- Advertisement -

افضل كحل داخل العين

افضل كحل داخل العين …هناك الكثير من النصائح والحيل الخاصة بالمكياج لجعل عينيك تبدو أكبر، ولكن هناك واحدة على وجه الخصوص منتشرة بشكل كبير: الكحل. إنها حيلة مجربة وحقيقية للحصول على رموش أكثر امتلاء وعينين مفتوحتين على مصراعيها – خاصة عندما تريدين الحصول على هذا المظهر الفائق الجمال والعينان. ونظرًا لأنك ربما لا تملك الوقت لاختبار افضل كحل داخل العين لمعرفة ما الذي ينجح بالفعل، فقد قمنا بالجزء الصعب من أجلك. إليك، أفضل 9 من افضل منتجات الكحل داخل العين

قد يهمك أيضا: الكحل الازرق داخل العين

افضل كحل داخل العين

  1. أفضل قلم كحل مقاوم للماء لخط مائي

قلم تحديد العيون Urban Decay 24/7 Waterline

هذا الكحل مصنوع أساسًا لخط الماء الحساس. بسبب قوامه الكريمي الإضافي، فإنه يستمر دون شد أو تهيج خط الماء الخاص بك ويتماسك في ثوانٍ. 

 

  1. أفضل قلم كحل للخط المائي

Milani Supreme Kohl Kajal Eyeliner Pencil

بفضل تركيبة الرائعة لهذا الكحل في الصيدلية، ينزلق على خط الماء الخاص بك، تاركًا وراءه مظهرًا أسود كثيفًا يبقى ثابتًا. وتكلفته مناسبة جدا لك مقابل ما يقدمه من مظهر مميز.

 

  1. أفضل قلم تحديد ملون لخط الماء

Marc Jacobs Beauty Highliner Gel Eye Crayon Eyeliner

إذا لم تكوني من الأشخاص الذين يلتزمون باللون الأسود عندما يتعلق الأمر بخطك المائي، فإن محدد العيون هذا يأتي في كل لون، من الكوبالت إلى اللون الوردي الزاهي – إنه حرفياً يشبه الاختيار من علبة من أقلام التلوين. كما أنه يأتي بالعديد من اللمسات النهائية، بما في ذلك الساتان واللمعان وحتى غير اللامع. 

 

  1. أفضل قلم تحديد متعدد الاستخدامات لخط مائي

شيسيدو كاجال Ink Artist Shadow ،Liner ،Brow

هذا ليس فقط كحل لخط الماء الخاص بك – فهو لن يجعلك تبكي، إنه يكون ثابت ولا يتزحزح – ولكن يمكنك أيضًا استخدام محدد العيون واسع الرؤوس كظلال عيون وقلم حواجب، لإكمال وجهك بالكامل.

 

  1. أفضل كحل مصبوغ لخط مائي

Stila Smudge Stick محدد العيون المقاوم للماء

لا داعي للقلق بشأن التجاذب مع هذا الكحل. تمريرة واحدة وستتركك بلون جريء ونابض بالحياة على خطك المائي. على محمل الجد، فإن الصبغة مذهلة وستستمر لمدة كبيرة.

 

  1. أفضل قلم تحديد للخط المائي للمبتدئين

ريميل التيميت كحل كاجال

إذا كانت يدك مرتعشة أو إذا كنت جديدة في استعمال محدد العيون بالكامل على خط الماء الخاص بك، فأنت تريدين هذا الكحل. الأنبوب عريض بما يكفي لتتمكنين من الإمساك به بشكل جيد وقوي، ويسمح الطرف العريض المدبب بالتطبيق السهل والدقيق.

قد يهمك أيضا: رسمة الكحل المناسبة لكل عين

  1. أفضل قلم كحل خفيف الوزن للخط المائي

قلم تحديد العيون Rock n Kohl من شارلوت تيلبوري

هذا الكحل يكون خفيف الوزن للغاية، يذوب في الأساس في خطك المائي. لن تتذكري أنه موجود حتى يحين وقت مسحه بالكامل.

 

  1. افضل كحل داخل العين طبيعي لخط ماء عينك

جيليان ديمبسي كحل ناتشورال كحل

يعتبر محدد العيون المضاد للماء هذا جيدًا – إن لم يكن أفضل – من الكثير من الأنواع التقليدية. المكونات الطبيعية بما في ذلك زيت الجوجوبا وزبدة الشيا، تسمح للتطبيق السلس.

 

  1. أفضل قلم كحل سهل الاستخدام للخط المائي

ميك أب فور إيفر أكوا إكس إل قلم تحديد العيون مقاوم للماء

بعد تطبيق هذا الكحل مرة واحدة، ستحتاجين إلى وضعه كل يوم. ليست هناك حاجة للضغط لأسفل – فقط القليل من الضغط هو كل ما تحتاجه لوضع هذه الصبغة على خط الماء الخاص بك. حجم XL للقلم الرصاص (ومن هنا الاسم) يسهل حمل القلم وتطبيقه على طول عينك، وتسمح بالتطبيق السلس والسهل.

 

قد يهمك أيضا: فرشاة ظلال العيون