التطبيق الدقيق: ميزة فريدة أخرى حول غراء الأظافر هو أنه يمكن أن يساعد في التطبيق الدقيق للمنتج، باستخدام الفوهة الممتدة.

 

  • Kiss Nails 100 أظافر ذات غطاء كامل

تقدم Kiss أيضًا أظافرًا صناعية بجميع الأشكال والأحجام، يمكنك بسهولة وضع أي لون أظافر يلتصق بهذه الأظافر لفترة زمنية أطول مقارنة بأظافرك الطبيعية.

 

تتضمن بعض الميزات الأخرى لتطبيق Kiss Nails ما يلي:

  1. يمكن وضعه لمدة أسبوع: يمكنك ارتداء الأظافر لمدة أسبوع دون الحاجة إلى القلق بشأن تغييرها. كما يمكن تثبيتها في مكانها بسهولة بالغراء ولن تتسبب في تقطيعها.
  2. غراء الأظافر: تأتي Kiss Nails مع غراء له سرعة ترابط قصوى.
  3. سهولة التطبيق: إلى جانب توفرها بجميع الأشكال، من السهل تطبيق أظافر القبلة. كما يمكنك برد جوانب الأظافر للحصول على الشكل أو الحجم المطلوب إذا لم تناسبك تمامًا.

 

  • غراء الأظافر 5 Second Brush On Nail Glue

غراء الأظافر هذا منتج رائع من قبل IBD، فهو يلتصق بالأظافر في غضون ثوانٍ. كما إنه ليس متكتلًا مثل أصماغ الأظافر الأخرى ويساعد في التطبيق السلس.

 

فيما يلي بعض الميزات الأخرى ل 5 Second Brush On Nail Glue.

  1. الرطوبة – مقاومة: هل أنت قلقة من الآثار الضارة للماء على الأظافر الصناعية، فإن غراء الأظافر هذا هو الحل الأمثل لك بخصائصه المقاومة للرطوبة.
  2. يدوم طويلاً ومتين: يوفر هذا اللاصق تجفيفًا سريعًا ويحافظ على الأظافر الاصطناعية والطبيعية متماسكة لفترة طويلة من الزمن.

قد يهمك أيضا: ما هي أهم أضرار الأظافر الصناعية